أسيل عمران بفستان أحمر يناسب أخت العروس

فساتين لأخت العروس باللون الاحمر من وحي اطلالة النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي

عتاب شمس الدين
4 ديسمبر 2023

تزين مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023 بإطلالات مميزة وإستثنائية النجمات العربيات والعالميات اللواتي سلبن الأنفاس بتصاميم لكبار المصممين العالميين بمختلف القصات والألوان.. وكان لافتا اعتماد بعضهنّ تصاميم بمختلف تدرجات اللون الأحمر الذي يعكس إطلالة جذابة  لما له من سحر أخّاذ، برز بقوة خلال هذا الموسم ليعكس مظهرا مفعما بالحيوية والأناقة والجاذبية.

استطاع اللون الأحمر أن يفرض نفسه كأحد أبرز صيحات الموضة في إطلالات النجمات على السجادة الحمراء ، لذلك "هي" اختارت مجموعة فساتين لأخت العروس باللون الاحمر من وحي اطلالة النجمات في مهرجان البحر الاحمر السينمائي لتتألق في زفاف شقيقتها بأسلوب مميز.

أسيل عمران بفستان أحمر رماني

أسيل عمران بفستان أحمر يناسب أخت العروس
أسيل عمران بفستان أحمر يناسب أخت العروس

بإطلالة نارية، تألقت النجمة السعودية أسيل عمران على السجادة الحمراء،  بفستان لامع من الساتان الأحمر الرمّاني بقصة Off Shoulder أبرزت أنوثة أسيل ونعومتها، وتميّز بذيل طويل وفضفاض موصول بالفستان.

وأسدلت عمران جانباً من شعرها على كتفها، تاركةً الجانب الآخر إلى الخلف، في تسريحة لاءمت جداً تصميم الفستان من دون كتفين، والمكياج اتسم بالبساطة والمظهر الطبيعي من خلال الاكتفاء بالماسكارا وأحمر الشفاه النيود.

ريا أبي راشد بفستان أحمر ناري

ريا ابي راشد بفستان أحمر انستقرام@rayaofficial
ريا ابي راشد بفستان أحمر انستقرام@rayaofficial

خلال حضورها ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تألقت الإعلامية ريا أبي راشدبإطلالة أنيقة ومميزة مرتدية فستانا باللون الأحمر الناري  اللامع كشف عن خصرها المنحوت واناقتها الملفتة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ريا أبي راشد مكياجا بلمسات بسيطة مع تسريحة شعر منسدلة على كتفيها.

ماغي بو غصن بفستان أحمر مخملي

فساتين لأخت العروس انستقرام@maguyboughosn
فساتين لأخت العروس انستقرام@maguyboughosn

أطلّت  الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن خلال افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023، بفستان باللون العنّابي من Aden ومن تنسيق Ibrahim Fakhereldineتميّز بقصة الأوف شولدر عند الكتفين والكم الواحد من قماش التول. وأكملت إطلالتهامن مجوهراتChopard، كما اعتمدت تسريحة شعر شينيون مرفوعة مع غرة أمامية ومكياج ناعم.

سمية رضا بفستان أحمر عصري

سمية رضا بفستان أحمر عصري لأخت العروس
سمية رضا بفستان أحمر عصري لأخت العروس

من جهتها الممثلة السعودية سمية رضا  تألقت بفستان طويل مصمم بطبقات مع تفاصيل واسعة في منطقة الكتفين واليدين، ونسقت معه قفازات عالية باللون الأسود. تتناسب هذه الإطلالة لأخت العروس الباحثة عن إطلالة محتشمة عصرية.

ماريانا بحراوي بفستان ساتان أحمر

اختارت بدورها النجمة السعودية ماريا بحراوي إطلالة مميزة باللون الأحمر من الساتان بقصة واسعة لا تحدد الجسم، كما تميز بصيحة الكتف الواحد المزين بفيونكة كبيرة، مع قفازات بنفس اللون.

واعتمدت حقيبة يد صغيرة فضية اللون، ومجوهرات من الذهب الأبيض لتتماشى مع الإطلالة، واعتمدت ماريا مكياجًا بالألوان البنية الدافئة، من أحمر الشفاه البني ومحدد الشفاه البني أيضًا، إلى جانب رسمة العيون السموكي مع الأيلاينر العريض وظلال العيون البنية، مكملةً المكياج بالبلاشر البيج الخفيف والحواجب العريضة.

مريم اوزرلي بفستان أحمر هودي

مريم أوزرلي بفستان أحمر لأخت العروس
مريم أوزرلي بفستان أحمر لأخت العروس

خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان Red Sea Film Festival، ارتدت الممثلة التركية مريم اوزرلي فستانا طويلا باللون الأحمر، تميّز بقصة الكورسيه عند الصدر، مع ذيل طويل من الخلف وغطاء رأس من نفس قماش ولون الفستان، واعتمدت سوارا ضخما من أحجار الماس مع خاتم، وكان مكياجها ناعما.

نعومي كامبل بفستان أحمر براق

فساتين لأخت العروس باللون الاحمر انستقرام@naomi
فساتين لأخت العروس باللون الاحمر انستقرام@naomi

أما السوبر مودل العالمية ناعومي كامبل فقد انتقت فستانا مرصعا بتدرجات اللون الأحمر المائل للسواد في الأسفل، مميزا بالأكتاف المكشوفة مع القصة المجسمة، تغطيها التطريزات البراقة، وارفق فستانها بكاب حريري منسدل بفخامة من الخلف، تزينه أكمام من طبقات الكشكش المنتفخ، وتزينت ناعومي بمجوهرات ماسية مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس المنسدل من الخلف.

Frida Aasen بفستان أحمر جريء

Frida Aasen بفستان باللون الاحمر لأخت العروس
Frida Aasen بفستان باللون الاحمر لأخت العروس

ايضاً تألقت عارضة الأزياء Frida Aasen بفستان أحمر جريء بشق أمامي طويل ومزين بالكشاكش باللون الأسود على جهة واحدة من الكتف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

ميشيل ويليامز بفستان أحمر ناعم

ميشيل ويليامز بفستان أحمر ناعم
ميشيل ويليامز بفستان أحمر ناعم

وظهرت الممثلة الأميركية ميشيل ويليامز، التي رشحت لأوسكار 5 مرات كان آخرهم العام الماضي، بفستان طويل أحمر اللون، تميز بياقة على شكل حزام رفيع وفيونكة كبيرة حول الصدروقصة مستقيمة مع كسرات، من مجموعةGiambattista Valli لخريف 2023. وأكملت إطلالتها بأقراط ماسية ناعمة.