أغاني رومانسية من النجوم للعروسين بمناسبة عيد الحب 2024

أغاني رومانسية من النجوم للعروسين بمناسبة عيد الحب 2024

عندليب دندش
13 فبراير 2024

ولأن العلاقة بين الحب والأغاني الرومانسية علاقة وطيدة، كون الأخيرة تعبر عن مشاعر الحب والغرام، فإن أغلب الثنائيات ترغب بالإستماع إلى تلك الأغاني التي تعمق الحب بينهم وتمنحهم الشعور بالتقارب العاطفي والراحة وتؤكد على أهمية الحب وتجعل له طعماً خاصاً لا سيما عندما يتم الإستماع إليها في أجواء رومانسية على ضوء الشموع وبين الورود المتناثرة أو خلال قيادة السيارة تحت المطر أو حتى في أي مكان يوفر نوعا من الخصوصية للثنائي.

لذلك لم يتأخر النجوم العرب في تقديم أجمل الأغاني الرومانسية التي تترجم حالة الكثير من العلاقات العاطفية ومدى عمق الحب بين الشركاء.

بمناسبة عيد الحب سنتعرف على أبرز الأغاني الرومانسية التي قدمها النجوم للعشاق في السنوات الثلاث الماضية والتي يمكن للعروسين الإستماع لها والإستمتاع بها بهذه المناسبة:

أغنية آدم لما بحب

الفنان اللبناني آدم استبق عيد الحب بأيام لإطلاق أغنيته "لما بحب" في فبراير 2024 والتي تعبر عن الحب ومدى قوته وفيها يقول "لما بحب.. لما بحب بصير غير الناس.. ببين عليي... بمشي كأني خلقت من إحساس.. من طين حنية"، ويقول في إحدى مقاطعها: "لما إلك بشتاق.. بشتاق ضمك عالهدا.. ومن بعد كل فراق.. بشوفك انا بكل المدى.. بقوى معك ع كل حدا..ما الحب حرية".

استمعوا للأغنية على هذا الرابط:

ناصيف زيتون وأغنية حبيبي وبس

أما الفنان السوري ناصيف زيتون فأبدع في صيف 2023 بتقديم أغنية مميزة للعلاقة القوية بين الثنائي ولمشاعر الحب التي تنتاب بعض العشاق والأنانية في الغيرة وغيرها فقال في أغنية "حبيبي وبس": 

"سامع بحدا.. بحاجة إنو يضم حدا.. كرمال يتنفّس.. أو شايف حدا.. بعينو الدني.. من بعد إلي بيحبو.. بتخلص

البيحب بأنانية..وعندو الغيرة مئذية..كل هيدي الإشيا فيي..وهيدا الملخّص"

ويضيف في الأغنية "أنا لما قررت حبك..يعني كلك..صرت ملكي حبيبي وبس..أنا حبّي مش متل غيري..أنا الغيرة بتقتلني..لو بيمسّك شخص..أنا لما قررت حبك..يعني كلك..صرت ملكي حبيبي وبس..أنا حبّي مش متل غيري..أنا الغيرة بتقتلني..لو بيمسّك شخص.."

احساسي القوي..ما عندو بالدني نقطة ضعف بعدك..بتكويني كوي..فكرة انك تتركني.. أو عيش ببعدك.. نسّيني ولا تذكّرني.. هالفكرة لبتدمرني.. بكل قوة قلب إغمرني.. وخليني حدك

يمكن الاستماع للأغنية هنا:

أصالة وماجد المهندس "الحب الأبدي"

أصالة نصري التي تتحضر للكشف عن أغنية "سبب فرحتي" بمناسبة عيد العشاق 2024 سبق لها أن قدمت ديو رائع مع الفنان ماجد المهندس في صيف 2023 وحمل اسم "الحب الأبدي".

العمل الذي تميز برومانسيته الكبيرة هو من كلمات فائق حسن زوج أصالة والذي بدا فيه وكأنه يكتب علاقته الرومانسية بأصالة في هذه الأغنية فقال في بعض مقاطع الأغنية: 

"أنتي الحب الأبدي وروح الروح.. بنظرة وحدة بيه تردي الروح.. إيدي بإيدك وين نروح نروح..

أنت أماني وعوضي من الأيام.. بس بحضنك أقدر أغفى وأنام.. حبك جنة وأحلى من الأحلام..

