موديلات فساتين زفافمع سترة اضافية لأناقة شتوية راقية

موديلات فساتين زفاف مع سترة اضافية لأناقة شتوية راقية

عتاب شمس الدين
31 يناير 2024

تمتعي بإطلالة جذابة ومميزة مثل الأميرات في حفل الزفاف، واختاري فستان زفاف مع سترة إضافية تمنحك فخامة ورقي، وفي نفس الوقت، يمكنك التخلي عنها لتغيير اللوك دون تغيير الفستان، وهي من أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في مجموعات 2024.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف مع سترة اضافية.

فساتين زفاف مع سترة اضافية@berta
فساتين زفاف مع سترة اضافية@berta

كان الاتجاه الذي ينمو بهدوء خلال المواسم القليلة الماضية، معاطف الزفافوالسترات والفرومن أبرز الصيحات التي رأيناها على مدارج الزفاف في الربيع والخريف، حيث أظهر المصممون السترات فوق الفساتين.

تتمتع حفلات الزفاف الشتوية بسحرها وأناقتها الخاصة، ويمكن أن يكون العثور على الفستان المثالي الذي يتناسب مع الموسم مهمة مثيرة. يتطلب فصل الشتاء فساتين مريحة ودافئة وأنيقة. من الضروري اختيار فستان لا يبقيك دافئة فحسب ، بل يكمل أيضا ثيم حفل الزفاف وأسلوبك الشخصي.

KYHAStudios@فساتين زفاف مع سترة إضافية
KYHAStudios@فساتين زفاف مع سترة إضافية

فساتين زفاف مع جاكيت قصير

تنوعت ظهور موضة الجاكيت أو الكارديجان القصير مع فساتين الزفاف. حيث لفت أنظارنا ظهور الجاكيت القصير الذي يصل طوله إلى الخصر أو الصدر بتصميم مزين ببعض تفاصيل الفستان. أما الكارديجان القصير فظهر بموديلات مختلفة.

رأينا صيحة السترة الإضافية مع فساتين الزفاف بأشكال عدة يمكن اعتمادها مع الحرص على أن تكون متتماشية مع الفستان. وهذا العام قدمت الفساتين المنسقة مع الجاكيت بطريقة عصرية غير تقليدية. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف المنسقة مع جاكيت بأقمشة التولأومطرز بالكامل مثل الفستان لضمان الحصول على مظهر متناسق.

فساتين زفاف مع سترة اضافية@millanova
فساتين زفاف مع سترة اضافية@millanova

فساتين زفاف مع جاكيت طويل

يعد الجاكيت الطويل بتصميم البليزر من صيحات الموضة الرائجة للعروس، وقد تكتفي به العروس مع بنطال للحصول على لوك بسيط وأنيق، وخاصةً إذا كان الحفل صغير، أو تنسقه مع فستان الزفاف.

EseAzenaborفساتين زفاف مع سترة إضافية@
EseAzenaborفساتين زفاف مع سترة إضافية@

فساتين زفاف مع معاطف

تعكس فساتين الزفاف مع معطف أناقة مريحة ومثالية لحفلات الزفاف الشتوية التي تقام في المناطق الباردة. لا يضيف المعطف الدافئ والمريح أناقة  إلى مظهر الزفاف فحسب ، بل يبقيك أيضا دافئة ومريحة أثناء جلسات التصوير الخارجية. الفراء الصناعي أو الصوف أو الكشمير هي خيارات معطف شائعة للعرائس الشتوية. يمكنك اختيار معطف يكمل أسلوب فستانك ولونه، وذلك لأنه سيُساعدك في الحصول على مظهر أنيق وفي نفس الوقت يمنحك الشعور بالدفء. لهذا لا تترددي من اختيار موضة المعطف مع فستان الزفاف بالطريقة التي تتماشى مع ذوقك الخاص وستايلك لضمان إطلالة رائعة وغير تقليدية في ليلة الزفاف.

فساتين زفاف مع سترة إضافية@sophieetvoila
فساتين زفاف مع سترة إضافية@sophieetvoila

فساتين زفاف مع فرو

فساتين الزفاف مع الفرو هي خيار فاخر وأنيق لحفلات الزفاف الشتوية. إنها توفر لمسة من السحر والأناقة التي تكمل فصل الشتاء. تعتبر الشالات أو السترات المصنوعة من الفرو الصناعي خيارات شائعة للعرائس الشتويات اللواتي يرغبن في دمج الفرو في مظهر زفافهن. يمكنك اختيار ملحق من الفرو يتناسب مع لون وأسلوب ثوبك. للحصول على مظهر كلاسيكي وخالد، اختاري فروا أبيض مأخوذا، في حين أن الجاكيت الملون من الفرو يمكن أن يضيف لمسة من اللون والشخصية إلى إطلالتك في حفل الزفاف.

موديلات فساتين زفاف مع سترة إضافية@berta
موديلات فساتين زفاف مع سترة إضافية@berta

فساتين زفاف مع كاب

 فساتين الزفاف مع كاب هي أيضاً من بين السترات الإضافية ومن التصاميم الرائجة على منصات العروض لعام 2024، وهي كفيلة في منح كل عروس لوك فاخر يوم زفافكِ، إلّا أنّه من الممكن أن يكون بقصّة أقلّ بساطة من الأسفل. لذلك، في حال كنتِ عروس وتريدين اللجوء إلى إطلالة فخمة وإنّما غير مبالغ بها، فلا تتردّدي  في اعتماد هذه الصيحة.

وقد صممت العديد من موديلات الكاب لهذا الموسم من أقمشة شبه شفافة لإظهار تفاصيل الفستان تحته أو من قماش الفستان، للحصول على تأثير أكبر.

InesdiSantoفساتين زفاف مع سترة إضافية@
InesdiSantoفساتين زفاف مع سترة إضافية@