25 من أجمل باقات الزفاف الشتوية المنتقاة بعناية

25 من أجمل باقات الزفاف الشتوية المنتقاة بعناية

عبد الرحمن الحاج
14 يناير 2024

يفضل الكثير من العرائس الاحتفال بزفافهن خلال موسم الشتاء، حيث إن هناك الكثير من الجمال والأمور الرائعة التي يمكن استغلالها في هذا الموسم، بدءًا من الأزهار وحتى الألوان والأنسجة المخملية التي يتم نسجها في الأقمشة المستخدمة في حفل الزفاف والتي يمكن الاختيار من بينها في الأشهر الباردة، كما أن باقات زهور الزفاف الشتوية المفضلة لدى العرائس مرتبطة بموسم الشتاء، وتثبت الزهور التالية أن الوقت الأكثر برودة في العام لا يزال جميلاً بشكل لا يصدق.

أجمل باقات الزفاف الشتوية الرائعة

وإذا كنتِ تحبي الألوان المحايدة، فإن تنسيقات الأزهار الشتوية تناسبك إلى حدٍ كبير، وتعد باقات زهور اليد البيضاء الكلاسيكية بالإضافة إلى تشكيلات هادئة من الورود الحمراء من العناصر الأساسية لحفلات زفاف موسم الشتاء، وبشكل عام، الألوان الطبيعية (مثل العاجي والأخضر) كبيرة في هذا الوقت من العام، لأنها تعكس المناظر الطبيعية الثلجية، ومع ذلك، هناك الكثير من باقات الزهور المشرقة في فصل الشتاء، ومعظمها يحتضن ظلالاً غنية من اللون الأحمر والأرجواني.

ولإلقاء نظرة فاحصة على هذه الاقتراحات وللحصول على المزيد من الأفكار الرائعة حول باقات زهور الزفاف الشتوية، إليكِ باقات زهور شتوية جميلة من أجل العرائس:

1. باقات زهور زفاف بألوان محايدة

يمكن اختيار باقات زهور زفاف بألوان محايدة لحفل الزفاف، حيث تتناسب تلك النوعية من الزهور مع حفلات الزفاف الشتوية.

2. باقة شقائق النعمان

باقة شقائق النعمان
باقة شقائق النعمان

ويمكن اختيار باقة زفاف شتوية للعروس مكونة من شقائق النعمان والورود والمزيد، ويمكن تكوين باقة زهور من اللون الأحمر والأبيض والأرجواني لتصبح رائعة بكل بساطة.

3. باقة بلون الصدأ

باقة بلون الصدأ
باقة بلون الصدأ

ظهرت خلال السنوات الأخيرة موضة باقات الزهور النحاسية لحفلات الزفاف الشتوية، نظرًا أنها تتلائم بصورة كبيرة مع الطقس البارد والألوان الشتوية.

4.باقة زهورتوليب للعروس

باقة زهورتوليب للعروس
باقة زهورتوليب للعروس

وتضمنت أفكار باقات الزهور الشتوية باقة زهور التوليب الأرجوانية النابضة بالحياة، حيث يمكن للعروس أن تتأقل بها في حفل زفاف شتوي بسيط وأنيق.

5. باقة منزهور الدالياس والأوكالبتوس المورقة

باقة منزهور الدالياس والأوكالبتوس المورقة
باقة منزهور الدالياس والأوكالبتوس المورقة

وتتألف زهور الدالياس والأوكالبتوس المورقة من باقة فرع أسبن، وهي رائعة للعرائس اللاتي قررن إقامة حفل زفاف شتوي بأجواء الطقس البارد.

6. باقة من زهور التوت

باقة من زهور التوت
باقة من زهور التوت

وتعطي زهور التوت والطحالب والمساحات الخضراء الأخرى باقة زهور بمظهر شتوي للغاية.

7. باقة نابضة بالحياة باللون الأرجواني

باقة نابضة بالحياة باللون الأرجواني
باقة نابضة بالحياة باللون الأرجواني

ويمكن تكوين باقة زهور تجمع بين أزهار الأحمر الغني والأرجواني الداكن والعاجي لباقة العروس في الشهور الشتوية بدايةً من شهر ديسمبر وصولاً إلى يناير وفبراير.

8. باقة ذات معنى من زهور الفاوانيا والبازلاء الحلوة

 باقة ذات معنى من زهور الفاوانيا والبازلاء الحلوة
باقة ذات معنى من زهور الفاوانيا والبازلاء الحلوة

وتضمنت هذه الباقةورود الحديقة والفاوانيا والبازلاء الحلوة والتكوينات الخضراء.

9. باقة دافئة اللون بألوان بسيطة

باقة دافئة اللون بألوان بسيطة
باقة دافئة اللون بألوان بسيطة

العرائس تحب باقات الزهور ذات الأشكال الجميلة، ويمكن تكوين باقة زفاف بألوان فاتحة تتناسب مع الجو العام لحفلات الزفاف.

