7 أسباب للإستعانة بشركات السفر لقضاء شهر العسل ممتع

7 أسباب للإستعانة بشركات السفر لقضاء شهر العسل بشكل ممتع

عبد الرحمن الحاج
27 فبراير 2024

شهر العسل ليس مجرد رحلة، حيث إنه على الأرجح أطول وأكثر غرابة وأكثر تكلفة من إجازاتك السابقة، مما يعني أنه يستحق نفس القدر من الاهتمام الدقيق مثل يوم زفافك، وهنا يأتي دور وكيل السفر، لذلك يرى البعض أن الاستعانة بوكيل سفر أو شركة سياحة لقضاء شهر العسل سيساعد في جعل التخطيط لهذه الرحلة التي تحدث مرة واحدة في العمر ممتعًا تمامًا مثل الرحلة نفسها.

أسباب لتعيين وكيل سفر لقضاء شهر العسل

وبالإضافة إلى مجرد حجز رحلات الطيران وغرف الفنادق، يمكنه أن يمنحك نظرة ثاقبة على الوجهات الأكثر رومانسية وأفضل الأنشطة والرحلات ولحظات صنع الذاكرة التي قد لا تعيشها بطريقة أخرى، لذلك دعونا ندع المحترفين أنفسهم يطلعوننا على جميع الأسباب التي تدفعك إلى استئجار وكيل سفر لقضاء شهر العسل أو ما يعرفون بشركات السياحة.

1. أسعار معقولة

أسباب لتعيين وكيل سفر لقضاء شهر العسل
أسباب لتعيين وكيل سفر لقضاء شهر العسل

ليس من الضروري أن تستنزف هذه الخدمة الفاخرة ميزانيتك بالكامل حتى قبل أن تستقل الطائرة، وسيسعر كل وكيل بشكل مختلف، حيث يفرض البعض رسومًا أولية، والبعض الآخر يفرض رسومًا على خدمات معينة، والبعض الآخر لا يفرض أي رسوم على الإطلاق ويتم تعويضهم بدلاً من ذلك من قبل الفنادق ومقدمي خدمات السفر الآخرين الذين يعملون معهم.

ولا يتقاضى الوكيل أي رسوم، ولكن حتى إذا كان الوكيل الذي تختارينه يتقاضى رسومًا رمزية، فسوف يتمكن من الوصول إلى المزايا والترقيات التي ستمنحك المزيد من الرفاهية الخبرة، بالإضافة إلى المعرفة والعلاقات لمساعدتك في الحصول على أفضل صفقة وتوفير المال، لذا فإن هذه الرسوم البسيطة تستحق العناء.

وبالطبع، ستحتاجين إلى فهم الرسوم قبل تعيين وكيل أو بدء الحجز، تمامًا كما تفعل مع أي بائع حفلات زفاف آخر، واطلبي من أي وكيل سفر تستفسرين عنه أن يشرح لكِ أي رسوم مدرجة، سواء كانت خاصة بهم أو تلك الخاصة بمقدمي الخدمات الشركاء خاصة.

2. الحجز معهم يأتي مع الكثير من الامتيازات

 الحجز معهم يأتي مع الكثير من الامتيازات
الحجز معهم يأتي مع الكثير من الامتيازات

بالتأكيد، يمكنك حجز غرفة في فندق عبر الإنترنت بنفسك، ولكن وجود وكيل سفريات يقوم بالحجز يعني أنكِ ستستمتعين بالامتيازات والترقيات من خلال الفنادق التي تربطهم بها علاقات قوية، حيث إن استخدام وكيل السفر هو أسهل طريقة للحصول على معاملة مميزة في رحلة شهر العسل الخاصة بكِ.

وبدءًا من الطلبات والتفضيلات الخاصة وحتى وسائل الراحة داخل الغرفة حتى المشروبات المفضلة لديكِ ستكون في انتظارك عند وصولك إلى جناح شهر العسل الخاص بكِ في حالة حجز الرحلة مع شركة سياحة، وسيعمل وكيل السفر خلف الكواليس لجعل رحلتك مميزة للغاية.

وعند الحجز من خلال وكلاء لسفر، يمكن أيضًا تقديم امتيازات للعروسين مثل وجبة الإفطار اليومية، وائتمانات المنتجع، والأولوية للترقيات المتاحة، وأسعار أفضل من تلك المدرجة عبر الإنترنت.

3. الاستعانة بمصادر خارجية لتخطيطك يجعل حياتك أسهل

الاستعانة بمصادر خارجية لتخطيطك يجعل حياتك أسهل
الاستعانة بمصادر خارجية لتخطيطك يجعل حياتك أسهل

إن استخدام وكيل السفر سيوفر لك الوقت والمال، فضلاً عن إضافة قيمة مضافة من خلال وسائل الراحة الإضافية، حيث سيتعامل مع جميع الخدمات اللوجستية لعملائه، مما يمنحهم الوقت للتركيز على التخطيط لحفل زفافهم بدلاً من ذلك، ومن خلال العمل مع وكيل سفر حسن السمعة تابع لوكالة تحمل علامات تجارية معروفة، ستحصلين أيضًا على معاملة VIP التي تأتي جنبًا إلى جنب مع العلاقات التي بنوها مع الفنادق والمنتجعات حول العالم.

4. سيساعدونك في العثور على الوجهة المثالية لشهر العسل

سيساعدونك في العثور على الوجهة المثالية لشهر العسل
سيساعدونك في العثور على الوجهة المثالية لشهر العسل

وإذا كنتِ لستِ متأكدة أين تريدين أن تذهبي، فتأكدي أن وكلاء السفر سافروا أنفسهم على نطاق واسع، مما يعني أنه يمكنهم توجيهك في اتجاه أفضل وجهة لكِ ولشريكك، حيث لديهم القدرة على اختيار أفضل الفنادق والمطاعم والأنشطة والمعالم السياحية في العالم.

