أصالة نصري

أصالة نصري بتغييرات جمالية لافتة مع بداية العام الجديد ..استلهموا منها أحدث إطلالاتها

إحسان علّوه
7 يناير 2024

النجمة السورية أصالة نصري فاجأتنا مع بداية إطلالاتها في العام الجديد، بملامحها الشبابية وجهها المنحوت وأسلوبها الجمالي المتجدد، ما جعلها تبدو وكأنها فتاة ثلاثينية في العمر رغم تجاوزها عمر الـ54 عاماً، وهذا ما أشاد به الجمهور حيث نجحت في استعادة بريق جمالها الشبابي بعد عدة عمليات تجميل كانت قد خضعت لها على فترة العامين الماضيين، إلى جانب التغييرات التي لجأت اليها في تجديد رسمات مكياجها وقصات وتسريحات شعرها.

أحدث إطلالات الفنانة أصالة نصري مع بداية العام الجديد:

تسريحة الشعر النصف رفعة مع المكياج البرونزي

أصالة نصري التي تألقت في حفل "ليلة نجمات العرب" في رأس السنة ضمن موسم الرياض، نشرت 3 إطلالات لها من الحفل بدت فيها بغاية التألق والجاذبية، وما كان لافتاً ملامحها الشبابية التي بدت فيها بأنها خضعت لمزيد من عمليات التجميل لشد البشرة ورفع الشفاه ونفخها، ورفع العيون مع الحواجب، أي شملت العملية "ليفتينغ" للوجه كله، مع العنق، ما عزز من الإطلالة الشبابية لها وجعلها تختصر الكثير من سنوات عمرها، وهي بدورها لم تنكر سابقاً خضوعها لمجموعة من عمليات التجميل خاصة بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

 

في إطلالتها الأو

تسريحة الشعر النصف رفعة مع المكياج البرونزي
تسريحة الشعر النصف رفعة مع المكياج البرونزي

لى، اتجهت الى صيحة جمالية ترافقنا منذ أعوام ألا وهي تسريحة الشعر النصف رفعة والتي تأتي مشدودة من الأمام مع رفع الجزء العلوي للشعر على هيئة ذيل الحصان، ثم يترك بقية الشعر منسدلاً من الخلف، لتبدو التسريحة كثيفة وبحجم ضخم. من ميزات هذه التصفيفة بأنها تساعد أكثر على رفع ملامح الوجه والعيون والحواجب لتمنح مظهر عمليات تجميل "رأس الحصان" والتي تعكس الإطلالة الشبابية.

يمكن اعتماد هذا اللوك في المناسبات المسائية او النهارية، ولصاحبات الشعر الطويل او المتوسط الطول، كذلك يمكن تطبيقها مع الشعر المالس او الشعر الكيرلي.

بالنسبة الى المكياج، اعتمدت الفنانة السورية المكياج البرونزي الغليتر مع اللون الوردي الخفيف، ورسمة العين بالايلانير المسحوبة، وبالطبع الرموش المستعارة البارزة، وحددت شفاهها بصيحة الكونتور البارزة مع أحمر الشفاه البرونزي.

مكياج اصالة نصري يأتي ضمن اتجاهات الجمال التي لم تبطل موضتها منذ سنوات ويمكن تطبيقه في المناسبات لإطلالة مشرقة وشبابية.

إطلالة أصالة نصري باللوك الإغريقي

الإطلالة الثانية لأصالة نصري استوحتها من الستايل اليوناني القديم مع تصميم فستانها الأبيض، فاعتمدت تسريحة شعر الطوق التي تأتي بجديلة عريضة تلتف على مقدمة رأسها مع الشعر الملموم الى الخلف، وهو أسلوب يوناني كانت تستخدمه ملكات وأميرات اليونان، كذلك فإن هذه التسريحة ما تزال متواجدة في المجسمات اليونانية والتماثيل للنساء الإغريقيات.

إطلالة أصالة نصري باللوك اليوناني
إطلالة أصالة نصري باللوك اليوناني

يعتبر هذا الستايل من الشعر موضة لا تختفي مع مرور السنوات، ويمنح المرأة الإطلالة الأميرية الراقية والكلاسيكية بعيدا عن صخب تسريحات الشعر العصرية غير المفهومة. يمكن اعتماد هذا اللوك في المناسبات والأفراح.

نسقت أصالة نصري تسريحة الشعر هذه مع المكياج الترابي بتدرجات البني والبيج وسحبت شكل العين بالآيلانير الأسود العريض، وحدّدت تفاحة الخدين بالبلاشر البني المناسب للون بشرتها، وختمت اللوك بأحمر الشفاه القرميدي الفاقع.

ولا بد أن نذكر بأن أصالة اتجهت في هذه التسريحات الجديدة لها مع بداية العام 2024، نحو صبغ الشعر باللون البني الكستنائي يتخلله بعض الخصل الرفيعة العسلية واللامعة، وهو لون يعد من أجمل الصبغات في العام 2024 ويناسب جداً ملامح المرأة العربية.

إطلالة أصالة نصري بالضفيرة الطويلة مع المكياج الوردي

الظهور الثالث للفنانة اصالة نصري في حفل "ليلة نجمات العرب"، كان بستايل عصري وشبابي بإمتياز، حيث يساعد هذا اللوك على جعل ملامح المرأة أصغر سناً. اختارت تسريحة الضفيرة الطويلة التي جاءت على شكل ذيل حصان منخفض، وبالطبع فإن أصالة استعانت بخصل الشعر المستعار لتكثيف التسريحة وتطويلها، وحافظت على لون شعرها البني.

إطلالة أصالة نصري بالضفيرة الطويلة مع المكياج الوردي
إطلالة أصالة نصري بالضفيرة الطويلة مع المكياج الوردي

هذه التسريحة من أكثر التصفيفات التي تتصدر دائما الموضة بدون أن تزول، وهي تسريحة سهلة التطبيق تناسب الجميع، ومختلف طول الشعر، كذلك يمكن تطبيقها في المنزل بدون الحاجة الى التوجه لصالون التجميل.

نسقت معها الفنانة السورية المكياج الوردي المشرق المستوحى من لون فستانها الوردي ايضا. اعتمد على الظلال الوردية على الجفون المتحركة والثابتة، مع القليل من الظل الداكن عند زوايا طرف العين، وخط آيلانير رفيع على طرف العين، ونسقت معه أحمر الشفاه البرونزي اللامع.

هذه كانت مجموعة من أحدث الإطلالات الجمالية للنجمة أصالة نصري حيث يمكنكم الإستلهام من أساليبها التي تبدو فيها أصغر سناً، شاهدوا الصور وأي إطلالة أعجبتكم أكثر؟.

مصدر صور أصالة نصري من حسابها على انستغرام.