فستان العروس من تصميم دار ياسمين ملاح

الفنان مساري يحتفل بزفافه وهذه أبرز التفاصيل عن إطلالة عروسه!

11 ديسمبر 2023

احتل زفاف الفنان الكندي من اصل لبناني مساري اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث انتشرت العديد من الفيديوهات التي تظهر تفاصيل كثيرة من الحفل. وبدى حفل الزفاف بغاية الأناقة والفخامة، لكن الأبرز ظهور العروس بفساتين زفاف متنوعة جذب أنظار المتابعات لهذه المناسبة. قبل اليوم الكبير أقامت العروس حفل وداع للعزوبية حضره العديد من النجوم والمشاهير وعلى رأسهم ملكة جمال أمريكا من أصل لبناني ريما فقيه، كل هذه الأخبار والصور التي شاهدناها على مواقع التواصل كانت لافتة، لكن الأبرز هي إطلالات العروس التي اختارتها لهذه المناسبات.

من موقع "هي" عدنا إلى تفاصيل إطلالة العروس قبل زفافها حتى يومها المنشود، شاهدي هذه الإطلالات التي زينت بها العروس إطلالاتها وأخبرينا أي إطلالة أعجيتك أكثر؟

العروسان مساري وسحر غولستاني
العروسان مساري وسحر غولستاني

إطلالة العروس في آخر زفاف حضرته قبل أن يحين موعد عرسها

أحببنا أن نبدأ بهذه الإطلالة للعروس سحر غولستاني في آخر زفاف حضرته قل أن يحين موعد زفافها هي، وذلك كي نستطيع إعطاء العروس فكرة عن كيفية اختيار إطلالتها إن دعيت لحضور حفل زفاف قبل يومها الكبير. لذا اختارت العروس فستاناً باللون الأزرق بقماش براق سلط الضوء عليها وعلى جمالها وبرز أناقتها، يمكن أن تختاري فستاناً مشابهاً يمنحك إطلالة جذابة خاصة إن كنت العروس التالية التي ستتزوج. ستسرقين القليل من الأضواء من العروس، وستجعلين الحضور يتحمس لرؤية إطلالتك يوم زفافك.

فستان العروس في آخر إطلالتها قبل يوم زفافها
فستان العروس في آخر إطلالتها قبل يوم زفافها

الإطلالة الأولى للعروس في حفلها الريفي الخاص بوداع العزوبية

حسب التفاصيل التي قامت بنشرها العروس سحر غولستاني، فإن حفل وداع العزوبية الأول تمت مراسمه في أجواء ريفية بامتياز. حيث أطلقت على الحفل Sahar Yoga Club، وبما أن على العروس تنسيق إطلالة تتلاءم مع المناسبة قامت زوجة الفنان مساري بتنسيق جاكيت قصير باللون الأبيض مزينة بالشراشيب مع سروال أبيض بتصميم واسع عند القدمين. وأضافت إلى إطلالتها العديد من الأكسسوارات ومن بينها الطرحة البيضاء القصيرة وقبعة "الكاو بوي" والنظارات وغيرهم.

إطلالة العروس الأولى خلال حفل وداع العزوبية
إطلالة العروس الأولى خلال حفل وداع العزوبية

الإطلالة الثانية للعروس في حفلها المستوحى من الأجواء الإيطالية

في أجواء ساحرة احتفلت العروس بوداع عزوبيتها، واختارت هذه المرة إقامة حفل رسمي كلاسيكي مستوحى من الأجواء الإيطالية. اختارت لهذه المناسبة فستاناً قصيراً مع أكمام طويلة تلامس الأرض، وأضافت إلى هذه الإطلالة حذاء بكعب عالي مزين بعقدة الفراشة. هذه الإطلالة الناعمة والبسيطة أبرزت جمال العروس وأناقتها، ولم تبالغ كثيراً في اختيار إطلالتها بل يبدو أنها فضلت أن تترك الإطلالات القوية والفخمة ليوم زفافها!.

إطلالة العروس خلال حفل وداع العزوبية الثاني
إطلالة العروس خلال حفل وداع العزوبية الثاني

إطلالة غير مألوفة للعروس قبل ساعات من زفافها الرسمي

كسرت العروس سحر غولستاني زوجة الفنان مساري الصورة النمطية لإطلالة العروس قبل زفافها بساعات، فلم تختار فستاناً كلاسيكاً أو تصميم مألوف. بل أحبت أن تبتعد قليلاً عن موديلات الفساتين المملة واختارت إطلالة من تصميم دار الصممين خالد ومروان، والملفت أنها اعتمدت قصة فستات قصير مصمم بشكل دائري بارز عند الخصر ومزين بالورود. هذه الإطلالة الناعمة والغير مألوفة يمكن أن تستوحي منها إطلالة لزفافك أو حتى خطوبتك، فما رأيك؟

الأناقة تميز إطلالة عروس الفنان مساري في يوم زفافها

بعد كل هذه الإطلالات التي اختارتها العروس سحر غولستاني، أتى اليوم المنتظر حيث احتفلت بزواجها على الفنان العالمي مساري. أقيمت مراسم الزفاف في لوس أنجلوس، وعند بدء مراسم الزفاف دخلت العروس إلى صالة الحفل مرتدية فستان زفاف فخم وأبرز جمالها الجذاب. اختارت العروس تصميم الفستان المنفوش مع تطريزات قوية وبراقة زينت الفستان من أعلاه إلى أسفله. ولكي تكتمل لإطلالتها اتارت العروس طرحة طويلة مطرزة كالفستان، يذكر أن فستان العروس من تصميم اللبنانية ياسمين ملاح صاحبة دار yasminsbridal.

فستان العروس من تصميم دار ياسمين ملاح
فستان العروس من تصميم دار ياسمين ملاح

العروس تتخلى عن فستانها الفخم لصالح هذه الإطلالة!

بما أن مراسم عقد القران الرسمية انتهت وحان الوقت للإحتفال بالزواج رسمياً، بدلت العروس سحر غولستاني فستان زفافها الفخم والمطرز بأسلوب مميز فستان آخر يسمح لها التحرك بحرية. واختارت العروس فستاناً باللون الأبيض بقصة ضيقة من دار المصممة ياسمين ملاح أيضاً. والملفت طريقة مزج القماش المطرز والمزين بالأحجار البراقة  عند الخصر مع القماش الناعم الأبيض الخالي من التطريزات. وبدت العروس مرتاحة بإطلالتها الأنيقة التي أكملتها بتسريحة شعر مرفوع وقفازات طويلة من قماش التول الناعم.

لا بد من الوقوف عند إطلالة العريس مساري!

قد يكون الفنان العالمي مساري من الزيجات الأخيرة التي سنشاهدها في العام 2023، لكن إطلالته الأنيقة تستحق أن نقف عندما. فقد اختار العريس بدلة رسمية باللون الأسود، والملفت أن العريس اختار التطريزات والأحجار البراقة لتزين أطراف الياقة الخاصة بالبدلة لتتماشى مع إطلالة العروس التي ارتدت فستاناً فخماً بتطريزاته أيضاً. هذا الأمر إن دل على شيء فهو يبرز أهمية تنسيق إطلالة العروس مع بدلة العريس لتبدو إطلالتهما متكاملة ومتناسقة يوم زفافهما.

إطلالة العريس مساري
إطلالة العريس مساري