جنيفر لوبيز بفستان زفاف فخم ... هل استعجلت زفافها؟

من المرتقب أن تحتفل جنيفر لوبير Jennifer Lopezذات الخمسين عاما، بعقد قرانها على نجم البيسبول الأمريكي أليكس رودريغيز Alex Rodriguez، 44 عاما، وذلك في العام المقبل حيث كان اليكس قد تقدم اليها بطلب الزواج في مارس الماضي.

ولكن ظهور جنيفر لوبيز في منهاتن و هي مرتدية فستان زفاف مزخرف وبالغ الفخامة مع طرحة مطابقة له لاتقل عنه فخامة أثار العديد من التساؤلات وأوحى للجميع بأنها تتدرب لليلة العمر. بل اعتقاد البعض ذهب بعيدا لوهلة فظن أن جنيفر لوبيز قد تكون بالفعل احتفلت في خطوة استباقية بزفافها على أليكس.

 شوهدت جنيفر في منهاتن و هي مرتدية زفاف ضخم

و لكن اتضح بان الامر ليس سوى دور جديد تؤديه جنيفر في فيلمها الجديد "ميري مي Marry Me". و تدور فكرة الفيلم حول جنيفر في دور عروس نجمة البوب تكتشف قبيل زفافها بيوم واحد خيانة عريسها مع مساعدتها، فتقرر اختيار احد المعجبين بشكل عشوائي لتتزوج به كبديل. و يؤدي دور المعجب الممثل اوين ويلسون Owen Wilson. قصة الفيلم من النوع الرومانسي الكوميدي وهي مقتبسة من رواية باري كوسبي Barry Cosby، وانطلق تصوير الفيلم هذا الشهر في نيويورك بمشاركة نجوم آخرين مثل سارا سيلفرمان و دميلة جميل و مالوما.

و بدا جليا من فستان الزفاف الذي ارتدته جنيفر بأن هذا الفيلم يتميز بسخاء الإنتاج و الانفاق، حيث أن الفستان تعدى حدود الفخامة الطبيعية سواء من حيث نوع القماش المزخرف بالميتاليك أو من حيث التصميم الضخم الذي شمل تنورتين واحدة علوية براقة، و اخرى اساسية مصممة من قماش التل وذيل طويل للغاية ينسدل على الارض. وبدت جنيفر وكأنها تجد صعوبة في التنقل و المشي بالفستان بسبب ضخامة و ثقل وزنه.

ولم تعلن بعد نجمة The Hustlers عن تفاصيل الزفاف المرتقب غير أنها تقول من خلال فيديو لها على تطبيق الانستغرام، بأنها ترغب في أن يكون الاحتفال بزفافها كبيرا وأن يتم الحفل في الكنيسة هذه المرة حيث أنه لم يسبق لها الاحتفال بزفافها على ازواجها الثلاثة السابقين في الكنيسة. و جدير بالذكر أن جنيفر لديها توأم من آخر ازواجها "مارك أنتوني".

جنيفر لوبيز لفستان زفاف فخم - ذيل طويل و فرو

و في تصريح لها في صحيفة The Sun، قالت جنيفر بأن تقدم أليكس اليها كان مفاجأة بالنسبة لها، و بأن علاقتهما مبنية على الحب و الاحترام الذي يعد أهم عنصر في العلاقة.