حفل زفاف بثيم الكريسماس في شهر الأعياد لتمنحي ضيوفك أجواء من المرح والسعادة

حفل زفاف بثيم الكريسماس في شهر الأعياد لتمنحي ضيوفك أجواء من المرح والسعادة

20 ديسمبر 2023

يحمل يوم الكريسماس الكثير من المرح خلال الاحتفال به مع العائلة والأقارب، مما يجعله أحد أسعد أوقات السنة. إن إقامة حفل زفافك خلال هذه الفترة أيضاً يساعدك على تحقيق أجواء سعيدة ومرحة. هذه هي بالضبط الأجواء التي تريدها  كل عروس للحصول على زفاف مميز ومرح وغير ممل للضيوف، وهذا هو الوقت المثالي لإقامة حفل ثنائي في واحد - حفل زفاف تحت عنوان  عيد الكريسماس ونهاية العام. لدينا  لكبعض الأفكار الحديثة والممتعة لحفل زفاف خلال فترة الأعياد والكريسماس تشمل  الكعكة أو ديكور الطاولة والقطع المركزية والمزيد، ما عليك سوى أن تتحققي عروستنا من هذه الأفكار وتحصلي على الإلهام لأفكار يمكنك تطبيقها في زفافك.

لقطة للعروسين إلى جانب شجرة الكريسماس
لقطة للعروسين إلى جانب شجرة الكريسماس

الألوان المحايدة في ثيم زفاف الكريسماس

بالنسبة لديكور حفل زفافك الذي يحمل ثيم الكريسماس، عليك الترحيب بالزخارف والمساحات الخضراء وغيرها من اللمسات في ديكور زفافك. اضبطي أجواء الحفل بألوان  هذا الثيم المفضلة لديك. لكن من قال أنه يجب أن يسيطر على ثيم زفافك اللونين الأحمر والأخضر؟ على العكس يمكنك اختيار ألوان محايدة لأثاث مريح وزينة راقية، ولا تنسي أكاليل وأشجار عيد الميلاد المتدفقة على طول ممر دخول إلى قاعة الحفل. اعرضي الأزهار الموسمية مثل الأمارلس وبعض أكاليل الزهور المزينة بكوز الصنوبر والمساحات الخضراء المعلقة. يمكن أن تتميز هذه الألوان المحايدة بخلق جو سحري ورومانسي مثالي لهذا الموسم.

ثيم زفاف مميز باللون الأخضر

ديكو مميز لزفاف نهاية العام
ديكور مميز لزفاف نهاية العام

قومي بإنشاء أجواء احتفالية لحفل زفاف الكريسماس مع تنسيق اللون الأخضر الساحر لمكان زفافك. يمكن أن تتزين الطاولات والكراسي بهذا اللون الذي يدل على التجدد والجمال، ومن ثم اختاري لمسات إضافية ذهبية متلألئة، وأغصان دائمة الخضرة، وأكواز الصنوبر والشموع، مما سيمزج سحر الكريسماس مع الأناقة الخالدة لاحتفال لا يُنسى.

زينة زفاف الكريسماس باللون الأخضر
زينة زفاف الكريسماس باللون الأخضر

شجرة الكريسماس في كل مكان من زفافك!

ديكور اشجار الكريسماس في الزفاف
ديكور اشجار الكريسماس في الزفاف

لإنشاء خلفية احتفالية مميزة استخدمي شجرة عيد الكريسماس البيضاء، قومي بإرفاق حزم من أوراق الشجر على الطاولات مع الورود البنفسجية.وللحصول على قطع مركزية مذهلة باستخدام الأشجار، قومي بوضع بعض أوراق الشجر المشذبة، وامنحيهم بعض الملمس واللون بإضافة الشموع والأواني الكريستالية الشفافة. ولا تنسي إضاءة هذه الأشجار بألوان متنوعة تضفي بريقاً ساحراً على حفل زفافك.

زينة زفاف الكريسماس
زينة زفاف الكريسماس

أجواء الكريسماس المرحة ستطغى على حفل زفافك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fadi Fattouh (@fadifattouh)

خططي ليوم زفاف بثيم الكريسماس مليء بالحب مع أفكار مرحة ومسلية، حيث يمكن للأزواج اختيار "بابا نويل" ليحضر الحفل ويقوم بنفسه بتوزيع الهدايا على ضيوفك. يمكنك أيضاً أن تقومي بتحضير بعض الألعاب المسلية لمشاركتها مع ضيوفك وربح العديد من الجوائز. والأهم لا تنسي التقاط الصور التذكارية لتبقى بين يديك ذكرى جميلة ترسم الضحكة على وجهك كلما شاهدتها.

الشموع والثريات تفاصيل لا غنى عنها في حفل الزفاف بثيم الكريسماس

ديكور الشموع من أبرز خطوات الزفاف بثيم الكريسماس لأنها من الإضافات الرومانسية التي تحتاجينها لفصل الشتاء. إذا كنت ستقيمين سهرة رسمية، فإن الشمعدانات الذهبية الطويلة على طاولاتك ستزيد من مظهرك البسيط. بالنسبة لحفلات الزفاف الشتوية ذات الطابع الأنيق، قومي باستخدام الثريات الكبيرة لمزيد من اللمسات الفخمة على حفل زفافك. اختاري اللون الأحمر لهذا الثيم الرائع، ويمكنك دمج الشموع الحمراء والشمعدانات الذهبية. ثم قومي بتزيينها بلمسات الفاكهة والأكاليل و الأوراق الخضراء.

رومانسة ثيم الكريسماس لا يمكن أن تقاوميها!

تخلق الشموع أجواءً رائعة وحميمية تساعد على ضبط نغمة الاحتفال الرومانسي. قومي بتزيين طاولاتك وممر الحفل الخاص بك، واملئي المناطق المفتوحة بالشموع البيضاء. أخيراً أضيفي الإضاءة المميزة في كل مكان من حفلك، واختاري مكاناً خاصاً لضيوفك لإلتقاط الصور التذكارية.

الحلويات تتبع ثيم زفاف الكريسماس

حلوى الزفاف مزينة بزينة الكريسماس
حلوى الزفاف مزينة بزينة الكريسماس

أثناء ترتيب زينة حفل زفافك بثيم الكريسماس، لا تتركي الحلويات دون أن تتبع ألوان واختيارات هذه المناسبة. أضيفي لمسة احتفالية إلى كعكتك لتسليط الضوء على موضوع حفل زفافك الشتوي، يمكنك تزيينه بعناصر موسمية مثل أكواز الصنوبر و إضافة درجات شتوية مثل اللون العنابي والأخضر الغابي إلى كيكة الزفاف. أو فكري باستخدام طابات زينة شجرة الكريسماس لتزيين بوفيه الحلوى.