صور ومواقف ترصد رومانسية وسام بريدي وريم سعيدي في 5 سنوات زواج

الإعلامي وسام بريدي وزوجته العارضة الشهيرة ريم سعيدي، احتفلا خلال الساعات الماضية بعيد زواجهما الخامس، وحرصا على مشاركة الجمهور على انستجرام ببعض أجوائهما الاحتفالية الرومانسية بهذه المناسبة، حيث نشرا صورة مميزة تتسم بالرومانسية، ظهر فيها وسام وهو يهمس في أذن زوجته التي ضحكت بشدة على ما قاله لها، وعلق الثنائي على الصورة وقالا: "احزروا ما سأقوله لها بعد 5 سنوات.. 1 سبتمبر 2017".

وسام بريدي وريم سعيدي يحتفلان بعيد زواجهما الخامس

وتلقى الثنائي التهاني بسبب هذه المناسبة السعيدة واحتفال وسام بريدي وريم سعيدي بعيد زواجهما، وأشاد محبيهما برومانسيتهما وقصة حبهما التي يحرصان على تسليط الضوء عليها دائمًا في كل الأوقات.

اللحظات الرومانسية بين الثنائي لم تبدأ بهذه الصورة، حيث دائمًا ما يشاركان الجمهور بأجمل صورهما وأوقاتهما معًا، إضافة إلى الرسائل المتبادلة بينهما والتي تكشف عن حالة الحب الشديد الذي يعيشه كل منهما، ففي أحد المرات وجه وسام بريدي لزوجته رسالة قال فيها: "هي أول امرأة في حياتي تقنعني بالوقوع في حبها، إذا كنت تريد ملاكًا في حياتك فعليك أن تصنع الجنة لها، الملائكة لا تعيش في الجحيم، عالمي وحبي ريم سعيدي". 

مواقف سلطت الضوء على قصة حب وسام بريدي وريم سعيدي

وبعد عامين فقط من الزواج، كان لوسام بريدي احتفالًا لافتًا بعيد ميلاد زوجته فعايدها عبر انستجرام وكتب: "من سنتين كنت مفكر حالي مغروم وبحب وكل ما عم تمر الأيام وعم تكبر عيلتنا كل ما هالإحساس عم يزيد احترام، تفاهم، تجانس، تكامل، أمل، سعادة، وبركة.. بحبك أم بيلا كل عام وأنت دنيتي".

 وسام بريدي قرر كذلك في أحد المرات أن يستعرض حالة الحب بينه وبين زوجته من خلال نشر مقطع فيديو رومانسي ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معًا على إيقاع أحد الأغنيات ولكن بحركات هادئة، وسط حالة من السعادة التي تعلو ملامح وجه الزوجين، فيما انهالت التعليقات على الفيديو وأشادت برومانسيتهما وصدقهما الشديد وانسجامهما معًا.

صدق وانسجام ورومانسية متبادلة بين ريم سعيدي وزوجها على مدار 5 سنوات

وخلال لقائهما مع الإعلامي أنس بوخش، تلقت ريم سؤالًا حول ماذا سوف تقوله لزوجها لو كانت المرة الأخيرة التي سترينه فيها، لكن الزوجين لم يتمالكا أنفسهما وانهمرت دموعهما، وقالت ريم: "الشي يلي بتمناه بالدنيا أنه ساعتي تكون مع ساعته يا رب.. أو لا بتعرف شو لازم واحد منا يضل مع الأولاد حتى يكبروا وإذا كبروا بفل معك"، وحينها أثار كل منهما ضجة بسبب قوة علاقتهما وحبهما المتبادل.

وبجانب الصور الرومانسية واللحظات الخاصة التي يحرص الثنائي على توثيقها في العديد من المناسبات، دائمًا ما ينشر كل منهما صورًا ولقطات عائلية مع ابنتيهما، وذلك خلال قضاء عطلاتهم المختلفة في العديد من الدول، ويسلط الوالدين الضوء على حالة السعادة التي تعيشها الأسرة الصغيرة معًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

اللحظات العائلية المميزة لوسام بريدي وريم سعيدي

وسام بريدي دائمًا ما يحرص كذلك على التعبير عن مشاعر الأبوة تجاه ابنتيه، وزوجته كذلك، وعندما لم يستطع حضور ولادة طفلته الثانية أيا صوفيا، حيث تواجدت حينها زوجته في إيطاليا؛ قرر أن يتواصل معها ويشاركها لحظة بلحظة هذه الأوقات الصعبة عبر الفيديو كول وحينه عبر عن مدى سعادته بقدوم طفلته الثانية.

الجدير بالذكر أن وسام بريدي وريم السعيدي احتفلا بزفافهما في سبتمبر عام 2017 في ميلانو بإيطاليا، ورزقا بطفلتهما الأولى بيلا ماريا أواخر 2018، بينما رزقا بطفلتهما الثانية في 2020 تزامنا مع انتشار فيروس كورونا.

غ
ريم سعيدي ووسام بريدي

الصور من حسابات ريم سعيدي ووسام بريدي بانستجرام