الفنان عاصي الحلاني يغني لماريتا

أحدثهم عاصي الحلاني بأغنية زفوا العروس.. نجوم قدموا أغاني لأبنائهم في الزفاف

عندليب دندش
9 يونيو 2023

استطاع زفاف ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين ليس فقط بسبب فخامته ورومانسيته وإنما أيضا بسبب بكاء عاصي الحلاني وتأثره لحظة تسليمه ابنته لعريسها كميل خليل، خصوصا أنه قدمها له على وقع أغنية زفوا العروس زفوها التي غناها لابنته في ديو معها للمناسبة.

عاصي الحلاني ليس أول فنان يقدم أغنية لأحد أولاده في زفافه إنما سبقه نجوم آخرون سنتعرف على أبرزهم:

عاصي الحلاني يغني لماريتا في زفافها

الفنان عاصي الحلاني يغني لماريتا
الفنان عاصي الحلاني يغني لماريتا

خصص الفنان عاصي الحلاني أغنية لزفاف ابنته ماريتا وهي أغنية "زفوا العروس" التي قدمها ديو مع ابنته وعلى وقعها أطلت ماريتا الحلاني بالأبيض الى جانب والدها الذي سلّمها الى عريسها كميل أبي خليل وهو متأثر جداً فبكى على كتفها عندما عانقها في لحظة بدت مؤثرة جداً. ويقول عاصي في الأغنية "زفوا العروس زفوها على ضلوعي مشوها هيدي الغالية هيدي حبيبة أبوها" لترد العروس: "خليلي قلبك يا بيي ويا سندي أنت متل الروح بتضل حدي. أنا بكبر بالدني عمرها أصغر من سنة وعلى أكتفاك مدلعة". ومن المتوقع أن تلاقي هذه الأغنية نجاحا كبيرا كونها تزامنت مع موسم الأعراس.

أصالة نصري غنت لابنتها

أصالة نصري قدمت اغنية خاصة لابنتها بمناسبة الزفاف
أصالة نصري قدمت اغنية خاصة لابنتها بمناسبة الزفاف

بدورها تنضم أصالة نصري إلى قائمة النجوم الذين قدموا اغنية خاصة لأولادهم في الزفاف إذ حرصت على تقديم أغنية خاصة لابنتها شام عندما تزوجت في شهر مارس 2022، تمنت فيها لابنتها السعادة مع زوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما وتقول كلمات الأغنية: "بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب".

نشوى مصطفى غنت لولديها

لقطة عفوية للفنانة نشوى سلطان وهي تغني في زفاف ابنها
لقطة عفوية للفنانة نشوى سلطان وهي تغني في زفاف ابنها

أما أطرف الأغاني التي قدمها النجوم لأبنائهم في حفلات الزفاف فكانت أغنية الفنانة نشوى مصطفى لابنها والتي فاجأته بها وحملت عنوان "أجمل واحد في الكون"، وقدمتها بطريقة عفوية ومرحة استعرضت فيها واجبات كل من ابنها وزوجته ووجهت تهديد للاخيرة بشكل فكاهي. الأغنية أثارت ضجة كبيرة في الشارع المصري، إذ تُعد أولى تجاربها الغنائية، ومما جاء فيها "....عايزك تدلعيه تسهري على راحتو ليالي.. من نظرة تفهميه دا ابني الغالي"...

واستطاعت هذه الأغنية أن تتصدر "ترند" موقع الفيديوهات يوتيوب، وسط ردود أفعال متناقضة بشأنها، وحصلت على 750 ألف مشاهدة خلال 10 ساعات فقط من إطلاقها.

الفنانة نفسها فاجأت ابنتها "مريم" في حفل زفافها بأغنية خاصة لها على ألحان أغنية شاكيرا "WAKA WAKA".

حميد الشاعري يغني لابنته

الفنان حميد الشاعري، الذي احتفل مؤخرا في مايو بزفاف ابنته عبّر عن فرحته في حفل الزفاف من خلال تقديم ديو معها  اذ قدم أغنية "يا فرحة عمري" وفيها يقول يا فرحة عمري كبرتي بدري .. وصرتي عروسة منوره.. مكانك غالي جوه في قلبي .. مهما بعدتي يا جوهرة

ورقص الفنان مع ابنته على وقع هذه الأغنية وتفاعل معها بشكل مؤثر.

الفنان كاظم الساهر يغني لابنه

كاظم الساهر في حفل زفاف ابنه
كاظم الساهر في حفل زفاف ابنه

وفي عام 2019 احتفل الفنان كاظم الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر الساهر الذي أقيم في المغرب، وحرص فيها الفنان على تقديم باقة من أغنياته ليشعل الأجواء تحديداً مع غناء أغنيتيه الشهيرتين "هل عندك شك" و"قولي أحبك"، التي شارك في غنائهما العريس وشقيقه الأكبر وسام وسط تصفيق وتحية حارة من الحضور.

أغنية هشام عباس لابنته

هشام عباس قدم اغنية خاصة لابنته في زفافها
هشام عباس قدم اغنية خاصة لابنته في زفافها

في شهر نوفمبر من عام 2021 إحتفل الفنان هشام عباس بزفاف إبنته ياسمينا التي قدم لها أغنية خاصة لها في بداية الحفل ومن أبرز ما جاء في الأغنية: "بقت عروسة ومحروسة.. اتمخطري يا حلوة يا زينة بنتي عروسة ياسمينا.. معقولة يا ناس كبرت امتى وبقت عروسة محروسة.

من يومها وهي دي مهووسة.. ياسمينا هي ما شاء الله والليلة اهي عروسة وأستاذ محمد بقى يا ناس خد الدلع والبسبوسة.

الفنان جورج وسوف يغني لابنه

الفنان جورج وسوف في حفل زفاف نجله  الذي غنى خلاله- ا نستغرام جورج
الفنان جورج وسوف في حفل زفاف نجله  الذي غنى خلاله- ا نستغرام جورج

وكذلك فعل النجم السوري جورج وسوف خلال حضوره حفل زفاف نجله "جونيور" إذ قام حينها بتقديم إحدى أغنياته الشهيرة "يا بختك" وهو جالس على طاولته الخاصة بمشاركة الفنان زياد برجي مما ألهب الحضور وزاد من تفاعلهم.