تعلموا من الثنائيات الفنية كيفية تبادل الرسائل الرومانسيةفي شهر الحب

تعلموا من الثنائيات الفنية كيفية تبادل الرسائل الرومانسية في شهر الحب

عندليب دندش
16 فبراير 2024

إستغل عدد من النجوم مناسبة عيد العشاق أو المناسبات الخاصة التي تزامنت مع شهر الحب من أجل تبادل الرسائل الرومانسية مع الشركاء على مواقع التواصل الإجتماعي والتي عبّرت عن المشاعر الدافئة التي يحملونها في قلوبهم نحو الطرف الآخر، لعل أطولها كلاماً وأجملها تعبيراً كانت رسالة الإعلامي حمود الفايز لزوجته الإعلامية رؤى الصبان بمناسبة ذكرى زواجهما السادسة التي تتزامن مع عيد العشاق.

فإليكم بعض الرسائل الرومانسية التي تبادلتها الثنائيات الفنية بمناسبة عيد الحب ليتعلم منها العروسان:

رسالة حمود الفايز لرؤى الصبان

يُصادف 15 فبراير من كل عام ذكرى زواج الإعلامي حمود الفاير وزوجته الإعلامية رؤى الصبان اللذان اختارا هذا التاريخ لزفافهما في عام 2017 من أجواء عيد الحب. ومن هذه الأجواء استلهم الفايز أمس أجمل الكلام النابع من القلب ليقدمه لزوجته بهذه المناسبة فنشر لهما صورة عبر حسابه على إنستغرام وأرفقها بالتعليق التالي:

#الذكرى_السادسة …

منذ ستة أعوام ، بدأت أجمل فصول حياتي،.لم أكن أدرك، كيف يمكن للحب،أن يرسم الأحلام على صفحات الواقع.. كل يوم، بجانبك،أتعلم لغة جديدة،حيث الكلمات لا تحتاج إلى صوت،والنظرة تحمل ألف معنى.

معك، تعلمت أن الحب،ليس مجرد مشاعر تتراقص في جوفي،بل هو رؤى، تنير طريقي،تجعل من الحياة رحلة تستحق العيش.

لم يكن لي أن أبصر جمال العالم،لولا أنك انت تجعلين كل لحظة،كأنها حلم يتحقق،وكل يوم، فصل جديد يُكتب بأيدينا.

ست سنوات من السعادة والطمأنينة .. رزقنا الله ومن يقرأ أضعافها،ولا تزال الرحلة في بدايتها،فمع كل فجر، أرى في عينيكِ عالماً،عالماً يمتد بعيداً، حيث ارى اجمل ايامي تركض نحوي.

شكرًا لكِ، لأنكِ في هذه الحياة،أنتِ بوصلتي ورؤيتي،في كل خطوة، في كل لحظة،ادرك انك اكبر نعمة في هذه الدنيا".

يُشار إلى أن الزواج بين الثنائي جاء تتويجا لقصة حبهما التي بدأت بصداقة دامت 8 سنوات لتتحول هذه الصداقة فجأة في عام 2017 إلى زيجة لم تكن في الحسبان كما اعترفا ولا يعرفان كيف حدث ذلك ولماذا.

وفي إحدى المقابلات الإعلامية اعترف الفايز بأنه شعر بالخوف عندما صارح رؤى الصبان بمشاعره لأول مرة، موضحاً أن القصة لم تأخذ منهما فعلياً سوى سبعة أشهر منذ لحظة الإعجاب وحتى موعد الزفاف مروراً بالخطوبة.

منى أبو حمزة تعايد زوجها بهيج أبو حمزة

ولإن استطال الإعلامي حمود الفايز في التعبير عن مشاعره الجياشة لزوجته بمناسبة ذكرى زواجه في عيد العشاق، فإن الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة اختارت حكمة خير الكلام ما قل ودل، فنشرت صورة لها مع زوجها بهيج أبو حمزة لمناسبة عيد العشاق وأرفقتها بالتعليق التالي:

وعمر مرّ معاك ثواني…

الفنانة رنا سماحة تعايد سامر أبو طالب

ومن فيض المشاعر التي تضج بها الفنانة رنا سماحة اختارت كلماتها لتعايد بها زوجها الفنان سامر أبو طالب فنشرت لهما صورة رومانسية بمناسبة عيد العشاق وأرفقتها بالتعليق التالي: "كل سنه وانت حبيبي وابو ابني وصاحبي وعشرة عمري.. كل سنه وانت مستحملني ومطبطب عليا يابو لوكي.. ربنا يخليك لينا ويملى حياتنا خير وبركه".

يُشار إلى أن الثنائي تربطه قصة حب مميزة يقول فيها سامر أبو طالب إن نقطة ضعفه هي بكاء زوجته رنا بينما نقطة ضعف الأخيرة هي "حنية" زوجها.

سيرين عبد النور تعايد زوجها

قصة حب سيرين عبد النور مع زوجها فريد رحمة تترجمها في كل المناسبات وهذا ما قامت به في عيد العشاق إذ نشرت صورة لها معه وعلقت عليها قائلة "كل يوم هو عيد الحب عندما تتعامل مع رجل حقيقي".

يُشار إلى أن الثنائي تزوجا بعد قصة حب جمعتهما وما زال هذا الحب نابضا بقوة. وسبق لسيرين أن وصفت زوجها بأنه حنون ولطيف ورومانسي وأنه أفضل شخص قابلته في الحياة.

 معايدة وائل جسار وزوجته ميراي

بادرت ميراي جسار زوجة الفنان وائل جسار إلى معايدته بمناسبة عيد الحب برسالة رومانسية كتبت فيها "فكرت أهديك في عيد الحب عيوني لكن ترددت في اللحظة الأخيرة خفت أشتاق لك وما أقدر أشوفك حياتي"، فما كان من الأخير إلا أن رد عليها بطريقة أكثر رومانسية قائلاً في رسالته لها "أنا معك وحدك لو مهما صار معك لآخر نفس".

ومن المعروف أن قصة حب قوية تجمع بين الثنائي.

ماجد المصري يعايد زوجته

أما الفنان ماجد المصري فاختار كلاماً معسولاً ليقدمه في رسالة رومانسية إلى زوجته رانيا أبو النصر في عيد الحب فكتب لها قائلاً "كل عيد حب وانتي حبيبه قلبي ونور عيني وكل حياتي ياحياتي ربنا مايحرمني منك يا احلي حاجه في حياتي ..