للعروس.. إستوحي إطلالة ساحرة لك من خزانة الفنانة ياسمين صبري

للعروس.. إستوحي إطلالة ساحرة لك من خزانة الفنانة ياسمين صبري

عندليب دندش
21 يناير 2024

ياسمين صبري، اسم لمع في عالم الشهرة منذ عام 2014 وسريعاً استطاعت الفنانة أن تحجز لها مكاناً وسط النجمات اللواتي تحولن إلى ملهمات في عالم الأناقة والجمال خصوصا أنه تم اختيارها في عام 2019 ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم. فالفنانة المصرية تواكب باستمرار أحدث صيحات الموضة في إطلالاتها وتنوع بين العصري والكلاسيكي مما يجعل حضورها ساحر باستمرار.

تُطفئ ياسمين صبري شمعتها الـ36 عاماً وبمناسبة عيد ميلادها سنقوم بجولة على خزانتها لنختار منها إطلالات تناسب العروس.

‎ياسمين صبري بفستان باللون الأزرق

ياسمين صبري بإطلالة لافتة على هامش مهرجان البحر الأحمر
ياسمين صبري بإطلالة لافتة على هامش مهرجان البحر الأحمر

في ديسمير من عام 2023 استطاعت الفنانة المصرية ياسمين صبري أن تسحر الأنظار على هامش فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بجدة خلال فاعلية Women in cinema، عندما أطلت بفستان باللون الأزرق حمل توقيع  Elisabetta Franchi، وتميز بأكمام طويلة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V، تنتهي بعقدة تزينها بروش أنيق من اللؤلؤ كبير الحجم عند الخصر. أكملت إطلالتها بعقد وأقراط من دار المجوهرات العريقة شوبارد.

ياسمين صبري بإطلالة باللون الأبيض

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في حفل ديور
ياسمين صبري بإطلالة أنيقة في حفل ديور

في سبتمبر 2023 شاركت النجمة ياسمين صبري في حفل دار DIOR العالمية لإطلاق عطره الجديد واستطاعت أن تفرض حضورها بإطلالة ساحرة باللون الأبيض ارتدت خلالها جاكيت فخمة وأنيقة جاءت بأزرار كبيرة وناعمة عند الكتفين. وفي الجزء السفلي اختارت تنورة متوسطة الطول من الشيفون واكبت فيها صيحة البليسية التي تعتبر من الصيحات الرائجة حالياً وزينت خصرها بحزام ناعم من دار ديور، وانتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون البيج، مع حقيبة يد متوسطة الحجم من ديور.

ياسمين صبري بفستان أبيض

ياسمين صبري بفستان ساحر باللون الأبيض
ياسمين صبري بفستان ساحر باللون الأبيض

كذلك خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها عندما شاركت في العاصمة القطرية بحفل توزيع جوائز فاشن تراست أريبيا في قطر في نوفمبر 2022 إذ أطلت بفستان أبيض مع تاج في إطلالة ملكية ساحرة زادت من روعة حضورها. هذه الإطلالة التي نشرت صورها الفنانة ياسمين صبري على صفحتها على إنستغرام لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور بسبب جمال الإطلالة ويمكنك أن تستلهمي منها عزيزتي العروس إطلالتك الأنثوية.

ياسمين صبري بفستان من صيحة السبعينات

ياسمين صبري بفستان كلاسيكي من موضة السبعينات
ياسمين صبري بفستان كلاسيكي من موضة السبعينات

وخلال تواجدها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية في 2023 ظهرت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة تألقت خلالها بفستان أسود ساحر من توقيع المصمم السعودي يوسف أكبر. تميز الفستان بخامته الضيقة واللامعة وجاء بأكمام مختلفة أحدهما مصقول والآخر شفاف من الشبك على شكل القفاز الطويل. الفستان تميز أيضا بفتحة جانبية طويلة تصل إلى الفخذ وانتعلت معه حذاء ناعم باللون الاسود. أما تسريحة شعرها فاختارتها أنيقة وهي تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم ورسمة آيلاينر أبرزت جاذبية عينيها.

ياسمين صبري بفستان أسود ضيق

ياسمين صبري بفستان أسود ضيق
ياسمين صبري بفستان أسود ضيق

في صيف 2023 تألقت ياسمين صبري بإحدى إطلالاتها أيضا بفستان كلاسيكي أسود ضيق وغير طويل وجاءت تنورته بأسلوب الـPencil Skirt  مما أبرز منحنيات جسمها بطريقة جذابة. واختارت لهذه الإطلالة تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة مع حقيبة يد ناعم وحذاء مفتوح باللون الأبيض.

ياسمين صبري بفستان بنفسجي

ياسمين صبري بفستان بنفسجي
ياسمين صبري بفستان بنفسجي

من بين الإطلالات التي شاركتها الفنانة ياسمين صبري على إنستغرام إطلالة بنفسجية محتشمة لها اختارت فيها فستان من اللون البنفسجي الداكن أبرز نحافة الخصر كونه ضيق من الأعلى واتسع من الجزء السفلي مع أكمام طويلة وياقة مرتفعة. أكملت الإطلالة بانتعال صندل من اللون نفسه وحقيبة وردية ناعمة.

ياسمين صبري بفستان أبيض محتشم

ياسمين صبري بإطلالة بيضاء محتشمة
ياسمين صبري بإطلالة بيضاء محتشمة

كما شاركت ياسمين صبري جمهورها بإطلالة أنيقة لها جاءت باللون الأبيض اختارت فيها فستانا طويلاً من هذا اللون، تميز بتصميمه الأنيق وأكمامه الطويلة. أما الياقة فجاءت مرتفعة وبتصميم غير تقليدي زاد من جمال الفستان. وحملت الفنانة بيدها حقيبة باللون البيج الفاتح واختارت للإطلالة تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الجانبية مع المكياج القوي.

إطلالة باللون الأحمر

ياسمين صبري بإطلالة باللون الأحمر
ياسمين صبري بإطلالة باللون الأحمر

ومن إطلالات ياسمين صبري المميزة نذكر أيضا إطلالة لها باللون الأحمر اختارت فيها فستانا طويلاً من هذا اللون جاء مع أكمام متوسطة الطول وواسعة، واتسع كذلك من بداية الخصر إلى الأسفل واستطاع هذا الفستان أن يبرز تفاصيل جسمها بطريقة أنثوية وجذابة. ولإكمال الإطلالة اختارت ياسمين صبري حذاء باللون الأسود مع تسريحة الشعر المرفوعة، وحملت بيدها حقيبة حمراء.