العنود سعود خلال حفل زفافها

أبرز النجوم الذين تزوجوا في 2023 بينهم الأمير الحسين وتامر عاشور والفنانة ماريتا الحلاني

عندليب دندش
11 ديسمبر 2023

ودع عدد من نجوم الفن العزوبية في 2023 فاحتفلوا بزواجهم بحفلات زفاف إما ضخمة أو عائلية وتشاركوا هذه اللحظات مع جمهورهم الذي تفاعل مع المناسبة. بعض هذه الزيجات جاءت تتويجا لقصص حب وأخرى فاجأت الجمهور كون لم يتم الحديث عنها مسبقا. فإليكم أبرز النجوم الذين تزوجوا في 2023:

زواج حسين الجسمي

الصورة التي نشرها حسين الجسمي من حفل زفافه
الصورة التي نشرها حسين الجسمي من حفل زفافه

استهل الفنان الإماراتي حسين الجسمي مطلع عام 2023 للاحتفال بزفافه إذ أعلن بطريقة غير مباشرة عن حفل زفافه الذي أقيم بسرّية تامة وفي أجواء عائلية بسيطة. جرى الاحتفال بالزفاف بعد حوالي شهر تقريبا من إعلانه عقد قرانه على شابة من خارج الوسط الفني، وتم الاحتفال بعيداً عن أعين الصحافة ووسط الحضور والأهل والأصدقاء المقربين فقط. وتشارك النجم الإماراتي مع الجمهور صورة له على انستغرام من الحفل ولاقت تفاعلاً كبيراً من خلال التبريكات وتقديم التهاني له بهذه المناسبة.

زواج الفنان ايساف

ايساف مع زوجته اثناء عقد القران
ايساف مع زوجته اثناء عقد القران

الفنان إيساف ودع أيضا العزوبية في 2023 اذ تزوج مطلع العام من فتاة من خارج الوسط الفني في حفل زفاف ضيق حضره المقربين منه وعدد من الأصدقاء فقط.وفاجأ زواج إيساف الجمهور لأن خطوته لم تكن متوقعة كونه يُعتبر من أحد أشهر العازبين في الوسط الفني نظراً لبلوغه سن الـ45 عاما من دون أن يتزوج. وكان يبرر باستمرار تأخره عن الزواج نظراً إلى بحثه عن شريكة حياته التي يشعر معها بالحب والتفاهم، معتبراً الزواج رزق من الله.

زواج الفنانة غدير السبتي

غدير السبتي تزوجت في 2023
غدير السبتي تزوجت في 2023

الفنانة غدير السبتي تنضم إلى قائمة النجوم الذين ودعوا العزوبية في 2023 وكانت زيجتها مفاجئة جدا للجمهور الذي لم يتوقعها. وعلقت السبتي على زواجها بالقول إن الأقدار شاءت أن تلتقي بعد سنوات طويلة بزوجها الحالي وإنها تزوجت أخيراً من حب حياتها ومن الإنسان الذي كانت تتمناه طوال عمرها.

وجاءت الزيجة بعد قصة حب بدأت منذ الطفولة إذ أن الثنائي كانا جيران منذ أن كان عمرهما 13 عاما، ولكن فرقتهما الحياة وتزوجا وأنجبا أطفال ولكن بعد سنوات طويلة اجتمعا مرة أخرى عن طريق الصدفة. واعتبرت غدير أن الصدفة قد تأتي بأمور سعيدة خير من التي يخطط لها، خاصة أنها كانت ترفض الزواج مرة أخرى بعد تجربة زواجها الثانية. ولكن السبتي وقعت في الحب بعد أن التقت بجارها القديم مرة أخرى، وقررت الزواج منه، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة موضحة أنها لم تكن تتخيل أن تعيش قصة حب بهذه الطريقة من قبل.

