عابد فهد احب زوجته من اللقاء الاول

نجوم قرروا الزواج بعد تعارفهم على الشريك بأيام فقط بينهم راغب علامة ونيللي كريم

عندليب دندش
14 ديسمبر 2023

مقولة الحب من أول نظرة يبدو أنها وجدت مسلكاً لها عند بعض الفنانين الذين اتخذوا قرار الزواج من الشريك بسرعة بعد تعارفهم بفترة قصيرة جداً تتراوح بين أيام أو أسابيع قليلة لعل أبرزها كان زواج الفنان اللبناني راغب علامة من زوجته جيهان بعد 20 يوم فقط من تعارفهما. بعض تلك الزيجات صمدت سنوات عدة وما زالت بفعل الحب بينما انتهت زيجات أخرى بالطلاق.

فإليكم أبرز النجوم الذين قرروا الزواج بعد تعارفهم بأيام او فترة قصيرة فقط:

راغب علامة وزوجته جيهان

راغب علامة وزوجته تزوجا بعد 20 يوم فقط من تعارفهما
راغب علامة وزوجته تزوجا بعد 20 يوم فقط من تعارفهما

الفنان اللبناني راغب علامة كانت له زيجة فاشلة قبل ارتباطه بجيهان علامة التي عاش معها تجربة زوجية مختلفة عن الأولى بتفاصيلها كافة خصوصا كيفية تعارفهما وزواجهما الذي مر عليه أكثر من ربع قرن وما زال ناجحا. العلاقة بين الثنائي بدأت في عام 1996 عندما تعرف راغب على جيهان في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط. وتفاصيل اللقاء حصلت عندما كان يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت، وبعد رؤيته لها قال لشقيقه خضر ومدير أعماله إنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، وبعدها تعرف عليها والتقاها مرات عدة في فترة تعارف قصيرة جداً ثم تزوجها ليطوي بذلك قصص حبه السابقة مع النساء. وتُعتبر العلاقة مثالية ومستمرة بكثير من الحب والانسجام وأثمرت عن إنجاب ولدين هما (خالد) و(لؤي).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

الزيجة الثانية للفنانة نيللي كريم

نيللي كريم وهاني ابو النجا قبل طلاقهما
نيللي كريم وهاني ابو النجا قبل طلاقهما

زيجات عدة عايشتها الفنانة نيللي كريم ولكن الزيجة الثانية لها من خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا لم تحتاج سوى لأيام فقط من أجل إتمامها إذ تزوج الثنائي بعد 4 أيام فقط من تعارفهما ولكن هذه الزيجة انتهت بين الثنائي بالانفصال بعد أن أثمرت عن ولادة ابنتين لهما.

على الرغم من أن سبب الطلاق لم يتم الحديث عنه مباشرة ولكن نيللي كريم اعترفت بأنها تعرضت للخيانة  الزوجيةوعلقت على التجربة بالقول "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم".

وعندما أقدمت كريم على وصف أزواجها السابقين بـ"البكابورت" بعد زواجها الأخير رد طليقها أبو النجا على ذلك الكلام بالقول "الخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. ربنا يهنيها".

الزواج الثاني لصابر الرباعي

صابر الرباعي عاش قصة حب قوية مع زوجته الثانية
صابر الرباعي عاش قصة حب قوية مع زوجته الثانية

أما صابر الرباعي فقصة ارتباطه بزوجته الثانية إخلاص لها تفاصيل فريدة انتهت بزواجه بها وبحبه لها بإخلاص كما يقول. التقى الثنائي لأول مرة في المطار فلفت حضورها نظره إليها إذ كانت صامتة ولم تسلم أو تتحدث ولم تُعره اهتماما فتقرّب منها وطلب التعرف إليها، الأمر الذي أدهشها لأنها لم تعرف على أي أساس يريد أن يتعرف عليها، حيث رأى منها رغبة في أن يأتي البيت من بابه وهذا ما حصل بالفعل وطلق زوجته الأولى في 2013 وهو العام نفسه الذي تزوج فيه من إخلاص وقدم لها الرباعي أغنية خاصة لها في الزفاف وسجلها قبل يوم الزواج مباشرة ويقول فيها: "بغني للناس غنايا وبسرح معاكي لدنيا تانية.. الناس يقولولي تاني ويقولولي الله عليا وأقول في سري الله عليكي".أثمرت هذه الزيجة التي تعتبر من أبرز العلاقات الرومانسية في الوسط الفني، عن ثلاث أطفال هم جود هادي، وأمير وابنتهما "شابة". ولا يفوت الرباعي فرصة إلا ويُعبر عن حبه لزوجته إخلاص.

زواج باسل خياط من ناهد زيدان

باسل خياط احب زوجته من النظرة الاولى
باسل خياط احب زوجته من النظرة الاولى

جمعت الصدفة بين الفنان السوري باسل خياط وناهد زيدان التي كانت تُعتبر من أكبر معجبات باسل خياط، واستطاع اللقاء الأول أن يوقع النجم السوري في حبها من النظرة الأولى كما اعترف مرات عدة، بعد أن أغرم بالشامة التي على خدّها. ففي هذا اللقاء سألها عن الشامة وتغزل بها ثم سألها ما إذا كانت حقيقية أم لا وقال إنه منذ اللحظة الأولى، التي رأى فيها ناهد زيدان شعر بأنها هي التي يريد تكملة حياته معها، وبالفعل توطدت العلاقة بينهما بسرعة انتهت باللقاءات ثم الزواج. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة طفلين لهما الأول أطلقا عليه اسم شمس، والثاني فتاة سمياها "ايزابيل.

عابد فهد وزينة اليازجي

عابد فهد احب زوجته من اللقاء الاول
عابد فهد احب زوجته من اللقاء الاول

قصة الحب الاستثنائية التي جمعت الفنان السوري عابد فهد بزوجته الاعلامية زينة اليازجي جعلته منذ اللقاء الأول يتأكد بأن هذه المرأة هي زوجته. التقى الثنائي لأول مرة عام 1999 حين عرّفها عليه شقيقه لمساعدتها من أجل تقديم أوراقها للالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة فتواصل معها وظنها انها ستعرف انه الممثل عابد فهد، لكن اليازجي لم تبدي أي إهتمام ولم تعلم أنه ممثل مما اثار غضب فهد. ولكن منذ اللقاء الاول دق قلبه لها وادرك بأنها هي من ستكون شريكة حياته وأم أولاده، وقال في نفسه "انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية وقعت وما حدا سما عليك" بحسب ما قاله فهد في احدى التصريحات التلفزيونية وبالفعل شعوره الذي انتابه في أول لقاء معها تحقق لاحقا وتزوج الثنائي عام 2003 ورزقا بولدين هما "ليونا وتيم".