فساتين خطوبة برّاقة للعروس من إطلالة النجمات في Joy Awards 

فساتين خطوبة برّاقة للعروس من إطلالة النجمات في Joy Awards 

عتاب شمس الدين
23 يناير 2024

لا تزال إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز جوي أووردز لعام 2024، محل اهتمام الجمهور العربي،  حيث خطفت عدد من النجمات الأنظار بهذه الإطلالات الجذابة التي لاقت تفاعلا كبيرا، من أبرز هذه الصيحات هي الألوان البراقة التي أضاءت سماء الرياض. 

"هي" تعرض فساتين خطوبة براقة للعروس من إطلالة النجمات في Joy Awards. 

نادين نجيم بفستان باللونين الذهبي والفضي 

أطلت الممثلة اللبنانية نادين نجيم بفستان ذهبي اللون بتصميم بسيط، كشف عن جمالها، جاء طويلا مُزيّنا بخطوط ذهبية وفضية، وضعت حزاماً باللون البيج لتحديد الخصر من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab. 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة اللبنانية على المكياج بالألوان الترابية الناعمة التي أبرزت جمالها أكثر، بالإضافة إلى أحمر الشفاه باللون البيج المتطابق مع إطلالتها وأبرز جمال أنوثتها. 

فساتين خطوبة براقة انستقرام@nadine.nassib.njeim
فساتين خطوبة براقة انستقرام@nadine.nassib.njeim

ريا ابي راشد بفستان بنفسجي 

ارتدت مقدمة البرامج اللبنانية ريّا أبي راشد  فستاناً من التول الناعم بتوقيع Valentino. الفستان مطليّ بالترتر البنفسجيّ، بسيط القصّة، إلّا أنّه مضيء جداً بلونه، وتنفيذه الحرفي، مع أكمام طويلة وياقة دائريّة وتنورة فضفاضة،  زيّنته بمجوهرات من توقيع بولغاري. 

فساتين خطوبة بألوان براقة انستقرام@rayaofficial
فساتين خطوبة بألوان براقة انستقرام@rayaofficial

جورجينا رودريغيز بفستان فضي 

خطفت جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالتها الجذابة، حيث تمايلت بفستان كريستالي طويل باللون الفضي، تميز بأكتاف مكشوفة مع شق جانبي عالي، جاء محددا على كامل القوام، كما تميز بأطراف مدببة عند الياقة التي تدلت منها بعض الطبقات، وكملت طلتها بقفازات باللون الأسود منح اللوك اللمسة الكلاسيكية التي باتت تفضلها، كما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الأسود ولم تتخل عن العقد المرصع مع السوار اللامع الذي زين القفاز. 

فساتين خطوبة بألوان براقة  انستقرام@georginagio
فساتين خطوبة بألوان براقة  انستقرام@georginagio

ياسمين صبري بفستان باللونين الاسود والذهبي 

كما اختارت الفنانة المصرية ياسمين صبري فستان  لافت وأنيق ممزوج باللونين الأسود اللامع والذهبي، بصيحة الأكمام الطويلة الأوف شولدرز مع ذيل ميرميد بسيط، وأبرز الفستان قوام ياسمين الممشوق، فضلاً عن اختيار القماش اللامع الذي أضفى إضاءة طبيعية على بشرتها حمل توقيع جان بيير خوري. 

فساتين خطوبة بألوان براقة انستقرام@yasmine_sabri
فساتين خطوبة بألوان براقة انستقرام@yasmine_sabri

منى زكي بفستان أحمر 

أطلت الفنانة المصرية منى زكي على السجادة الخزامية بفستان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، من مجموعة ELIE SAABPrefall 2023. جاء التصميم الأنيق بتفاصيل أبرزت رشاقة منى زكي وجاذبيتها، وهو عبارة عن فستان باللون الأحمر دون حمالات يصل طوله إلى الأرض، ومطرز بالكامل بحبات الترتر والخرز الأحمر اللامع. الفستان مصنوع من قماش الحرير الناعم. 

لإكمال مظهرها اعتمدت قلادة ماسية وأقراط متدلية من الألماس من دار مجوهرات Roberto Coin.  وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتموجات واسعة من الأطراف، والتي جاءت بتوقيع مصفف الشعر الشهير جورج المندلق. واختارت النجمة المصرية أيضاً مكياجًا ناعمًا مع أحمر شفاه باللون الأحمر، بأنامل خبيرة التجميل آية عبد الحميد. 

فساتين خطوبة بألوان براقة
فساتين خطوبة بألوان براقة

نانسي عجرم بفستان أحمر  

ومن الإطلالات الأكثر جاذبية ما ارتدته النجمة نانسي عجرم التي اختارت فستاناً ضيقاً من الترتر الأحمر بلون الياقوت وجاء مع ياقة جريئة ومنخفضة على شكل V ، من تصميم دار دولتشي أند غابانا واعتمدت تسريحة متموجة منسدلة على الأكتاف مع أحمر شفاه احمر صارخ. كما حملت حقيبة حمراء من الماركة نفسها.  

ز
فساتين خطوبة بألوان براقة انستقرام@nancyajram

ديما قندلفت بفستان أبيض 

 وبدورها اعتمدت  النجمة السورية ديما قندلفت  واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وهي صيحة الكتف الواحد بفستان مرصع بالكامل يتسم بالفخامة والأنوثة من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika .

واعتمدت تسريحة الشعر الملموم للخلف مع الغرة الجانبية المنسدلة على الجبين، ومكياجها المفضل بالألوان البرونزية بأنامل خبير التجميل ميلاد حنون، فظهرت ملامها بغاية الإشراقة والجاذبية.

اطلالة النجمات انستقرام@dimakandalaftofficial
اطلالة النجمات انستقرام@dimakandalaftofficial

إطلالة أمل بشوشة

اختارت أمل بشوشة فستان لامع باللون  الأسود متدرج بالترتر الفضي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموعة خريف وشتاء 2023-2024،يتميز بتصميم ضيق بشكل مكشكش عند الخصر مع شق أمامي واختارت تصفيفة شعر جانبية ومجوهرات من مجموعة Tiffany & Co. ونسقت مع فستانها  حذاء بالكعب العالي من دار Giuseppe Zanotti.

فساتين خطوبة براقة انستقرام@ amelbouchoucha
فساتين خطوبة براقة انستقرام@ amelbouchoucha