أقراط من الورود وقبعات كبيرة... أجمل أكسسوارات العروس لربيع  2024

أقراط من الورود وقبعات كبيرة... أجمل أكسسوارات العروس العصرية

لطيفة الحسنية 
6 فبراير 2024

هل اقترب موعد زفافك وما زلت واقعة في حيرة إختيار أجمل الأكسسوارات لتكملي بها إطلالتكِ؟ حسناً، أنتِ في المكان الناسب. فقد حلّ عام 2024، ورافقته العودة إلى الأناقة الخالدة، حيث  تتزيّن الصور الظلية الكلاسيكية مع لمسات عصرية مدرجات حفلات الزفاف، لتقدم للعرائس مزيجًا مثاليًا من الفينتج والستايل المودرن.  من القبعات الكبيرة إلى الأقراط بالورود وأكسسوارات الشعر الضخمة، إليكِ أبرز أكسسوارات العروس لربيع 2024 لكي تنتقي منها ما ترغبين به ليوم الزفاف.

قبعات كبيرة لإطلالة عروس أميرية

قبعة زفاف ضخمة من أسبوع الموضة الباريسي 2024 للمصممة دانا هاريل
قبعة زفاف ضخمة من أسبوع الموضة الباريسي 2024 للمصممة دانا هاريل

إثر رؤيتكِ لصيحة القبعات الكبيرة مع فساتين الزفاف، ستعود بكِ الذاكرة إلى إطلالات الأميرات الفخمة والملكية. فهذه الصيحة أصبحت من إحدى الاتجاهات الرائجة في عالم الأزياء لربيع 2024، كونها تضيف لمسات ساحرة من الفخامة والأناقة على إطلالة العروس، ممّا يمنحها مظهرًا أنثويًا وجريئًا في الوقت عينه. قد لا تكون هذه الصيحة مناسبة لجميع العرائس، فالكثيرات يتمسكن بالستايل التقليدي ويعتمدن الطرحة. فهل أنتِ من اللواتي يتجرأن على كسر صورة العروس النمطية وارتداء قبعة بهذا الحجم في نهار زفافكِ؟

طرحات تغطي الوجه مستوحاة من ستايل الفينتج

طرحة زهير مراد تغطي الوجه لخريف 2024
طرحة زهير مراد تغطي الوجه لخريف 2024

موضة ارتداء الطرحة التي تغطي الوجه مع فستان العرس كانت وما زالت من أكثر الأكسسورات التي تتجه العرائس إلى اعتمادها في نهارها المميز. لموسم خريف 2024، قدّم  المصمم زهير مراد نماذج ساحرة لطرحات العروس التي تغطي الوجه مع بتلات الزهور الشفافة. تزيد هكذا طرحات لمسة من الأنوثة والرقي على إطلالة العروس من دون شك، كما وأنها تليق معها ستايلات مختلفة من فساتين الزفاف.

أوشحة الرقبة لطلّة راقية

وشاح رقبة من مجموعة شتاء 2024  للمصممة نادية مانجاريز
وشاح رقبة من مجموعة شتاء 2024  للمصممة نادية مانجاريز

بينما عرض بعض المصممين القلائد المميزة  في موسم خريف وشتاء 2024، تباهى آخرون بالأوشحة الناعمة الأنيقة على الرقبة، على شكل ياقات راقية تضفي منظراً ساحراً على العروس. ستضفي هذه الأكسسوارات لمسة رائعة على أي مجموعة، لكنها فعالة بشكل خاص مع الفساتين بدون حمالات أو فساتين الزفاف دون أكتاف.

فيونكات الشعر الكبيرة تتسيّد الموضة

فيونكات شعر فكتور ورولف ضمن أسبوع الموضة الأخير في باريس
فيونكات شعر فكتور ورولف ضمن أسبوع الموضة الأخير في باريس

عادت موضة فيونكات الشعر الكبيرة لتتسيّد الموضة في عام 2024. لما لا تقومي بإضافة هذا النوع من أكسسوارات الشعر الغريبة نوعًا ما على عالم العرائس للحصول على لوك فريد من نوعه تطلّين به نهار عرسك؟  فقد اعتمدت دار شانيل فيونكة الشعر في تسريحات مجموعة "هوت كوتور" ربيع/صيف 2024، وكذلك الأمر بالنسبة إلى دار جيامباتستا فالي، حيث استٌعملت الفيونكات المخملية بطرق مبتكرة مع إضافة الورود الطبيعية على تسريحات الشعر بشكلٍ رائع. كما تضمنت مجموعة ربيع وصيف 2024 فيونكات دار فكتور ورولف ضمن أسبوع الموضة الأخير في باريس.