وخبرة وكلاء السفر المباشرة الواسعة تسمح لهم بتنظيم خط سير الرحلة المثالي، حيث إن الإنترنت مكان هائل، ومن الصعب معرفة الموارد التي يجب الاعتماد عليها، حيث يتمتع مستشارو السفر بمعرفة واتصالات مباشرة في جميع أنحاء العالم، لذا يمكنهم مساعدتك في التنقل في كل شيء.

والتقييمات الرائعة للفندق لا تعني أنه سيكون مناسبًا لكِ، بينما سيتعرف وكيل السفر على تفضيلاتك ورغباتك واحتياجاتك، ثم يستخدم ذلك لاقتراح خط سير الرحلة الذي ستحبيه أنتِ وشريكك بدءًا من الفندق المثالي وحتى الجولات المثيرة وحجوزات المطاعم اللذيذة.

5. هناك الكثير مما يعرفونه ولن يخبرك به الإنترنت

هناك الكثير مما يعرفونه ولن يخبرك به الإنترنت
هناك الكثير مما يعرفونه ولن يخبرك به الإنترنت

هل هناك ما هو أسوأ من الوصول إلى منتجعك المذهل المطل على الشاطئ لتدركِ أن نصف العقار قيد الإنشاء، أو لتكتشفين أن الجناح الذي حجزتيه في أحد فنادق وسط المدينة يطل على مرآب السيارات القريب بدلاً من أفق المدينة؟، وهنا يأتي دور وكلاء السفر حيث يعرف وكيل السفر أي الغرف تقع في أفضل موقع، كما أنه على دراية بجميع أنواع التفاصيل الأخرى التي لا يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت، مما يعني أنه يمكنه تحقيق أقصى استفادة من إقامتك أو إرشادك، وسيقوم وكيل السفر الرائع أيضًا بتوصيلك بأفضل الأدلة والجولات ومناطق الجذب المحلية.

6. يمكن أن يساعدك في حالة حدوث ظرف طارئ

يمكن أن يساعدك في حالة حدوث ظرف طارئ
يمكن أن يساعدك في حالة حدوث ظرف طارئ

إذا سبق لكِ أن تأخرت عن رحلة طيران، أو فاتك اتصال، أو وجدتِ نفسك عالقة في بلد أجنبي لفترة أطول من المتوقع، فأنتِ تعرفين مدى إرهاق السفر، ولكن وجود وكيل سفر تحت الطلب يمكن أن يساعدك على التغلب على هذه التحديات بسهولة.

حيث إن وكلاء السيارات لديهم علاقات مع المديرين العامين في العديد من الفنادق الفاخرة، مما يعني أنه بإمكانهم معالجة أي مشاكل قد تواجهك بسرعة فيما يتعلق بإقامتك، وإذا قمتِ بحجز رحلاتك من خلال أحد المتخصصين، فيمكن التعامل بسرعة مع أشياء مثل تغيير مسارات الرحلة أو التأخير من خلال قدرته على إجراء تغييرات أو حجز رحلات جديدة أو توصيلك بخطوط VIP بدلاً من الانتظار لمدة ساعات لخدمة العملاء، وذلك لأن أخصائي الطيران الخاص بكِ سوف يراقب رحلاتك طوال رحلتك، وسيكون جاهزًا للتدخل وإيجاد حل حتى قبل أن تعرفي بوجود مشكلة.

وسيتمكن وكيل السفر أيضًا من تنبيه أي شخص آخر يحتاج إلى معرفة تغييرات سفرك، بدءًا من السائق الذي يقابلك في المطار وحتى المرشد السياحي.

7. إنهم على اتصال جيد بالخبراء الآخرين

إنهم على اتصال جيد بالخبراء الآخرين
إنهم على اتصال جيد بالخبراء الآخرين

من المؤكد أن حجز منتجع على شاطئ البحر أو فندق بوتيكي في مدينتك قد لا يحتاج إلى مساعدة وكيل سفر، ولكن بشكل خاص الوجهات الغريبة أو المحددة أو ذات الثقل اللوجستي تكون أسهل بلا حدود للتنقل بمساعدة أحد المحترفين، حيث إن العمل مع وكيل متخصص في مجال معين أمر مفيد بالتأكيد، ويمكنه التحدث إلى مجموعة متنوعة من الوجهات اعتمادًا على الأجواء التي تبحثين عنها، ومن ثم الدخول في شراكة مع موردين رائعين متواجدين في وجهات مثل الهند أو إفريقيا والذين يمكنهم توفير الاتصالات والخبرات المحلية.

وغالبًا ما يكون استخدام وكيل السفر هو الطريقة الوحيدة للتواصل مع هؤلاء المحترفين المطلوبين وذوي الخبرة العالية، وتعمل العديد من أفضل شركات السفر المتخصصة فقط مع مستشاري السفر، مما يعني أنكِ لن تتمكني من الوصول إلى خدماتهم إذا كنتِ تحجزين بمفردك.

وتقدم شركات السياحة أفضل الخدمات والخبرات لعملائها، وتوفير الاتصالات في البلد الذي يسافرون إليه، ويكون مجهزًا بشكل أفضل لحل أي مشاكل قد تنشأ في الوقت الفعلي، وذلك لإن الاتصالات الخاصة التي يبنيها وكلاء السفر في أثناء السفر تتيح لهم توفير لمسة شخصية لا يمكن الحصول عليها من خلال أي شركة بطاقات ائتمان أو محرك حجز عبر الإنترنت.