هو هذا حب حياتي اللي اتمناه..يا طعم الغرام وعطره ومعناه..أدفع عمري كله حتى أعيش وياه

أغنية إليسا وسعد لمجرد

استطاعت أغنية الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد "من أول دقيقة" والتي طُرحت في عام 2022، أن تستقطب إليها مئات الملايين حاصدة أرقام ضخمة في وقت قصير نسبياً كونها جاءت رومانسية جداً وتم تقديمها بأسلوب مميز. وتقول كلمات الأغنية:

بغير من عيني وانا شايفك.. وده اللي وصلت ليه.. لو أسمع اسمي بشفايفك .. بقولك كرّريه.. وعمري ما هقدر أوصفلك.. بحبك قد ايه

ومن الكلمات ايضاً "إرسمني في ليلك نجمة.. ضيها يلمع في العين.. إكتبني في عمرك كلمة.. يحكوها الناس بعدين.. أنا نفسي أعيش فوق عمري .. يا حبيبي معاك عمرين..

وتتابع الاغنية "لو تطلبي مني عينيا.. لو تطلبي عمري كمان.. هديكي سنيني الجاية.. وهكون راضي وفرحان.. انتي اللي وجودك جنبي.. حسسني إني أنا إنسان

ده من أول دقيقة.. لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة.. تغير حال بحال.. بتوه بين الحقيقة

يا عمري والخيال..

سندي وفارس أحلامي.. قلبي في قربك متطمن.. خليك دايما قدامي.. نا قبل ما بنطق كلمة.. بتكمل ليا كلامي

ده وجودك بيكملني.. خليتي حياتي حياة.. إحساسي بحبك خدني.. وانا هفضل ماشي وراه.. حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش براه

فيه واحدة تملّي في ظهرك.. وفضعفك هتقويك.. تؤمرها حبيبي وأمرك.. هتقول شبيك لبيك.. جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك..

شاهدوا الأغنية في هذا الفيديو:

محمود التركي عاشق مجنون

ولأن العشق يمكن أن يترادف أحياناً مع الجنون فكان لا بد من تقديم أغنية تؤكد هذه النظرية فطرح الفنان العراقي في عام 2023 أغنيته الشهيرة عاشق مجنون والتي يقول فيها:

"سميني عاشق مجنون سميني واحد مُغرم.. ميت إذا عني تغيب الدنيا تظلم.. عندي المهم تبقى وياي وأبقى أنا أعيش بقلبك.. مثل النفس كون تصير بس أنا أشمك.. إي مجنون أنا بيك.. مجنون ع الآخر.. عابر حد الشوق وأكثر أني عابر.. قلبي ما يوسع لغيرك بس إنت.. ما يدق لغيرك لا بس إنت دقته"

اغنية عمرو دياب يا كل حياتي

ومن الأغاني الرومانسية التي ننصح بها العروسين أيضا أغنية عمرو دياب "يا كل حياتي" والتي طرحها عام 2021 وتقول كلماتها:

يا كل حياتي وآمالي..ويا أجمل سنين فاتت..وحبي وكل أشواقي.. وكل لحظة معاك كانت.. أنا منك وكلي ليك.. حياتي ليك ورهن إيديك.. أشوف العمر فيك انت.. وأشوف الدنيا دي في عينيك.. تصحي فيا أنا الإحساس على جناح الخيال أطير.. وأشوفك انت كل الناس.. ومن نفسي عليك أغير.. بتسرق كل أوقاتي.. وتشغل ياما تفكيري.. وخلتني أعيش الحب.. في دنيا ما عاشها يوم غيري.

ويقول في الاغنية أيضا "أنا وانت لوحدينا.. نعيش أجمل فصول العمر.. وكل الدنيا حوالينا.. تعوضنا سنين الصبر.. تصحي فيا أنا الإحساس".

ويضيف "أشوف العمر فيك انت..وأشوف الدنيا دي في عينيك.. تصحي فيا أنا الإحساس..على جناح الخيال أطير...".

شاهدوا الاغنية في هذا الفيديو:

حسين الجسمي بالبُنط العريض

ولا يمكن أن نذكر الأغاني الرومانسية من دون المرور على أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي التي أصدرها عام 2020 "بالبنط العريض" والتي لامس عدد المشاهدة لها الـ600 مليون. هذه الأغنية الرومانسية استطاعت أن تصل إلى القلوب وفيها يقول:

"حبيبي بالبُنط العريض.. غالي واقرب م الوريد.. حالتي تتشخص جُنون.. بيقولولي انا بيك مريض.. أتاري كُل ما احب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج.. أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما انت في لُقاك العلاج

آه لقيت الطبطبه..واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد.. حبيبي خدها ومني ليك.. مشتريك آه مشتريك.. فوق ما تتصور كمان.. والوحيد ولا ليك شريك

لو انا هوصفك اوصف ايه.. عُقد فُل ابيض وفيه قلب بيدلدق حنان.. مِـلكي بقى وانا أدرى بيه..

آه لقيت الطبطبه.. واقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا.. بابقى زي واحد جديد.