نجوم لبنانيون اختاروا الارتباط بشركاء أجانب بينهن نادين نجيم والمطرب مساري

نجوم لبنانيون اختاروا الارتباط بشركاء أجانب بينهن نادين نجيم والمطرب مساري

عندليب دندش
22 يناير 2024

شهدت السنوات الأخيرة ارتباط عدد من النجوم اللبنانيين بشركاء أجانب بينهم كان خطوبة النجمة نادين نجيم من عريسها السوري ناريك ناربيكيان والذي تتحضر للاحتفال بزفافها عليه في الصيف القادم بحسب تصريحات جديدة لها. وبالتأكيد لا تُعتبر نادين نجيم الفنانة اللبنانية الأولى التي ترتبط بأجنبي بل حذا الكثيرون حذوها قبلها وبعدها سنتعرف على أبرزهم:

خطوبة الفنانة نادين نجيم من ناريك ناربيكيان

نادين نجيم مع خطيبها السوري
نادين نجيم مع خطيبها السوري

تتحضر الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم للاحتفال بزفافها في الصيف القادم من عريسها الذي يحمل الجنسية السورية ناريك ناربيكيان وعاشت معه قصة حب مميزة، تفاجأ الجمهور بإعلانها في شهر فبراير 2023 عندما كشفت عن خطوبتها بعد أن فاجأها عريسها في عيد ميلادها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة، مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتهاوقام الحاضرون بالتصفيق لها.

وبعد ذلك ظهرت نجيم مع عريسها في رحلات ولقطات ذات طابع رومانسي وتبادل الثنائي على مواقع التواصل الكثير من التعليقات الرومانسية. كما كان من المفترض أن تحتفل بزواجها قبل هذا الموعد لكنها أرجأت الاحتفال بسبب الأحداث والظروف التي تمر بها المنطقة العربية.

زفاف المطرب مساري من سيدة كندية

المطرب مساري تزوج من سيدة كندية
المطرب مساري تزوج من سيدة كندية

كذلك توج المطرب اللبناني مساري قصة حبه مع عارضة الأزياء الكندية سحر جوليستاني بالزواج في ديسمبر 2023 وأقام للمناسبة حفل زفاف لهما في لوس أنجلوس بأميركا بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

وقصة حب هذا الفنان دامت قرابة 11 عاما قبل أن تتوج بالزواج، وتم الإعلان عن خطوبتهما بعد 9 سنوات من العلاقة وتحديدا في فبراير من عام 2021 بعد أن عرض الزواج عليها بطريقة رومانسية ونشر فيديو لهما وهو يفاجئها بطلب يدها للزواج خلال تصويره فيديو كليب لإحدى أغانيه، والتي كانت تشاركه فيه.

المطرب مساري تزوج من حبيبته عارضة الازياء الكندية
المطرب مساري تزوج من حبيبته عارضة الازياء الكندية

مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد ترتبط بفنان سعودي

في شهر سبتمبر 2023 احتفلت مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد بعقد قرانها على الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي بعد قصة حب مميزة عاشها الثنائي. وتم إعلان خبر عقد القران من خلال  مشاركته مع الجمهور مجموعة صور برفقة فرح من أجواء عقد القران علّق عليها قائلا "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وكان الثنائي أعلنا ارتباطهما في ديسمبر 2020 حين نشر الحمدي عبر إنستغرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، ثم قامت بدورها بنشر الصورة نفسها وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله".

فرح مراد ومهند الحمدي
فرح مراد ومهند الحمدي

وفي لقاء إعلامي له اعترف مهند أنه لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بسبب تركيزه على تحقيق النجاح ولكن رأيه تغير تماما بعدما إلتقى بالإنسانة المناسبة لتكون شريكة حياته كما يقول. وتعرفت فرح مراد على مهند الحمدي في دبي قبل سنوات عدة وتطورت علاقتهما إلى صداقة قوية، ثم تحوّلت في ما بعد إلى قصة حب قوية جمعت الثنائي وتوجت بعقد القران.

فرح مراد تزوجت من رجل سعودي
فرح مراد تزوجت من رجل سعودي

الفنانة كارول سماحة تزوجت مصري

الفنانة اللبنانية كارول سماحة سبق لها أن ارتبطت منذ عام 2013 بزوجها المصري رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل الأعمال المعروف في مصر وليد مصطفى بعد قصة حب جمعتهما. العلاقة بين الثنائي ما زالت مستمرة بكثير من الحب وأثمرت عن ولادة ابنتهما تالا في عام 2015.

كارول سماحة تزوجت من رجل مصري
كارول سماحة تزوجت من رجل مصري

زواج الفنان تامر نجم من سيدة أسترالية

وشهد شهر أكتوبر 2023 على زفاف الفنان اللبناني نجم برنامج The Voiceتامر نجم من سيدة أسترالية إيما أبي أنطون.

وأقاما حفلهما في أستراليا ونشر صوراً لهما على الرصيف معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة".

تامر نجم مع زوجته الاسترالية
تامر نجم مع زوجته الاسترالية

زواج الفنانة هيفاء وهبي من أحمد أبو هشيمة

بدورها خاضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تجربة الزواج من رجل أجنبي عندما ارتبطت في عام 2009 برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات ثم انتهت بالطلاق. وبدأت العلاقة بين الثنائي عندما التقى الثنائي بحفل زفاف وهناك قال لها "أنا خطيبك". استمرت الزيجة 3 سنوات ثم انتهت بهدوء من دون أي خلافات.

هيفاء وهبي تزوجت من احمد ابو هشيمة الذي يحمل الجنسية المصرية
هيفاء وهبي تزوجت من احمد ابو هشيمة الذي يحمل الجنسية المصرية