١٠صيحات أنيقة لفساتين الزفاف على العروس اتباعها للحصول على المظهر المثالي

10 صيحات أنيقة لفساتين الزفاف على العروس اتباعها للحصول على المظهر المثالي

عتاب شمس الدين
26 يناير 2024

شهد عام 2024 عددا كبيرا من الاتجاهات المألوفة التي أعيد النظر فيها، ولكن بالنظر إلى الدورات الحديثة. كانت الفساتين مكشوفة الكتف حاضرة بشكل كبير ، حيث فاق عددها الأنماط الأخرى مثل ياقات القارب ، والـhalter، والمصممة على شكل حرف V،كان الدانتيل أيضا رائجا، باستثناء أنه هذه المرة كانت الأنماط أكثر ديناميكية ، حيث امتزج بين الورود الكبيرة والصغيرة المنتشرة عبر الفستان.

"هي" جمعت 10 صيحات أنيقة لفساتين الزفاف لعام 2024 عليك اتباعها لحصول على المظهر المثالي.

فساتين زفاف 2024@reemacra
فساتين زفاف 2024@reemacra

صيحة الأكتاف المكشوفة

نبدأ بالأكمام المكشوفة الأكثر رواجا لعام 2024، والذي يتميز بحمالات موضوعة أسفل الكتفين. يلفت هذا الفستان الأنيق والملكي الانتباه إلى الصدر الذي يصبح النقطة المحورية، ويقترن هذا الاتجاه بقصة عالية مما يمنحه مظهرا مشدودا.

فساتين زفاف 2024@eliesaab
فساتين زفاف 2024@eliesaab

صيحة الورود الملونة

الزخارف والحلي والورود الملونةرائجة ايضا ضمن صيحات 2024. تدمج هذه الأزهار الواقعية باقة من الزهور في الفستان ،وتضفي اللون والجاذبيى الى مظهر العروس. تتميز هذه الصيحة ببديل لزهور 3D وهي بلورات الأزهار الملونة.

فساتين زفاف 2024@georgeshobeika
فساتين زفاف 2024@georgeshobeika

الأكمام المنفصلة

إذا كنت تشعرين أن الفستان بدون حمالات بسيط للغاية ، فاعتمدي صيحة الأكمام القابلة للفصل. هذه الأكمام ، كما يوحي الاسم، منفصلة عن الثوب ، ومثبتة على الذراعين عن طريق الرباط. يمكن أن تأتي هذه الأكمام بموديلات مختلفة ، مثل الأكمام المنتفخة المزركشة والأكمام المنتفخة والشريط.

فساتين زفاف 2024@zuhairmurad
فساتين زفاف 2024@zuhairmurad

التنانير الشفافة

شهدت السنوات الماضية ظهور الفساتين المستوحاة من الملابس الداخلية التي تميزت بالكورسيهات والمشداتكاملة مع دعامة ودانتيل شفاف. في عام 2024 ، يبدو أن التنانير الشفافة هي الموضة. غالبا ما يقترن هذا الستايل المثير بشق عال، ويحتوي على تنانير شبه شفافة مصنوعة من شبكة أو تول أو شيفون ، مما يؤدي إلى كشف الساقين.

فساتين زفاف 2024@nardos
فساتين زفاف 2024@nardos

فساتين منفوشة من الدانتيل

في عالم الفساتين بدون حمالات ، تأخذ أحجار الراين والترترجزءا من الدانتيل الكلاسيكي. ومع ذلك يبدو أن الدانتيل العصري ينحرف عن النمط  التقليدي. بدلا من ذلك ،فإن هذا النوع من الدانتيل يتميز بالفجوات الكبيرة والأكثر تنفسا من الدانتيل التقليدي. لا يزال التأثير تقليديا ولكنه مليء بلمسة عصرية خفية.

فساتين زفاف 2024 من الدانتيل@oscardelarenta
فساتين زفاف 2024 من الدانتيل@oscardelarenta

قفازات مستوحاة من 1960

القفازات الساحرة تعود بقوة. سواء كانت قفازات الأصابع أو لراحة اليد، فإن الإكسسوار البسيط نسبيا يغير بشكل كبير مظهر الزفاف، ويعزز شكليته وأنوثته القديمة المستوحاة من اطلالات هوليوود.

فساتين زفاف 2024@pronovias
فساتين زفاف 2024@pronovias

صيحة الياقات الهندسية

الياقة الهندسية التي ترسم نقطة محورية مثيرة للاهتمام. غالبا ما يظهر هذا الأسلوب على الفساتين بدون حمالات والأكتاف المكشوفة، وهو فريد من نوعه ويمنح العرائس وسيلة جديدة للتعبير عن الإبداع.

فساتين زفاف 2024@inesdisanto
فساتين زفاف 2024@inesdisanto

فساتين زفاف من قطعتين

 تتألق مجموعات الزفاف أو القطع المكونة من قطعتين  لتناسب العروس العملية.  ارتدي بلوزة قصيرة مع تنورة ميدي بدلا من الفستان التقليدي، أو ارتدي جاكيتا هيكليا مع تنورة منسدلة. لا يقتصر الأمر على أن القطع المنفصلة هي متعددة الاستخدامات ويمكن إعادة ارتداؤها إلى ما لا نهاية بل إنها أيضا أكثر راحة وقابلية للتعديل.

فساتين زفاف 2024@honor
فساتين زفاف 2024@honor

فساتين ساتان سهلة الارتداء مع ياقة منسدلة

يبدو أن موضة التسعينات قد عادت مع التصاميم الناعمة المتميزةبياقة مريحة تناسب العروس الحالمة. وتتميز فساتين الزفاف بذيلها المتوسط الطول الذي يضفي لمسة ناععمة ورومانسيى على اطلالة العروس ، مما يمنح لمسة نهائية أنيقة وجاهزة للاحتفال.

فساتين زفاف 2024@verdin
فساتين زفاف 2024@verdin

حمالات مع أشرطة

 بدلا من الأشرطة الكلاسيكية ، اختاري الحمالات المزينة بالورود أو الخيوط اللؤلؤية. هذا الموديل يجمل خط العنق ، ويمكن أن يكون بديلا للمجوهرات. إنه جديد وشبابي وحيوي.

فساتين زفاف 2024@oscardelarenta
فساتين زفاف 2024@oscardelarenta