أسبوع حافل بالرومانسية بين الثنائيات الفنية يتصدرها مراد يلدريم وإيمان الباني

أسبوع حافل بالرومانسية بين الثنائيات الفنية يتصدرها مراد يلدريم وإيمان الباني

عندليب دندش
27 فبراير 2024

حالة من الرومانسية سيطرت على بعض الثنائيات الفنية في اليومين الأخيرين فظهرت تلك الثنائيات في حالة من الحب من خلال الصور التي تم نشرها على حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي تحدثت عن الحب، من بين هؤلاء كانت صوراً للممثلة المغربية وملكة جمال المغرب لعام 2006 إيمان الباني مع زوجها النجم التركي مراد يلدريم.

في هذا التقرير سنتعرف على أبرز الحالات الرومانسية التي سيطرت على صور ومقاطع فيديو النجوم خلال هذا الأسبوع:

صور رومانسية لإيمان الباني ومراد يلدريم

مراد يلدريم في لقطة رومانسية مع زوجته ايمان الباني
مراد يلدريم في لقطة رومانسية مع زوجته ايمان الباني

يبدو أن الثنائي إيمان الباني ومراد يلدريم ما زالوا يعيشون في رومانسية مستمرة على الرغم من مرور عدد من السنوات على زواجهما، لذلك يدأبا على نشر صورهما التي تعبر عن متانة علاقتهما وتميزها ورومانسيتها كان آخرها الصورة التي قام بنشرها يلدريم يوم الأحد الماضي وهو يجلس إلى جانبها في مكان رومانسي وقد ظهرت ما يُشبه البحيرة خلفهما، ليعود يوم الإثنين بنشر صورة مماثلة من المكان نفسه ولكن هذه المرة كان ينظر لها في الصورة بطريقة رومانسية جداً.

الصورة التي نشرها مراد يلدريم مع إيمان الباني
الصورة التي نشرها مراد يلدريم مع إيمان الباني

وكان الثنائي عاشا قصة حب مميزة بدأت في لندن خلال إحدى المناسبات الاجتماعية، ثم بدأ الفنان التركي بالتردد الى هذا البلد بسب إنجذابه لإيمان ووقوعه في حبها، ثم اعترف لها بحبه وتزوجا في 25 ديسمبر 2016. وأقام الثنائي حفلي زفاف واحد في المغرب وآخر في تركيا.

واللافت في قصتهما أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قام بنفسه بطلب يدها من والدها أثناء تواجده في المطار.

رومانسية وسام بريدي وريم السعيدي

وسام بريدي يتحدث مع ريم السعيدي عن الحب
وسام بريدي يتحدث مع ريم السعيدي عن الحب

قام الإعلامي اللبناني وسام بريدي منذ يومين بنشر مقطع فيديو له مع زوجته ريم السعيدي ظهرا فيه أثناء مقابلة إعلامية تتحدث عن الحب والعلاقة بينهما. وعلق بريدي على مقطع الفيديو بالقول "الحب متل النار، من دون الحطب بيطفي وبيبرد البيت. الحطب هو التفاهم، الاهتمام ، التواصل، التعبير عن الحلو وعن المر، الصدق بالمشاعر حتى ولو كانت باسوأ حالاتها، الحطب هو انو يستوعب كل طرف التاني، الحطب هو تدعموا بعض وتوقفوا حد بعض، الحطب هو ما يحس شريكك انو وحيد ومش بأمان ، الحطب انكن تزكروا بعض دايماً بالنعمة يلي عندكن ياها كثنائي وعيلة، الحطب انو تخلوا الله ونعمته موجودة ببيتكن. الحب ما قلو معنى وبروح اذا وقفنا نشتغل، نطور ونجتهد بتواصلنا بين بعض متل كل شي بالحياة لما توقف تعطي وقت ومجهود رح تخسره".

