شهد برمدا وزوجها الرياضي احمد الصالح

نجمات اخترن شهر فبراير للزواج في السنوات الأخيرة بينهن غدير السبتي وديانا كرزون

عندليب دندش
1 فبراير 2024

استقطب شهر فبراير في السنوات الأخيرة بعض النجمات لإعلان زواجهن خلاله بينهن إعلان الفنانة غدير السبتي زواجها في فبراير 2023 في خبر فاجأ الجمهور حينها لأنه لم يكن متوقعاً. وقبل غدير السبتي احتفلت نجمات أخريات بالزواج بالشهر نفسه في سنوات مختلفة سنتعرف على أبرزهن:

زواج الفنانة غدير السبتي

غدير السبتي فاجأت الجمهور بزواجها في فبراير 2023
غدير السبتي فاجأت الجمهور بزواجها في فبراير 2023

إذاً استأثرت الفنانة الكويتية على اهتمام الجمهور في شهر فبراير 2023 عندما أعلنت خبر زواجها بالقول إن الأقدار شاءت أن تلتقي بعد سنوات طويلة بزوجها الحالي وإنها تزوجت أخيراً من حب حياتها ومن الإنسان الذي كانت تتمناه طوال عمرها.

صدمة الجمهور كانت نابعة من كون إعلان الخبر جاء من دون أي مقدمات أو حتى شائعات عن العلاقة.

وأضافت السبتي في تعليقها بأنها وزوجها كانا جيران منذ أن كان عمرهما 13 عاما، ولكن فرقتهما الحياة وتزوجا وأنجبا أطفال، ولكن بعد سنوات طويلة اجتمعا مرة أخرى عن طريق الصدفة. واعتبرت أن الصدفة قد تأتي بأمور سعيدة خير من التي يخطط لها، خاصة أنها كانت ترفض الزواج مرة أخرى بعد تجربة زواجها الثانية. ولكن السبتي وقعت في الحب بعد أن التقت بجارها القديم مرة أخرى، وقررت الزواج منه، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة موضحة أنها لم تكن تتخيل أن تعيش قصة حب بهذه الطريقة من قبل.

وكشفت السبتي أنها اشترطت على زوجها أن لا يمنعها من الاستمرار في التمثيل، خاصة أنها تحب عملها وكشفت أن زوجها متفهم بعض الشيء لهذا الأمر ولن يحرمها من التواصل مع جمهورها.

زواج الفنانة جيهان خليل

جيهان خليل تزوجت في فبراير 2023 من اسلام حافظ
جيهان خليل تزوجت في فبراير 2023 من اسلام حافظ

في شهر فبراير 2023 كانت الفنانة جيهان خليل على موعد مع الزواج من عريسها الفنان إسلام حافظ فأقام الثنائي حفل عقد قران ضيق اقتصر الحضور فيه على الأصدقاء والمقربين فقط. خبر الزواج الذي جاء بعد أشهر من إعلان الثنائي خطوبتهما، زفه حافظ إلى الجمهور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

زواج الفنانة شهد برمدا

شهد برمدا وزوجها الرياضي احمد الصالح
شهد برمدا وزوجها الرياضي احمد الصالح

أما شهر فبراير 2022 فكان شاهداً على زواج الفنانة السوريّة شهد برمدا من لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم في العاصمة السوريّة دمشق حضره الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير. وجاء الزواج بعد مرور 3 أشهر على عقد قرانهما، وبعد قصة حب دامت 4 سنوات قبل دخول القفص الزوجي. وعبّرت برمدا عن سعادتها بهذه الخطوة في حياتها.

عقد قران دنيا عبد العزيز

دنيا عبد العزيز خلال الاحتفال بعقد قرانها مرتدية فستان زفاف
دنيا عبد العزيز خلال الاحتفال بعقد قرانها مرتدية فستان زفاف

من جهتها اختارت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز تاريخاً مميزاً من أجل الاحتفال بعقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى كامل فكان التاريخ 22/2/2022 الذي زفت فيه للجمهور خبر عقد القران عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت صورة على حسابها في إنستغرام وعلقت عليها بالقول "22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي".

حضر الحفل البسيط الأهل والأصدقاء وعدد كبير من النجوم والفنانين، بينهم الفنان رشوان توفيق، محمود حميدة، حنان مطاوع، هبة مجدي، ميرنا وليد، محمد عز، وغيرهم من النجوم، كما حرص بعض الفنانين على مشاركة صور وفيديوهات من هذا الحدث السعيد، معربين عن فرحتهم وتمنوا لها السعادة الدائمة.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود خلال عقد قرانهما
حلا شيحة ومعز مسعود خلال عقد قرانهما

في فبراير 2021 فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة الجمهور بإعلان زواجها من الداعية معز مسعود لتضع بذلك حداً للشائعات التي لاحقتهما حينها بشأن ارتباطهما وتُنهي الجدل الذي طال علاقتهما. وقامت شيحة حينها بنشر مجموعة من الصور خلال عقد القران على صفحتها على انستغرام وعلقت عليها بالقول: " اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".ولكن هذه الزيجة لم يُكتب لها الاستمرارية فانتهت بين الثنائي بالانفصال.

الفنانة ديانا كرزون

ديانا كرزون خلال حفل عقد قرانها
ديانا كرزون خلال حفل عقد قرانها

وبالنسبة إلى الفنانة ديانا كرزون فقد شكل فبراير من عام 2020 شهراً لا يُنسى بالنسبة لها إذ تم خلاله عقد قرانها على الإعلامي معاذ العمري في خبر فاجأ الجمهور إذ لم تكن قد أعلنت من قبل عن ارتباطها. وأقامت للمناسبة حفل ضيق حضره المقربون والأصدقاء فقط، تألقت خلاله العروس بفستان سهرة مطرز بالذهبي ززينت شعرها بأكسسوار ذهبي.

زواج هيفاء حسوني

هيفاء حسوني وزوجها
هيفاء حسوني وزوجها

فبراير 2020 شهد أيضا على زواج مقدمة البرامج هيفاء حسوني إذ تزوجت من زميلها مقدم البرامج بكر خالد من دون حفل زفاف مبررة ذلك بأنها قررت مع زوجها التبرع بقيمة الحفل لجرحى الاحتجاجات في العراق آنذاك. ولكن الثنائي خضعا لجلسة تصوير عرائسية تألقت خلالها العروس بفستان زفاف من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وحملت بيدها باقة ورد بيضاء.

زواج ميساء المغربي

ميساء مغربي اعلنت زواجها في فبراير 2019
ميساء مغربي اعلنت زواجها في فبراير 2019

وفي فبراير 2019 فاجأت الفنانة المغربية ميساء مغربي الجمهور بزيجتها الثالثة التي كشفت عنها خلال لقاء تلفزيوني من دون أن تقدم أي معلومات عن زوجها. وتألقت مغربي خلال الجلسة بخاتم من الألماس بدا كبير الحجم وباهظ الثمن ويبلغ 8.7 قيراط باللون الوردي، فأكدت تعليقا على ارتدائه، بأنها متزوجة قائلة "هذا ما يجب أن تأتي به لتتزوج ميساء مغربي".