سيرين عبد النور مع زوجها في يوم الزفاف

سيرين عبد النور بدأت قصة حبها بمطاردة معجب لها وانتهت بزواج ما زالت رومانسيته مستمرة

عندليب دندش
21 فبراير 2024

بين ملاحقات ومصادفات كتب القدر للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قصة حب مميزة مع زوجها فريد رحمة الذي تزوجته عام 2007 وأنجبت منه ولداها تاليا وكريستيانو، وما زالت السنين تزيد هذا الحب تألقاً خصوصا أن علاقتهما بدأت بطريقة فريدة لا نشاهدها إلا في الأفلام والمسلسلات، واستمرت برومانسية ترجمتها سيرين عبد النور في علاقتها بزوجها في 2023 بمناسبات عدة منها ذكرى زواجهما.

الصورة التي نشرتها سيرين عبد النور في عيد الحب
الصورة التي نشرتها سيرين عبد النور في عيد الحب

تُطفئ سيرين عبد النور شمعتها الـ47 اليوم وبهذه المناسبة سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية التي ربطتها بزوجها منذ لقاءهما الأول وصولاً إلى عيد الحب 2024:

قصة الحب بين سيرين عبد النور وزوجها

زواج سيرين عبد النور من فريد رحمة عام 2007 جاء تتويجا لقصة حب الثنائي التي استمرت 3 سنوات قبل دخول القفص الذهبي. البداية كانت حين اجتمعت به سيرين صدفة في أمكنة كثيرة، وفي كل مرة كانت تقول "أنا أعرف هذا الرجل، سبق أن التقيت به في أكثر من مكان".

فاللقاء في إحدى المرات جرى في السينما صدفة، ومرة أخرى في زحمة السير الذي لم يخطر على بالها أن تشاهده خلالها، وغيرها في إحدى السهرات، واعتقدت في كل هذه المرات أن اللقاءات حصلت عن طريق المصادفة.

ولكن بعد أن تعرّف عليها باح بسره لها عن كيفية حديثه أمام أصحابه بمدى إعجابه بها، فتولوا مهمة إخباره بمكان تواجدها ليقوم بمطاردتها إلى أن حصل على رقم هاتفها من إحدى صديقاتها لتبدأ العلاقة الحقيقية، ويدق قلبها له فتتوطد علاقتهما أكثر لحد الزواج.

سيرين عبد النور مع زوجها في يوم الزفاف
سيرين عبد النور مع زوجها في يوم الزفاف

حفل زفاف سيرين عبد النور

وأقام الثنائي لمناسبة زواجهما حفل زفاف أنيق ورومانسي أطلت خلاله سيرين عبد النور بفستان زفاف أبيض وأظهر الفستان تفاصيل جسمها الممشوق والرشيق وبدت ساحرة به وأكملت إطلالتها بتاج ملكي مع تسريحة الشعر المرفوع، وحملت باقة ورود حمراء كبيرة انعكست سحراً عليها مع الفستان الأبيض.

سيرين عبد النور بفستان زفافها
سيرين عبد النور بفستان زفافها

علاقة زوجية رومانسية

تتميز حياة سيرين عبد النور الزوجية بالهدوء والرومانسية والإنسجام، بعيدا عن الخلافات التي تعصف بالكثير من علاقات النجوم الزوجية، لدرجة أن شائعات الطلاق لم تلاحقها إلا قليلاً.

علاقة رومانسية تجمع بين سيرين عبد النور وزوجها
علاقة رومانسية تجمع بين سيرين عبد النور وزوجها

وترجمة لهذه الرومانسية استغلت سيرين عبد النور عيد الحب 2024 من أجل أن تعبر عن حبها لزوجها واحترامها له فقامت بنشر صورة لها معه وعلقت عليها قائلة "كل يوم هو عيد الحب عندما تتعامل مع رجل حقيقي".

https://www.instagram.com/p/C3Vsp5msEq9/?hl=ar&img_index=1

ولأن الحب ما زال بينهما نابضا لم تفوت سيرين عبد النور عيد ميلاد زوجها في سبتمبر 2023 من دون لفتة رومانسية منها فاحتفلت به معه على شاطئ البحر، حيث أشعلت النيران ورقصا معاً احتفالا بالمناسبة. كما قدمت له قالب حلوى يحتوي على مجموعة صور له معها ومع أولادهما وتمنت له عيد ميلاد سعيد.

أما عيد زواجهما في يونيو 2023 فعبرت سيرين عبد النور خلاله عن حبها لزوجها بطريقة لطيفة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها من حفل الزفاف، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت عليها قائلة:"من 16 سنة مثل هل وقت قلنا نعم للعمر كله، بحبك، 8\7\2007، الساعة 7".

سيرين عبد النور وزوجها اثناء دخول مكان الاحتفال
سيرين عبد النور وزوجها اثناء دخول مكان الاحتفال

وسبق لسيرين أن وصفت زوجها بأنه حنون ولطيف ورومانسي وأنه أفضل شخص قابلته في الحياة.

وهذه لا تُعد المرة الأولى التي تحتفل بها سيرين عبد النور بذكرى زفافها بطريقة رومانسية بل اعتادت على ذلك لسنوات عدة منها في الذكرى العاشرة لمناسبة زواجهما في الـ2017، إذ قامت حينها بنشر صورة لها برفقته عل إنستغرام وهي تحتضنه بطريقة رومانسية تعكس الحب والتفاهم بينهما وعلقت عليها بالقول:"ما عم صدق انو مرق ١٠ سنين متزوجين وكأن مبارح... حبيبي ما رح اطلب غير الله يحمينا ويحمي عيلتنا والباقي مش مهم بحبك".

بهذه العبارة اختصرت سيرين عبد النور قداسة حياتها الزوجية والعائلية التي تعتبرها في المصاف الأول.

سيرين عبد النور تزوجت فريد رحمة بعد قصة حب كبيرة وانجبت منه ولدين
سيرين عبد النور تزوجت فريد رحمة بعد قصة حب كبيرة وانجبت منه ولدين

علاقة زوجية أثمرت عن إنجاب طفلين

أثمرت العلاقة الزوجية بين سيرين عبد النور وفريد رحمة عن ولادة طفلين، الأولى ابنتها تاليا التي ولدت في يونيو من العام 2011، والثاني طفل ذكر أنجبته في عام 2018 وأطلقت عليه اسم "كريستيانو".

صورة نشرتها سيرين عبد النور بمناسبة عيد الميلاد
صورة نشرتها سيرين عبد النور بمناسبة عيد الميلاد

وتقوم بنشر صور لها مع أولادها على إنستغرام باستمرار منها صورة لاحتفالها بعيد الميلاد مع زوجها وأولادها في 2023.