أقراط 3D من الورود من أسبوع الموضة الباريسي

من الورود  من أسبوع الموضة الباريسي3D أقراط
أقراط 3D من الورود من أسبوع الموضة الباريسي

هل توجد أكسسوارات أكثر مثالية لعروس ربيع 2024 من أقراط بأشكال الورود بتقنية الـ  3D الفخمة ؟ لا نعتقد ذلك. احصلي على لوك شبابي و"فريش" بمجرد اختيارك أقراطاً من الورود كتلك التي ظهرت ضمن مجموعة Mira Zwillinger الخاصة بفساتين الأعراس لربيع وصيف 2024. تأتي هذه الأقراط بأشكال مختلفة، فمنها ما هو على شكل بتلات زهرة بيضاء، ومنها ما يتدلى الخرز بصورة أنيقة.

أحذية ملوّنة بشرائط لطلة عروس مثيرة

أحذية مع شرائط لعروش 2024
أحذية مع شرائط لعروش 2024

تألقي في يوم فرحكِ بحذاء ملوّن مع شرائط بكعب عالي يضفي على طلّتكِ نعومة وأناقة ويبرز جمال قوامك وفستانك. لا شكّ أنّ زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي سوف يرتقي بأي زي، خاصة في عالم أزياء الزفاف. لذلك ليس من المستغرب أن يتخيل المصممون إصدارات مختلفة من الصنادل ذات الأربطة لربيع 2024. فبينما أضاف اللون الأسود لمسة جريئة إلى مجموعة جاليا لاهاف، سرقت الأشرطة اللامعة العرض في عرض Lee Petra Grebenau. لجعل حذائك يلمع، ننصحك بارتداء فستان قصير أو  بفتحة، مثل تلك الموجودة في الصورة أعلاه.

أكسسوارات الشعر الضخمة بالورود

أكسسوارات الشعر الضخمة بالورود. الصورة من موقع Pinterest
أكسسوارات الشعر الضخمة بالورود. الصورة من موقع Pinterest

كثيرة هي أنواع أكسسورات الشعر التي تستطيع عروس ربيع 2024 اعتمادها، حيث عرض مصممو الأزياء عدة خيارات يمكنها الإنتقاء من بينها. فقد تضمنت مجموعة فساتين الزفاف لعام 2024، أكسسوارات شعر بالورود الضخمة بتقنية الـ 3D المطرّزة بالدانتيل الناعم مع تاج من الزهور البيضاء المصنوعة من الدانتيل أيضًا، لتتماشى مع الفستان للوك مفعم بالرومانسية.

قفازات شفافة لعروس اسثنائية

قفازات عروس 2024 شفافة بحبات اللؤلؤ
قفازات عروس 2024 شفافة بحبات اللؤلؤ

هل تعلمين أنّ القفازات عادت إلى ساحة الموضة بقوّة؟ بين القفازات القصيرة والقفازات الطويلة وقفازات الدانتيل وقفازات اللؤلؤ الأبيض وغيرها، هناك خيارات ساحرة ننصح بها عروس 2024. 

على غرار أكسسوارات الزفاف الأخرى، مثل الطرحة وعصابات الرأس وأقواس الشعر، يمكن أن تضيف قفازات الزفاف طبقة إضافية من الرقي إلى طلّتك. سواءً كنتِ ترغبين في ارتداء القفازات التقليدية والعتيقة أو البسيطة والعصرية، تتوفر أنماط عديدة من القفازات ضمن مجموعة متنوّعة من الأقمشة والأنماط والألوان التي تناسب أي ثيم  زفاف.

للعروس الرومانسية والحالمة، نخصص نمطاً خاصاً من قفازات الزفاف الشفافة والقصيرة بحبات اللولو، والتي تكاد لا تغطي اليد. إنّها عودة لإحياء إثارة مارلين مونرو وجاذبية أودري هيبورن في حقبة العشرينات من القرن الماضي. كوني نجمة شاشات الأبيض والأسود وساهمي بإحياء الزمن الجميل من جديد بطلّة ساحرة.