ابرز الإطلالات الجمالية لـ فرح مراد بعد خطوبتها من مهند الحمدي ..بالصور

فرح مراد عارضة الأزياء اللبنانية تصدرت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية بعد اعلان الفنان السعودي الشاب مهند الحمدي خبر خطوبته منها وكشفه لأول مرة عن هويتها حيث ظهر بصحبتها في مقطع فيديو أثناء جولة لهما داخل السيارة...فما رأيكم بأن نلقي نظرة على أبرز الإطلالات الجمالية فرح مراد بعد خطوبتها من مهند الحمدي.

اطلالات مكياج فرح مراد على انستغرام

فرح مراد وهي عارضة ازياء لبنانية يتابعها حوالي 121 ألف شخص عبر حسابها على انستغرام، تتميز بجمالها الناعم وعينيها الملونتين، وبدا عشقها للإطلالات الجمالية الهادئة بعيداً عن رسمات المكياج المبالغة والصاخبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ومن خلال صورها عبر انستغرام، تبدو فرح مراد تميل كثيراً نحو إطلالات المكياج الناعمة وتستخدم غالباُ ظلال العيون الترابية او الذهبية بشكل سموكي والتي تتناسب مع لون عينيها الملونتين، لكنها تحرص على ابراز جمال شفاهها بألوان جريئة، كما أنها من محبات البشرة البرونزية حيث تطبق مستحضرات التجميل التي تعزز من لون بشرتها الدافئ.

تسريحات شعر فرح مراد على انستغرام

فرح مراد البالغة من العمر 30 عامًا، شاركت سابقاً في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، وبدا اتجاهها الى البساطة في تسريحات شعرها مع اللمسة الشبابية العصرية.

رأيناها بتسريحة الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان مع الملابس الكاجوال، كما تألقت في احدى الاطلالات بتسريحة شعر الكعكة الملفتة والعصرية، لكنها تحبذ تسريحات الشعر الطويل المنسدل مع حفاظها على لون شعرها الداكن.

جمعنا لكم بالألبوم المرفق العديد من الإطلالات الجمالية لـ اللبنانية فرح مراد من حسابها على انستغرام بعد خطوبتها من الفنان السعودي مهند الحمدي.