لحظات مؤثرة ودموع رافقت النجوم وأقاربهم في حصاد زفاف 2023

لحظات مؤثرة ودموع رافقت النجوم وأقاربهم في حصاد زفاف 2023

عندليب دندش
20 ديسمبر 2023

ولأن لحظات الوداع تحمل الكثير من الوجع في القلوب، فإن بعض النجوم وأقاربهم عاشوا لحظات قاسية في حفلات زفاف 2023 خصوصا في اليوم الكبير الذي شهد على فراق الأحبة من بينها كان بكاء الفنان عاصي الحلاني وهو متكئا على كتف ابنته ماريتا في يوم زفافها في مشهد بدا قاس جداً عاطفياً.

فإليكم أبرز اللحظات المؤثرة التي رافقت بعض النجوم في حصاد زفاف 2023:

الملكة رانيا تبكي في زفاف الأميرة إيمان

الملكة رانيا بكت في زفاف ابنتها إيمان
الملكة رانيا بكت في زفاف ابنتها إيمان

في شهر مارس 2023 احتفل الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا بزفاف ابنتهما الأميرة إيمان في حفل فخم ترك الكثير من اللقطات المميزة والفريدة لكن أكثرها كان تأثيرا تلك اللحظات التي بكت فيها الملكة رانيا أثناء عقد قران ابنتها فخطفت القلوب بتلك المشاهد اذ تفاعل الجمهور مع هذه المشاهد التي كشفت عن حجم المشاعر الدافئة بين الأم وابنتها.

كما ظهر تأثر الملكة رانيا في الرسالة التي كتبتها لابنتها قبيل ساعات من حفل الزفاف وفيها قالت " "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه... تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان".

وتحدثت عن شعورها لأول مرة كأم لعروس فقالت "وها أنا اليوم يا إيمان "أم العروس"، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان... جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا، اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس".

الفنان عاصي الحلاني بكى في زفاف ابنته

عاصي الحلاني بكى على كتف ابنته ماريتا
عاصي الحلاني بكى على كتف ابنته ماريتا

الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي احتفل بزفاف ابنته ماريتا على الشاب كميل أبي خليل في صيف 2023 لم يستطع أن يتمالك مشاعره الأليمة في هذا اليوم فبدا الحزن واضحاً على اطلالته في الحفل الذي أقامه للمناسبة في مزرعته، كما ظهر الحزن نفسه على جميع أفراد عائلة الحلاني لمفارقة ابنتهم لمنزلهم فلم يتمالك الفنان نفسه من ذرف الدموع بشدة أثناء السير لتسليمها لعريسها ثم اتكئ على كتفها في مشهد اختصر الكثير من الحب واللهفة عليها في تلك اللحظة حتى تأثرت معه ماريتا وبكت ليسجلان بذلك لحظة مؤثرة لن ينساها الجميع.

ليلى علوي تبكي بحرقة في زفاف ابنة شقيقها

ليلى علوي احتفلت بزفاف ابنة شقيقها وتأثرت جداً وذرفت الدموع
ليلى علوي احتفلت بزفاف ابنة شقيقها وتأثرت جداً وذرفت الدموع

أما الفنانة المصرية ليلى علوي فتأثرت بشدة في حفل زفاف إبنة شقيقها إذ ذرفت الدموع في هذه المناسبة وانهارت بالبكاء.

وظهرت ليلى علوي في مقطع فيديو نشرته على حسابها على انستغرام أثناء تجهيز العروس لحفل زفافها وهي بفستان أبيض قصير من الدانتيل، فأشرفت علوي بنفسها على تجهيز العروس وتوجتها بتاج الفرح كما غنت لها وأطلقت لها الزغاريد وكان واضحاً حجم الحزن الكبير على ملامح وجهها. شاهدوا في هذا الفيديو ليلى علوي وتأثرها بحفل الزفاف:

حميد الشاعري يحتفل بزفاف ابنته

حميد الشاعري راقص ابنته في الزفاف ثم حتضنها وبكى في وداعها
حميد الشاعري راقص ابنته في الزفاف ثم حتضنها وبكى في وداعها

أما الفنان حميد الشاعري الذي احتفل في 2023 بزفاف ابنته نبيلة بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع بينهم الفنان عمرو دياب، محمد حماقي، محمد فؤاد، مصطفى قمر وغيرهم، استطاع أن يترك أثر كبير عند الجمهور وأن يتصدر مؤشرات البحث عبر الترند لساعات خصوصا بعدما انتشرت مشاهد من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بينها مشهد مراقصته لابنته.

فقد احتفل بطريقة خاصة مع ابنته إذ رقص وغنى ديو معها على وقع أغنية "يا فرحة عمري"، في أجواء مؤثرة ليقوم الوالد باحتضانها في النهاية ثم بكى في وداعها.

أحمد شيبة ينهار في زفاف نجله

الفنان أحمد شيبة بكى بهيستيريا في حفل زفاف ابنه
الفنان أحمد شيبة بكى بهيستيريا في حفل زفاف ابنه

كما تعرض المطرب أحمد شيبة لحالة انهيار كبيرة أثناء احتفاله بزفاف نجله محمود، إذ ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يبكي بحرقة وسارع الى ابنه واحتضنه أثناء رقص الأخير مع عروسته على وقع أغنية "أنت هدية ربنا ليا".