شاهدوا مقطع الفيديو في هذا الرابط:

ويعيش وسام بريدي مع ريم السعيدي قصة حب رومانسية مستمر بدأت في برنامج "رقص النجوم" وتطورت إلى أن اعترف الثنائي لبعضهما بالحب في اليوم نفسه ومن ثم توجا علاقة حبهما بالزواج عام 2017 في حفل زفاف أسطوري. ويعيش الثنائي علاقة رومانسية ويظهران دائما بصور دافئة لهما ويتشاركان تعليقات تنم عن الكثير من الحب والانسجام. فوسام لا يتوانى عن استغلال أي مناسبة للتعبير في عيد الحب.. ثنائيات مشاهير نموذج للجيل الجديد بقصص حبهم ورومانسيتهم عن حبه لريم وكذلك تفعل ريم ورزق الثنائي بابنتين.

رومانسية مروان خوري وزوجته ندى رمال

مروان خوري وندى رمال.. رومانسية مستمرة
مروان خوري وندى رمال.. رومانسية مستمرة

بدوره يبدو أن الفنان اللبناني مروان خوري ما زال يجدد الحب باستمرار مع زوجته ندى رمال التي تزوجها بعد قصة حب بدأت بوردة بينهما. فلم يكتف بمقطع الفيديو الذي أظهر رومانسيته الأسبوع الماضي بمناسبة عيد الحب من خلال تقديمه وردتين لزوجته في إحدى حفلاته قائلاً إن قصتهما بدأت بوردة وصارت اليوم وردتين، بل قامت ندى رمال بنشر صورة لها مع خوري يوم الأحد وظهر الثنائي من خلالها في وضعية رومانسية ونظرات يملؤها الحب في صورة تم التقاطها مساء مما أضفى عليها  مزيداً من الرومانسية.

ومن المعروف أن الفنان خوري الذي حمل لقب أحد أكبر العازبين العرب على مدى سنوات، تخلى عن هذا اللقب مع نهاية 2022 بعد أن تزوج من حبيبته وهو في سن الـ54 من العمر.

وبدأت قصة حبه مع ندى رمال عام 2020، ثم فاجأ الجمهور في شهر ديسمبر من ذلك العام بالحديث عن إعتزامه الإرتباط والزواج خلال الفترة المُقبلة من المرأة التي بدأت علاقته بها عندما أهدته وردة.وبينما كان الجمهور يترقب احتفال مروان خوري بحفل زفافه بعد عام ونصف من الارتباط، إذ به يتفاجأ بإعلان الفنان انفصاله عن خطيبته ندى رمال وحذف صوره معها عن حسابه على إنستغرام. وعلى الرغم من ذلك ظل يحتفظ بخاتم الزواج في يده مبرراً ذلك بالقول إنه يُفضّل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

وبعد مرور أشهر على إنفصالهما وإلغاء حفل الزفاف، فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري الجمهور في سبتمبر 2022 بظهوره مع خطيبته ندى خلال حفل زفاف لأحد الإعلاميين ثم احتفل بزواجه في نهاية ذاك العام، ومن وقتها لم يتوانى الثنائي عن نشر صورهما الرومانسية ومقاطع الفيديو الخاصة بهما.

سينتيا صاموئيل وأحضان مليئة بالحب

سينيتا صموئيل تعانق زوجها آدم بكري
سينيتا صموئيل تعانق زوجها آدم بكري

يوم الأحد الماضي كان شاهداً أيضا على رومانسية ثنائي فني آخر بطريقة مختلفة عن سابقاتها، وهي رومانسية الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل التي نشرت مجموعة صور لها مع زوجها الفنان آدم بكري في مكان عام وهما يتعانقان، وفي أخرى حملها بطريقة تنم عن حجم المحبة بينهما. وعلقت على تلك الصور بالقول "This is my forever LOVE" أي هذا هو حبي إلى الأبد.

سينتيا صموئيل مع زوجها ادم بكري
سينتيا صموئيل مع زوجها ادم بكري

وكان الثنائي احتفلا بزواجهما في عام 2022 بعد قصة حب عاشاها ويقومان بنشر صور لهما عبر تطبيق إنستغرام ويظهر في الكثير منها حجم الحب ومتانة العلاقة بينهما.