ثيمات أعراس 2024..الكلاسيكية والتميز يطغيان على الزينة والديكور!

ثيمات أعراس 2024.. الكلاسيكية والتميز يطغيان على الزينة والديكور!

28 ديسمبر 2023

يتألف ثيم الزفاف من عدّة عناصر وأبرزها هي الألوان والزينة والإضاءة، تجتمع هذه العناصر لتؤلف ثيم زفاف كلاسيكي مرّة وبطابع غير مألوف مرّة أخرى. أما على صعيد ثيمات زفاف 2024 فإن الألوان الكلاسيكية ستصمد معنا وسترافقنا هذه السنة أيضاً، أمام الكثير من الخيارات التي يمكن أن تطغى نستطيع القول بأن الثيمات الكلاسكية الهادئة ستغلب على أعراس 2024. لكن في بعض الحالاتنتوقع أن نشاهد في ثيمات أعراس سنة 2024 بطابع جريء وغريب حتى ينتقل ضيوف الحفل إلى مكان آخر من الخيال والفخامة.

كل هذه التوقعات التي قدمناها لك نختصرها بهذه الثيمات الخمسة التي نتوقع أن تغلب على زينة أعراس 2024، ما عليك سوى أن تشاهديها وتقرري أي نوع من الثيمات تريدين في زفافك القادم؟

ثيم زفاف كلاسيكي وأنيق
ثيم زفاف كلاسيكي وأنيق

ثيم الورود على رأس قائمة ثيمات 2024

لا يمكن أن نستثني ثيمات الزفاف المصممة من الورود على كافة أنواعها وألوانها وأشكالها، هذا الثيم لم ولن يغيب أبداً عن ثيمات زفاف 2024. بما أننا شاهدنا الكثير من تصاميم الأعراس من الورود الزهرية، فإننا نتوقع أن يكون هذا اللون الأكثر رواجاً في الأشهر القادمة. يجذب ثيم الزفاف من الورود العروس الرومانسية والهادئة، حتى أنه من الثيمات التي تختارها العروس عندما تشعر بالحيرة حول انتقاء الثيم المناسب لزفافها. فيكون هذا الخيار أمامها وستكون واثقة أنها لن تشعر بالندم لو مر الزمن وعادت لتشاهد صور زفافها.

ثيم الزفاف المصنوع من الورود
ثيم الزفاف المصنوع من الورود

الشعر العربي يدخل في ثيمات زفاف 2024

لنكتشف ما هي الثيمات الرائجة في سنة 2024، قمنا بجولة على أهم حسابات منظمي الأعراس في العالم العربي. وعلى الرغم من وجود الكثير من الأفكار، لكن هذه الفكرة لفتتنا ويمكن أن تكون فكرة ثيم زفافك القادم. الشعر العربي والأحرف العربية تغطي جدران حفل الزفاف هذا، حيث برزت الجمل العرية والكتابة الجميلة على أسقف صالة الزفاف. قد تكون فكرة ثيم مميزة وغير مألوفة ولم نشاهدها كثيراً من قبل، والأهم أن ضيوفك سيستمتعون بقراءة الشعر العربي خلال مراسم زفافك الفخم.

ثيم زفاف مستوحى من الشعر
ثيم زفاف مستوحى من الشعر

الإضاءة الملونة والكريستال في ثيمات زفاف 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Le Mariage (@lemariage)

أهي بالونات ملونة أم إضاءة؟ للوهلة الأولى عندما تنظرين إلى ثيم الزفاف هذا ستظنين أن البالونات الملونة هي الطاغية لكن بعد التدقيق ستكتشفين أنها إضاءة. جمعت هذه الإضاءة مع زينة زفاف من الكريستال الشفاف، فأنتجت ثيم زفاف مميز وغير مألوف. لذا استغلي في زفافك القادم خلال سنة 2024 فكرة الإضاءة الملونة مع الكريستال لتحصلي على ثيم يكشف عن تفاصيل زفافك بشكل واضح.

الإضاءة والكريستال موجودة بقوة في ثيمات زفاف 2024
الإضاءة والكريستال موجودة بقوة في ثيمات زفاف 2024

ثقافات عربية وعالمية تغزو ثيمات زفاف 2024

من أكثر ثيمات الزفاف التي لفتتنا هذا العام، هي اختيار ثقافة بلد ما وتطبيقه في تفاصيل وعناصر الثيم. مثلاً إن كنت قد تعرفت إلى شريكك خلال رحلة إلى بلد ما، يمنكما أن تحضرا ثقافة هذا البلد وتنفيذها في ثيم زفافك، من الزينة إلى الألوان حتى الطعام والحلوى. على سبيل المثال هذا الثيم الذي اخترناه لك مستوحى من الحضارة ثقافة الشعب الياباني، لا نعرف ما هو سبب اختيار العروس هذا البلد لثيم زفافها، لكن حتماً بدى الزفاف مميزاً بكل تفاصيله!

ثيم زفاف مستوحى من الثقافة اليابانية
ثيم زفاف مستوحى من الثقافة اليابانية

الكلاسيكية من اكثر ثيمات زفاف 2024 رواجاً

نعمّ الكلاسيكية سترافقنا في أعراس 2024، حتى أنها لم تغب عن ثيمات اعراس هذه السنة. اللون الأبيض يسيطر على ألوان هذا الثيم، ومن ثم تأتي الألوان الأخرى كالزهري والأحمر. إن كنت من محبات الثيمات الكلاسيكية الراقية فإن خيارك للطابع الكلاسيكي لن يجعلك تندمين أبداً مهما مر الوقت وقمت بمشاهدة صور عرسك.

ثيم زفاف كلاسيكي
ثيم زفاف كلاسيكي