ستيفاني عطالله

خطوات المكياج الكلاسيكي الراقي بأسلوب ستيفاني عطالله مع خياراتنا من المستحضرات المستدامة

نور عبد الساتر
23 نوفمبر 2023

عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الجمالية الراقيةالجذابة، فهناك الكثير لنتعلمه من النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله. تعجبنا الأساليب الجمالية الكلاسيكية التي تعتمدها ستيفاني مما يمنحها توهجا ملكياً. ان كنت عزيزتي تفضلين إطلالات المكياج الكلاسيكية والتي لا تبطل موضتها، تابعي معنا خطوات هذا المكياج الفخم بأسلوب النجمة اللبنانية ستيفاني مع مستحضرات تراعي الإستدامة انطلاقا من إيماننا بالوعي البيئي.

مكياج البشرة بأسلوب ستيفاني عطالله

مكياج بشرة بأسلوب النجمة ستيفاني عطالله- الصورة من حسابها الخاص على انستغرام
مكياج بشرة بأسلوب النجمة ستيفاني عطالله- الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

تألقت النجمة ستيفاني بمكياج بشرة متوهج أبرز جمال ملامحها. وقد منحها مكياج البشرة هذا تأثير "فلاتر الإنستغرام"، لذا نرى انه مثالي لإعتماده في سهرات ومناسبات شتاء هذا الموسم. اليك عزيزتي خطوات تطبيق هذا المكياج بمستحضرات مستدامة:

ـ ابدئي بتطبيق كريم أساس بنفس درجة لون بشرتك وادمجيه جيدا بإستعمال بيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه النقية. اخترنا لك من " لانكوم" Lancome: كريم الأساس "تان آيدول أولترا ويير"  TeintIdole Ultra Wear.

تؤكد علامة لانكوم على إلتزامها بالإستدامة عبر الارتقاء بالعلوم الخضراء الى معايير تطوير جديدة، كما  وتشدد العلامة على ان تعزيز الموارد الطبيعية بالوسائل التكنولوجية هو الآن في صلب أنشطتها.

تعجبنا كثيرا تركيبة كريم الأساس "تان آيدول أولترا ويير"  TeintIdole Ultra Wear من " لانكوم" Lancomeالمعززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، ودرع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35.

كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم _0
كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم _0

ـ  اضيفي الدفء لملامح وجهك بإستعمال البرونزر اسفل عظمة الخد وعلى جبينك.هذه الخطوة ضرورية لتتمتعي ببشرة برونزية جذابة بأسلوب النجمة ستيفاني. ننصحك بتجربة بونزر بدرجة  لون Bondi Belleمن علامة Nudestix.لفت انتباهنا ان كل مستحضرات علامة Nudestix  تتمتع بتركيبة نباتية صرفة، ومضادة للحساسية، وخالية من الغلوتين، وغير مختبرة على الحيوانات وخالية من العطور، كما تخلو هذه المستحضرات من البارابين والسلفات والفثالات. لذا لا تترددي في تجربة مستحضرات العلامة التي تجمع بين الأناقة والمسؤولية.يعجبنا هذا الإصدار الجديد للبرونزر الذي يتميز بلون بارد أكثر من اللون الأصلي الأيقوني، فيعدّ مثالياً للحصول على لوك بشرة برونزي بأسلوب النجمة ستيفاني عطالله.

ـ والآن حان وقت إضافة لمسة وردية مفعمة بالأنوثة الى اطلالتك. طبقي القليل من البلاش الكريمي على عظمة الخد وادمجيه جيدا بالفرشاة المناسبة.

Nudestix x Bondi Belle برونزر
Nudestix x Bondi Belle برونزر

ـ لتأثير بشرة اكثر إشراقا، مرري بودرة Parure Gold Skin Control من جيرلان اسفل عينيك وفوق الأماكن التي تحتاج الى المزيد من التغطية لتتمتعي بتأثير بشرة مثالي على غرار اطلالة ستيفاني.

