من اجمل ثيمات الاعراس للعام 2023

5صيحات اعراس جديدة برزت في العام 2023 ونتمنى أن تستمر في المواسم القادمة!

4 ديسمبر 2023

كما كل عام لا بد من إعادة إحصاء لكل الصيحات التي شاهدناها في كل المجالات وخاصة في عالم الأعراس، فهناك العديد من الصيحات الجديدة التي برزت من جديد وصيحات أخرى قديمة تم إعادة إحياؤها في العام 2023.

سنقوم بموقع "هي" بجدول خاص لكل الصيحات التي مرت في عالم الأعراس خلال العام 2023 والتي تهم العروس خاصة من جهة تنظيم الزفاف، شاهديها وأخبرينا أي صيحة ممكن أن تعتمديها في زفافك في سنة 2024؟ وما هي الصيحة التي انتهى زمنها برأيك ولا بد أن تختفي من عالم الأعراس؟

ألوان أعراس منعشة وجريئة للغاية

كما تعرفين فإن خيارات ألوان الزفاف لفصل الصيف لا حصر لها، وهناك مجموعة من الأزهار المتنوعة والتي يمكن أن تزين حفل زفافك حتى أن قائمة الطعام تختلف.وبما أن الصيف هو الوقت المثالي لإقامة حفل زفاف في الهواء الطلق بسبب الألوان الطبيعية، حيث تعمل الألوان الطبيعية أيضاً على إنشاء خلفية مذهلة للصور في ضوء النهار أو غروب الشمس. برزت خلال صيف 2023 مموعة كبيرة من الألوان المنعشة والجريئة لألوان ديكورات الاعراس ومنها اللون الأصفر نابض بالحياة ومخصص لحفل زفاف صيفي يمكنك دمجه في ديكور زفافك لإضفاء الكثير من المرح.

هدايا صديقة للبيئة

ألوان الفواكهة في اعراس صيف 2023
ألوان الفواكهة في اعراس صيف 2023

هدايا الزفاف هي عربون تقدير يقدمه العروسان لضيوفهم للاحتفال بيومهما الكبير، ومع ذلك فإن العديد من هدايا الزفاف ليست مستدامة أو صديقة للبيئة وغالباً ما ينتهي بها المطاف في سلات القمامة، مما يساهم في مشكلة النفايات المتزايدة في العالم. لحسن الحظ، في العام 2023 انتشرت بسرعة فكرة هدايا زفاف مستدامة متاحة يمكنها إظهار تقديرك لضيوفك دون الإضرار بالبيئة وتتناسب مع زفاف مستدام مثالي ولا يسبب التلوث أو أي ضرر آخر.

ثيمات منعشة وبألوان صيفية بامتياز

نبات الصبار والورد
نبات الصبار والورد

شاهدنا خلال اعراس 2023 الكثير من الافكار التي تخص ثيمات الزفاف، ومن بينها على سبيل المثال ثيم الفواكهة المنعش. ففي فصل الصيف اللون الأصفر الليموني الساطع نجم لوحة الألوان الخاصة بهذا الفصل، أيضاً اللمسات الزرقاء ستساعدك في إضفاء مظهراً أنيقاً وكلاسيكياً وشعوراً إضافياً بالإنتعاش. ولا يمكن أن ننكر ثيم الفواكهة الجريء والقوي لأعراس 2023 والتي اتسمت بالإنتعاش والجمال وحتى الجرأة والمرح.

ألوان أعراس منعشة
ألوان أعراس منعشة

أعراس تطبق مفهوم الاستدامة

تعتبر حفلات الزفاف سبباً من أسباب رفع نسبة التلوث، وقد يؤدي سفر الضيوف والإجتماع في مكان واحد، وبعض نفايات الطعام التي تنتجها الأعراس إلى زيادة التلوث. هنا برزت الحاجة في العام 2023 إلى تنظيم زفاف بأسلوب مستدام للمساعدة في الحفاظ على البيئة وعدم هدر الموارد الطبيعية، وهذه مهمة العروس مع منظم الأعراس. هناك الكثير من الأفكار المميزة التي ستدفعك وتشجعك على اختيار زفاف مستدام يحافظ على البيئة ولا يؤذي الطبيعة يمكنك تطبيقها يوم زفافك.

أطعمة صديقة للبيئة
أطعمة صديقة للبيئة

صيحة تزيين الكيك في يوم الزفاف

صحيح أن كيكة الزفاف هي آخر ترتيب تفكر فيه العروس، لكن يجب اختياره بعناية خاصة عندما يتعلق الأمر بنكهات الكيكة. سواء كانت الكعكة مثلجة بشكل طبيعي ، أو مزينة بالفاكهة الطازجة ، أو مزينة بأشكال وألوان السكر المزينة بالزهور الطازجة الصالحة للأكل ، فإن كيكة الزفاف تعكس أيضاً ثيم حفل الزفاف وتتماشى مع الزينة. لكن ما برز في صيف 2023 يجب أن يستمر معنا في 2024 وهي صيحة تزيين الكيكة من قبل العروسين والضيوف، حيث تقوم العروس بمساعدة زوجها بإضافة الفاكهة الطازجة مباشرة يوم الزفاف، هي فكرة مميزة وتجعل من مهمة تزيين الكيك لحظة للإستمتاع مع الضيوف.

صيحة تزيين كيكة الزفاف مباشرة مع الضيوف
صيحة تزيين كيكة الزفاف مباشرة مع الضيوف