جيهان خليل شبيهة ياسمين صبري ترد على قرار منعها من التمثيل وترحيلها خارج البلاد!

الممثلة المغربية جيهان خليل، اكتسبت شهرتها من لقب "شبهية ياسمين صبري"، حيث تتعمد الظهور بإطلاللت شبيهة لها وكذلك أسلوب مكياج قريب منها مستغلة تقارب الملامح، على ما يبدو أن تداول اسمها مؤخرا لم يكن في إطار هذا الأمر، حيث اتهمت بأنها تتعمد الإضرار المادي بالمنتجين الذين تتعامل معهم، وأنها سوف ترحل من مصر لعدم التزامها بمواعيد تصوير أعمالها.

إيقاف جيهان خليل عن العمل

جاء ذلك بناء عل توصية نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي الذي أكد أنه قام مع مجلس إدرة النقابة بإيقاف تصريحات العمل الخاصة بها، وبالتالي عليها مغادرة البلاد، وذلك بعدما قامت مؤخرا بالتخلف أكثر من مرة عن موعد تصوير مسلسل "بيت السلايف" وإغلاق هاتفها وعدم الرد على جهة الإنتاج.

ووصفها أشرف زكي بأنها لا تحترم عملها أو مواعيدها، خصوصا وأن المسلسل يعرض في الوقت الحالي، ويجب الانتهاء من مشاهده كي لا تحدث أزمة.

 

 صباح الورد #ابواب_الشك

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil) on

جيهان خليل مستمرة في تصوير "أبواب الشك"

لكن اللافت أن الممثلة التي فازت باللقب في الموسم الأول من برنامج "عرب كاستينج"، لا تبالي بكل هذا، حيث حرصت جيهان خليل فور صدور تصريحات أشرف زكي على نشر صورا جديدة لها من تصوير مسلسلها "أبواب الشك"، لترد على مزاعم نية ترجيلها من مصر وإيقافها عن العمل، فهل قامت بتسوية الخلاف مع النقابة أم أن الأزمة ستتجدد قريبا؟