أغرب هدايا الزفاف التي طلبها مشاهير

تعد قائمة هدايا الزفاف التي يطلبها العروسين من ضيوف زفافهما، واحدة من تقاليد الزفاف المفضلة لنجوم ومشاهير وأثرياء العالم والتي سرعان انتشرت انتشار واسع في عالم موضة وتقليعات حفلات الزفاف على مدار السنوات الماضية، وفي حين أن قائمة هدايا الزفاف التي يعدها العروسين هي بالتأكيد طريقة مثالية لتوفر عناء اختيار أو البحث عن هدايا ملائمة للعروسين، إلا أنها قد تتحول إلى مصدر إزعاج حقيقي لضيوف الزفاف إذا ما تضمنت هدايا باهظة للغاية أو هدايا غريبة للغاية كما فعل عدد لا بأس به من النجوم والمشاهير عندما اختاروا هدايا غريبة وغير تقليدية من ضيوف حفلات زفافهم.

 فيما يلي مجموعة من أغرب هدايا الزفاف التي طلبها نجوم ومشاهير من ضيوف حفل زفافهم

منافض السجائر الكريستالية التي طلبتها كيت موس Kate Moss

منافض السجائر الكريستالية التي طلبتها كيت موس Kate Moss

قبل حفل زفافها عام 2011 على الموسيقي جيمي هينس Jamie Hince، أرسلت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس قائمة هدايا زفاف غريبة لضيوف زفافها للاختيار من بينها، وتضمنت خيارات الهدايا سجادة حريرية بقيمة 6600 جنيه إسترليني، أدوات مائدة بقيمة 5000 جنيه إسترليني، ومرآة بقيمة 4600 جنيه إسترليني، أكواب بقيمة 4,750 جنيه إسترليني، 14 منفضة سجائر كريستالية بسعر 240 جنيه إسترليني للواحدة.

ملاعق تقليب مشروبات من الفضة لزفاف إيفا لانغوريا Eva Longoria

قبل حفل زفاف إيفا لانغوريا على لاعب كرة السلة الشهيرة توني باركر Tony Parker في عام 2007، أرسلا لضيوف زفافهما قائمة هدايا زفاف تتضمن ملاعق تقليب مشروبات من الفضة من ماركة تيفاني بسعر 100 دولار للواحدة.

مزهرية بأكثر من 7 آلاف دولار لزفاف كيم كارداشيان Kim Kardashian

مزهرية بأكثر من 7 آلاف دولار لزفاف كيم كارداشيان Kim Kardashian

اختارت كيم كارداشيان قائمة هدايا زفاف باهظة للغاية قدمها لها ضيوف زفافها بمناسبة زواجها على لاعب كرة السلة الشهير كريس همفريز Kris Humphries والذي استمر لمدة 72 يوم فقط، حيث قدر إجمالي قيمة هدايا زفافهما بنحو 432 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 6 آلاف جنيه إسترليني لكل يوم زواج لكيم وكريس، وتضمنت قائمة هدايا زفافهما حلقات مناديل ذهبية، ومجموعة من ملاعق تقديم السلطة من ماركة Buccellati بسعر 880 دولار، ومزهرية Baccarat بسعر 7850 دولار.

سلطانيات حساء بآلاف الدولارات لزفاف ليزا مينيلي Liza Minelli

قائمة هدايا زفاف ليزا مينيلي على ديفيد جيست David Gest في عام 2002 تضمنت عدد لا بأس به من الهدايا غير التقليدية وجميعها كانت من متجر تيفاني الشهير، ومن بين هذه الهدايا أربعة سلطانيات حساء من إلسا بريتي بسعر 4000 دولار لكل منها.

حاويات "هزازات" الملح والفلفل لزفاف هايدي مونتاج Heidi Montag

حاويات هزازات الملح والفلفل لزفاف هايدي مونتاج Heidi Montag

قبل أن تزوج هايدي مونتاج من سبنسر برات Spencer Pratt في عام 2008، طلبا من ضيوف زفافهما مجموعة من هدايا الزفاف التي تضمنت عدد لا بأس به من أدوات المنزل من تيفاني بما في ذلك مجموعة من هزازات الملح والفلفل من تيفاني بسعر 500 دولار.

شوك مائدة لزفاف إيفانكا ترامب Ivanka Trump

إيفانكا ترامب، وهي ابنة رجل الأعمال والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب Donald Trump، طلبت قائمة هدايا زفاف باهظة للغاية بمناسبة زفافها على رجل الأعمال جاريد كوشنر Jared Kushner في عام 2009، وتضمنت قائمة هدايا الزوجين شوك مائدة بسعر 270 دولار.

أشجار غابة لزفاف ستيلا مكارتني Stella McCartney

عندما تزوجت مصممة الأزياء ستيلا مكارتني من الناشر ورجل الأعمال ألادير ويليس Alasdhair Willis في عام 2003، طلبت من ضيوف زفافها أن يقدموا لها أشجار كهدايا زفاف والسبب هو رغبتها وزوجها تحويل الأرض المحيطة بمنزلهم في ورسستر ‏ في ولاية ماساتشوسيتس في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى غابة جميلة من الأشجار.

جميع الصور من على حسابات الشخصية للنجمات