زفاف الأميرة إيمان

الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما
الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما 

في عام 2023 تزوجت الأميرة الأردنية إيمان بنت عبد الله الثاني من رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، وجرت المراسم بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية وضيوف الحفل وتم نقل مراسم عقد القران مباشرة على شاشة التلفزيون الأردني. وبعد عقد القران تم تبديل خواتم الزفاف من قبل العروسين لتصافح بعدها العروس الضيوف وتخرج من القاعة برفقة عريسها لتبدأ مراسم زفة العروسين على الطريقة الأردنية التقليدية. أقيم حفل عقد القران في بين الأردن واستقبل الضيوف كل من الملك والملكة شخصياً.

زفاف الامير الحسين

الامير الحسين والاميرة رجوة الحسين خلال حفل الزفاف
الامير الحسين والاميرة رجوة الحسين خلال حفل الزفاف

بدوره تزوج أيضا ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة في 1 يونيو 2023 في حفل زفاف ضخم استأثر على اهتمام عالمي وتم نقله مباشرة عبر شاشات تلفزيونية عدة وحضره عدد من الملوك والرؤساء والأمراء وشخصيات عربية وعالمية بارزة من بينهم ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، وزوجته كيت، أميرة ويلز. كما حضر حفل الزفاف السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

زواج مغني المهرجانات حسن شاكوش

الفنان حسن شاكوش خلال حفل زفافه
الفنان حسن شاكوش خلال حفل زفافه

كما ودع مغني المهرجانات حسن شاكوش العزوبية في 2023 بعد أن عقد قرانه على زوجته ريم طارق خلال حفل زفافه الضخم الذي قُدرت تكاليف بنحو 4.2 مليون جنيه بحسب ما كشف شاكوش موضحا أن حضور الفنان تامر حسني جاء بعد أن اتصل به شاكوش ودعاه إلى حفل الزفاف وطلب منه أن يغني بمقابل مادي، ولكن حسني رد عليه بالقول "حبيب قلبي ألف مبروك، الدنيا غليت، وفر فلوسك"، وبالفعل حضر حسني إلى حفل زفافه وغنى دون أي مقابل، والأمر نفسه تكرر مع رامي صبري واخرين الذين غنوا من دون مقابل.

زواج الفنانة جوري بكر

جوري بكر مع عريسها خلال حفل الزفاف
جوري بكر مع عريسها خلال حفل الزفاف

وتنضم الفنانة والمذيعة جوري بكر إلى قائمة الفنانين الذين احتفلوا بالأفراح في 2023 إذ احتفلت بزفافها على شخص من خارج الوسط الفني.

زواج الفنان هيثم خلايلي

هيثم خلايلي مع عروسته في حفل الزفاف
هيثم خلايلي مع عروسته في حفل الزفاف

وودع الفنان الفلسطيني هيثم خلايلي العزوبية في 2023 بعد زواجه في شهر مارس من شريكته نور حيث أقيم حفل الزفاف في قصر الباشا في مدينة دير الأسد بحضور عدد من الفنانين الفلسطينيين وسط أجواء الفرح والحب التي سيطرت على الاحتفال.

زواج ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني في زفافها
ماريتا الحلاني في زفافها

شهد عام 2023 أيضا على زواج الفنانة ماريتا الحلاني التي ودعت العزوبية وتزوجت من عريسها كميل ابي خليل في 7 يونيو في حفل زفاف نظمته في مزرعة والدها في بلدة الحلانية شرق لبنان وسط أجواء من الفرح والدموع والحماس، وفاجأت الجمهور بتقديم ديو مؤثر مع والدها في ليلة الزفاف، كما قدمت للمناسبة أغنية خاصة لعريسها.

زواج العنود سعود

العنود سعود خلال حفل زفافها
العنود سعود خلال حفل زفافها

اختارت الفنانة السعودية العنود سعود شهر أغسطس 2023 لتوديع العزوبية إذ تزوجت من المنتج المصري أحمد علي، وأقامت للمناسبة حفل زفاف تألقت خلاله بفستان زفاف ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون.

