جولة على أعراس أشهر مدونات الموضة في العام 2023

جولة على أعراس أشهر مدونات الموضة في العام 2023

24 ديسمبر 2023

كما ننتظر زفاف النجوم والمشاهير، أيضاً نهتم بمشاهدة تفاصيل أعراس المدونات والمؤثرات في عالم الموضة والجمال. ومن بين هذه الأعراس قمنا برصد 4 من أهم أعراس المدونات اللواتي قمن بخطوة الزواج. وبما أننا نهتم بموقع "هي" بتفاصيل كل الأعراس إليك صور 4 أعراس لمدونات الموضة، شاهديها وشاركينا رأيك بإطلالة العروس!

زفاف غنى غندور
زفاف غنى غندور

غنى غندور

تزوجت مصممة الأزياء ومدونة الأزياء غنى غندور من مصمم المجوهرات، جو عون في 24 تموز/يوليو الماضي وأقيم حفل الزفاف في لبنان، وحضر عدد كبير من نجوم الفن والإعلامين هذا الحفل،من بينهم سيرين عبد النور،رامي عيّاش، وهيفاء وهبي. وخلال مراسم الزفاف دخلت العروس على أنغام زفة مميزة برفقة ابنتيها، وتصدر حفل الزفاف "الترند" لأيام نظراً لفخامة العرس وتميزه.

زفاف غنى غندور
زفاف غنى غندور

مينا الشيخلي

تزوجت المدون مينا الشيخلي في اسبانيا خلال الصيف الماضي، وشاركت الشيخلي تفاصيل فستان زفافها لمتابعيها على حسابها الشخصي على "انستغرام"، بنشر مقطع فيديو علقت عليه قائلة: "بليلة عمري حبيت البس فستان ماما الي لبسته بعرسها، هذا الفستان عمره ٣٣ سنة وله معزة كبيرة بداخل قلبي، وجنت كل ما اشوفه بالصور اتمنى البسه، بس اكيد بلمسات جديدة، حبيبة قلبي كريستي أبدعت بإضافة سحرها الحلو على الفستان، شوفوا تفاصيل الفيديو، وهم توقعتوا راح البس فستان ماما؟". والمميز أن العروس أطلت بفستان زفاف والداتها مما لاقى الكثير من التعليقات التي أثنت على جمال الفستان من جهة وعلى اللفتة الجميلة من مينا الشيخلي لتحديد إحياء إطلالة والدتها يوم زفافها.

زفاف مينا الشيلي
زفاف مينا الشيلي

نورا عشماوي

تزوج الثناني خالد الهريني ونورا عشماوي في شهر شباط/فبراير الماضي، ويعتبر الثنائي من أشهر الثنائيات على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة على تطبيق "تيك توك". واكتسبا شهرة واسعة نظراً للمحتوى الجميل الذي يقدماه سوياً، وفي تفاصيل الزفاف فقد اختار العروسان إقامة أكثر من حفل زفاف وكل واحد بثيم مختلف وحسب عادات وتقاليد مميزة. وارتدت العروس في كل مرة فستان زفاف مختلف، وانتشرت فيديوهات زفافهما بسرعة على مواقع التواصل الإجتماعي وأحدثت ضجة كبيرة بسبب تميز العروسان بأفكار زفافهما.

زفاف نورا وخالد الهريني
زفاف نورا وخالد الهريني

صوفيا ريتشي

دخلت عارضة الأزياء  ودونة الموضة الأمريكية صوفيا ريتشي القفص الذهبي مع إليوت غرينج بحضور العائلة والأصدقاء المقربين. ولفتت صوفيا ريتشي الأنظار بإطلالتها إذ إرتدت فستان زفاف أبيض من توقيع دار الأزياء الفرنسية شانيل، صمم خصيصًا لها، حيث تميَّز بزخارف الترتر البرَّاق وبياقته الدائرية المتقاطعة وحوافه الصدفية، إضافة إلى حياكة أول حرفين من اسمها واسم زوجها مع تاريخ زفافهما.

زفاف صوفيا ريتشي
زفاف صوفيا ريتشي