أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف بزهور الأليوم

إذا أردت أن يتضمن زفافك زهور غير تقليدية جذابة، قلما ما نجدها في حفلات الزفاف الأخرى، فإن وزهور الأليوم، ستكون خيار مثالي بالنسبة لك، زهور الأليوم، هي زهور الثوم أو الكراث، وتتميز بألوانها الجذابة التي تشمل درجات اللون الأرجواني والليلك، كما تتميز أيضا بسيقانها الطويلة التي تمنحها مظهر جذابة، وتتوفر زهور الأليوم بأحجام مختلفة وبدرجات ألوان أكثر كثافة أو أفتح، مما يسمح باستخدامها بطرق مختلفة ومتنوعة في حفلات الزفاف، خاصة وأن زهور الأليوم يمكن استخدامها كزهور زينة طبيعية أو كزهور مجففة في حفلات الزفاف، اليوم سنستعرض معا مجموعة أفكار رائعة لديكور حفلات الزفاف بزهور الأليوم:

  1. اجعلي زهور الأليوم الجذابة جزء من باقة زهور حفل زفافك، ويمكنك استخدامها إلى جانب مجموعة رقيقة من زهور الحوذان الصفراء، والفاوانيا البيضاء والوردية، وربما بعض الزهور المجففة أيضا.
    استخدمي الورود الوردية وزهور الكالا الوردية إلى جانب زهور الأليوم
    اجعلي زهور الأليوم الجذابة جزء من باقة زهور حفل زفافك
  2. إذا كان ثيم حفل زفافك بدرجات ألوان الجواهر-وهي ألوان مثالية لحفلات الزفاف الخريفية-فإن باقة زهور الأليوم إلى جانب زهور الداليا الوردية والحمراء الداكنة، وزهور البنفسج مع لمسات من نباتات الزينة الخضراء، ستكون خيار مثالي بالنسبة لك.
  3. زهور الأليوم إلى جانب زهور بيضاء وصفراء وبرتقالية تعد خيار مثالي لباقات زهور العرائس، وخاصة لحفلات الزفاف في فصل الربيع أو الصيف.
  4. استخدمي الورود الوردية وزهور الكالا الوردية إلى جانب زهور الأليوم الأرجواني العميق، لإعداد ترتيبات زهرية جريئة وجذابة لديكور الممرات وممشى العروس في حفل الزفاف.
    اجعلي زهور الأليوم الجذابة جزء من باقة زهور حفل زفافك
    استخدمي الورود الوردية وزهور الكالا الوردية إلى جانب زهور الأليوم
  5. زيني الساحة المركزية في موقع حفل زفافك بترتيبات زهرية جريئة من الزهور البرتقالية والوردية والصفراء والحمراء إلى جانب مجموعة من زهور الأليوم الجذابة، ذات السيقان الطويلة.
    زيني الساحة المركزية في موقع حفل زفافك بترتيبات زهرية جريئة
    زيني الساحة المركزية في موقع حفل زفافك بترتيبات زهرية جريئة
  6. يمكنك أيضا إعداد زهرية جذابة وملفتة لممر العروس في حفل الزفاف باستخدام زهور الأليوم الكبيرة إلى جانب مجموعة من الزهور الوردية والصفراء والبرتقالية، ويعد هذا الديكور خيار مثالي لحفلات الزفاف الخريفية.
  7. استخدمي زهور مطلية بألوان البنفسجي الغامق والفيروزي والأحمر والأصفر مع لمسات من زهور الأليوم لإعداد ديكور زهري جريء وملفت لجدران موقع حفل زفافك.
  8. لإعداد ديكور أكثر حداثة لحفل زفافك بزهور الأليوم استخدمي مزهريات مربعة أنيقة مع زهور الأليوم وزهور الأوركيد الوردية وأنواع مختلفة من زهور الكوبية مع لمسات من نباتات الزينة الخضراء.
    ديكور أكثر حداثة لحفل زفافك بزهور الأليوم
    ديكور أكثر حداثة لحفل زفافك بزهور الأليوم
  9. استخدمي زهور الأليوم مع زهور الحوذان الأبيض والسوسن الأرجوانية ولمسات من نباتات الزينة الخضراء لإعداد ديكور زهري جذاب لطاولات حفل الزفاف.
  10. يمكنك أيضا إعداد ديكور مركزي جذاب لطاولات حفل زفافك باستخدام الزهور الوردية والسراخس والأليوم.