زفاف الفنان الشاب طه دسوقي

طه دسوقي وعروسته- من فيسبوك الفنان
طه دسوقي وعروسته- من فيسبوك الفنان

في صيف 2023 تزوج الفنان الشاب طه دسوقي من مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، وأقام الثنائي للمناسبة حفلاً بسيطاً ضم الأقارب وبعض أصدقاء العروسين.

ونشر الفنان على صفحته عبر فيسبوك صوراً من حفل زفافه ظهر فيه الثنائي بقمة السعادة والمرح.

الممثل نيكولا مزهر يحتفل بزفافه

نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس
نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس

بدوره ودع الممثل اللبناني نيكولا مزهر في 2023 العزوبية إذ احتفل بزفافه من خطيبته عازفة البيانو "مسوى" فأقام الثنائي حفلاً للمناسبة في الكنيسة تميز بطابعه العائلي. وانتشرت على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر جانبا من الحفل. وتفاعل عدد من النجوم مع الخبر فقدموا التهنئة لنيكولا وعروسته.

زواج عاصم حواط

عاصم حواط مع عروسته
عاصم حواط مع عروسته

اختار الممثل السوري عاصم حواط شهر سبتمبر 2023 لدخول القفص الذهبي إذ فاجأ جمهوره بزواجه عبر نشر نشر صور له مع عروسته التي تدعى ملاك وأظهرت لحظات رومانسية عاشها الثنائي في يوم زفافهما.

وعلق حواط على الصور بالقول "وهيك اټجوزنا ودخلنا القفص الذهبي يارب تكون حياتنا كلا حب وصحة وراحة بال يا ملاكي". ولم يكشف الفنان عن تفاصيل إضافية حول حفل الزفاف أو عن هوية زوجته.

زواج المخرج مجدي الهواري

فاجا مجدي الهواري الجمهور بزواجه من دنيا عبد المعبود
فاجا مجدي الهواري الجمهور بزواجه من دنيا عبد المعبود

وفي خطوة فاجأت الجميع تزوج في عام 2023 المخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادة من الاستايلست دنيا عبد المعبود في حفل الزفاف الذي أقيم في منطقة نيو جيزة بحضور عدد كبير من النجوم الى جانب أولاده من طليقته السابقة.

زواج الفنان تامر نجم

تامر نجم مع زوجته على الرصيف
تامر نجم مع زوجته على الرصيف

كما احتفل الفنان اللبناني نجم برنامج The Voiceتامر نجم في شهر اكتوبر 2023 بزفافه في أستراليا. وبحسب الصور التي نشرها من سيدني فقط ظهر الفنان وهو مستلقيا مع زوجته إيما أبي أنطون على الرصيف معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة".

حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور
تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور

كما اختار الفنان المصري تامر عاشور 2023 للاحتفال بزفافه على الإعلامية المصرية نانسي نور إذ أقام الثنائي حفل زفاف ضخم خارجي في أحد فنادق القاهرة الكبرى على كورنيش النيل بحضور المقربين والأصدقاء.

المطربة حنان وسامح الصريطي

سامح الصريطي تزوج من المطربة حنان
سامح الصريطي تزوج من المطربة حنان

وفاجأ الفنان سامح الصريطي الجمهور مؤخراً بإعلان زواجه من المطربة حنان مشيرا إلى أن الزيجة تمت في شهر رمضان 2023. وتحدثت حنان عن تفاصيل الزواج فقالت إن الثنائي عقدا قرانهما في شهر رمضان الماضي بمعرفة عائلتيهما فقط وأخفيا الخبر عن الجمهور.

حفل زفاف المطرب مساري

المطرب مساري وزوجته عارضة الازياء
المطرب مساري وزوجته عارضة الازياء

كما احتفل المطرب اللبناني مساري بزواجه من عارضة الأزياء سحر جوليستاني في ديسمبر 2023 بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء في لوس أنجلوس بأمريكا. وتأتي هذه الزيجة تتويجا لقصة حب طويلة دامت لأكثر من عشر سنوات.