تجسد علبة هذه البودرة من جيرلان التزامات بارور غولد،  فمنذ عام 2015 بارور غولد قابل لإعادة التعبئة ولا يزال حتى يومنا هذا. عبوة إعادة التعبئة تشكل نصف الوزن، الأمر الذي يقلل من التأثير البيئي لهذا المستحضر. من وحي تجربتنا لهذا البودرة نؤكد لك انها ستشعرك بمتعة العناية بالبشرة عند الاستخدام، كما وانها تندمج تمامًا مع البشرة لتجعلها أكثر جمالًا، نعومة وإشراقًا فتبدو البشرة منتعشة وقد استعادة إشراق الشباب.

PARURE GOLD COMPACT بودرة مضغوطة من جيرلان
PARURE GOLD COMPACT بودرة مضغوطة من جيرلان

مكياج العيون بأسلوب ستيفاني عطالله

تألقت ستيفاني بمكياج عيون ناعم مع اعتماد الأيشادو البرونزي مما ابرز جمال عيونها البينة. يناسب هذا المكياج النساء بمختلف الوان العيون، كما يعطي طابع راقي ورونق ناعم ينبض بالجاذبية. اليك عزيزتي خطوات مكياج العيون هذا:

مكياج عيون كلاسيكي للمناسبات من وحي ستيفاني عطالله
مكياج عيون كلاسيكي للمناسبات من وحي ستيفاني عطالله

ـ وزعي ايشادو باللون البرونزي او البني الفاتح على جفن العين، وادمجيه بالفرشاة الى الخارج لسحب العين بمنتهى الجاذبية بأسلوب ستيفاني. يمكنك اختيار ايشادو بني براق لإضافة لمسة من التألق الى إطلالتك وخصوصا في المناسبات. اخترنا لك Maha Eyeshadow Palette Golden eyes باليت ايشادو من أستيري بيوتي.

تعجبنا كثيرا منتجات هذه العلامة السعودية، حيث ان جميع مستحضراتها نباتية وخالية من البلاستيك الدقيق او اختبارات قاسية ومنافية للإنسانية.

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes ايشادو من أستيري بيوتي

لإبراز جمال عيونكالطبيعي استعملي هذه الباليت التي تضم أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

ـ استعملي الرموش الإصطناعية لإضافة لمسة من الدراماتيكية الجذابة الى اللوك.

ـ ارسمي ايلاينر طويل ومجنح للوك عيون مسحوبة بمنتهى الجمال.

مكياج شفاه قوي من وحي النجمة ستيفاني عطالله

اضاف مكياج شفاه ستيفاني بطابعه القوي والملفت لمسة من الجاذبية الساحرة الى إطلالتها. فالروج الأحمر،كما نقول دائما، هو النجم البارز في إطلالة المكياج الكلاسيكي ومكياج المناسبات. كل ما عليك فعله لتطبيق هذا اللوك هو البدء بتحديد شفتيك بقلم محدد للشفاه باللون الأحمر لمظهر شفاه اكثر إمتلاءً، ثم قومي بتطبيق الروج الأحمر. ننصحك بإختيار احمر الشفاه ROUGE G FANTASY BEEمن جيرلان بتوقيع بيجوم خان.

أحمر الشفاه روج جي فانتاسي بي
أحمر الشفاه روج جي فانتاسي بي

بالنسبة لأحمر الشفاه رج جي ROUGE G، عملت الفنانة على إعادة صياغة النحلة المرصعة بالجواهر والأحجار الكريمة لتزين علبة أحمر الشفاه الحصرية والمحدودة الإصدار.لفتنا كثيرا انه قد تم وضع 280 جوهرة يدويًا على كل علبة أحمر الشفاه الجوهرة، تم ابتكارها بحرفية في مشغل الفنانة في تركيا.

إتبعي خطواتنا الإحترافية واختاري مستحضرات التجميل المستدامة لإطلالة تجمع بين الأناقة والمسؤولية البيئية.