10. باقة زهور ورقية

وإذا كنتِ ترغبين في إضفاء جو من الرومانسية على حفل الزفاف الخاص بكِ، يمكن ختيار زهور ورقيةمليئة بالأزهار ذات البتلات الكبيرة بألوان جذابة.

11. باقة الأحمر والأرجواني

باقة الأحمر والأرجواني
باقة الأحمر والأرجواني

والفاوانيا الحمراء، ورود الرمال المتحركة، ورود الحديقة الحمراء، التوت الخاص، حوذان البرقوق الداكن، كوزموس الشوكولاتة، والأوكالبتوس يمكن أن تشكلي بها باقة زهور اللافندر، والتي يمكن أنيتم ربطها بزهرة أو شريط أحمر مصنوع من خامة الحرير.

12. باقة زهور مربوطة بالشريط

باقة زهور مربوطة بالشريط
باقة زهور مربوطة بالشريط

وتطابقت باقة اللابيلوم الأفقية هذه مع المناظر الطبيعية - منظر طبيعي للثلوج الذائبة.

13. باقة زهور لحفل زفاف بالألوان الداكنة

الألوان المزاجيةذات الألوان الداكنة لباقة زفاف العروس الشتوية تتكون الجرب والتوت والمزيد من الزهور ذات الألوان الداكنة الأخري.

14. باقة من زهور التوت

باقة من زهور التوت
باقة من زهور التوت

وفي حفل الزفاف الثلجي، يمكن أن تحمل العروس باقة زهور في يداها مليئة بالحوذان والبازلاء الحلوة وشقائق النعمان وكرمة الياسمين وتوت الويبرنوم وأغصان الزيتون.

15. باقة غير متكافئة

باقة غير متكافئة
باقة غير متكافئة

كما يمكن أن تحمل العرائس في حفلات الزفاف الشتوية باقة من البتلات والصنوبر في أثناء حفلها في فصل الشتاء لتعكس طابع رائع على الحفل، وهي باقة غير متكافئة من حيث الأنواع.

16. باقة زهور متنوعة

وتضمنت بعض الباقات الرائعةللعرائس في حفل الزفاف زهور متنوعة مثل زهور الفاوانيا، والليسيانثوس الياباني، والجرب، والبازلاء الحلوة، والورود، وشقائق النعمان، والخربق، وأغصان الزيتون والخليج.

18. باقة جوهرة منغمة

ويمكن الحصول على باقة من الجواهر في حفل الزفاف، ويمكن ابتكار هذه التحفة الفنية باستخدام شقائق النعمان، والجرب، والماغنوليا، والشوك، والبازلاء الحلوة، وبساتين الفاكهة، والتوت.

19. باقة القوس

باقة القوس
باقة القوس

وبعض العرائس تفضل اختيار باقة الزهور المصنوعة من الورود والبازلاء الحلوة والحوذان والزنبق والنجم معًا.

20. باقة أصلية

ويمكن استغلال الورود المحلية في منطقتك لتكوين باقة زفاف للعروس في موسم الشتاء، ويمكن اختيار باقة من زهور مثل الورود والأقحوان والأوكالبتوس.

21. باقة الزفاف بالألوان الجليدية

باقة الزفاف بالألوان الجليدية
باقة الزفاف بالألوان الجليدية

ويمكن اختيار باقة زهور حفل زفاف العروس من الزهور ذات الألوان الجليدية من شقائق النعمان، والحوذان، وقرون اللوتس، والخرشوف المجفف، وورود الحديقة والرذاذ، والطحالب المغبرة، والأوكالبتوس، والتوت الخاص الملفوف بشريط أزرق في النهاية ليعكس جو مميز على حفل الزفاف الشتوي.

22. باقة زهور أرجوانية

باقة زهور أرجوانية
باقة زهور أرجوانية

كما يمكن تجميع باقة زهور أرجوانية من ورود الحديقة، ونبات الهيليبور، والأندروميدا، وشقائق النعمان، والفريزيا، وبذور الأوكالبتوس.

23. باقة احتفالية

وفي حفل زفاف العرائس الشتوسة يمكن حمل باقة زهور التي تحمل طابع عيد الميلاد، ويمكن أن تضمن ورود حديقة ديفيد أوستن، والسميلاك، والحوذان، وشجيرة المهرجان، والزنبق، والخشخاش، والأستيلبي، والفاوانيا، والأمارلس.

24. باقة الارز

وكانت هذه الباقة، مليئة بالزخارف الموسمية مثل أغصان الأرز وتوت البرونيا لتكمل فستان العروس المحمر.

25. باقة حمراء عميقة

ويمكن حمل باقة زهور للزفاف شتوية ذات اللون العنابي بوجود الحوذان والجرب والأضاليا.