طرق جديدة لمكياج العيون تبرز في موضة صيف 2023.. تعلّمي طريقة تطبيقها

طرق جديدة لمكياج العيون تبرز في موضة صيف 2023.. تعلّمي طريقة تطبيقها

نانسي شربل
2 أغسطس 2023

تبرز العديد من رسمات العيون اللافتة في صيف 2023 وأبرزها صيحة رسمات الكحل العصرية والمتنوعة التي تبرز وسط الجفون العليا للعينين بطرق متجددة. فلا بد أن تتعلمي أجمل الطرق لتطبيق مكياج عيون مشرق مع الخطوط الهندسية التي تضفي نظرة استثنائية على اختياراتك.

إليك أبرز الأفكار لتطبيق مكياج عيون يبرز في موضة صيف 2023 مع رسم خطوط الكحل الهندسية وسط الجفون بألوان متعددة وخطوط متقنة، اختاري منها أبرز الصيحات التي تناسب عينيك بشكل متقن.

رسمة مكياج عيون هندسية وسوداء مع الظلال الخضراء

مكياج عيون هندسية وسوداء مع الظلال الخضراء من دار Gaurav Gupta
مكياج عيون هندسية وسوداء مع الظلال الخضراء من دار Gaurav Gupta

اذا كنت من محبات الخطوط السوداء البارزة في صيف 2023، اختاري رسمات الكحل الهندسية بأسلوب متقن ومميز على طريقة دار Gaurav Gupta. قومي بسحب خطوط الايلاينر السوداء وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وتتخطى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب هندسي وملفت للنظر. كما ضعي خطوط الكحل الخضراء البراقة على الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على إبقاء الظلال المات ساحرة ومشرقة لضمان نظرة خارجة عن المألوف ومتقنة.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

للحصول على مكياج مماثل، استعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري ايلاينر  YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع ابراز سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

مكياج عيون مشرقة مع الظلال الصفراء

مكياج عيون مشرقة مع الظلال الصفراء من وحي Bibhu Mohapatra
مكياج عيون مشرقة مع الظلال الصفراء من وحي Bibhu Mohapatra

أما صيحة المكياج الأصفر الفاتح فتعتبر من اختياراتك الأساسية في صيف 2023 اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء من وحي دار Bibhu Mohapatra. فاسحبي الظلال الصفراء المات الفاتحة والبارزة وسط الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط الهندسية بطريقة تتخطى الجهة الخارجية للعينين.

علبة ظلال مشرقة  من Christian Louboutin Abracadabra La Palette
علبة ظلال مشرقة  من Christian Louboutin Abracadabra La Palette

هذا النوع من المكياج طبّقيه من خلال تمرير اللون الأصفر الفاتح على كامل الجفون العليا، من علبة ظلال Christian Louboutin Abracadabra La Palette البارزة بمجموعة مكونة من ستة ألوان جريئة ومتدرجة جميعها غنية بتركيبة كثيفة يمكن من خلالها تمرير طبقة واحدة فقط من الظلال.

مكياج عيون ساحرة مع الظلال المرجانية

مكياج عيون ساحرة مع الظلال المرجانية من دار Bibhu Mohapatra
مكياج عيون ساحرة مع الظلال المرجانية من دار Bibhu Mohapatra

ومن اجمل صيحات المكياج المتجددة والملفتة للنظر، تطبيق الخطوط المرجانية والتموجات الفاتحة وسط الجفون العليا للعينين. قومي بتمرير الظلال القوية بخطوط متموجة ومسحوبة الى الخارج، مع سحب الظلال بأسلوب الايلاينر العريض والمجنح، والحفاظ على الظلال الطبيعية والنيود بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وقومي بتكثيف رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة بطريقة مسحوبة الى الأعلى والحفاظ على الوان احمر الشفاه المخملية اللماعة ليبدو مكياجك ساحراً.

رسمات الكحل الأسود بخطوط رفيعة

1 رئيسية رسمات الكحل الأسود بخطوط رفيعة من وحي دار Dur Doux
رسمات الكحل الأسود بخطوط رفيعة من وحي دار Dur Doux

ولا غنى في اطلالات الصيف عن اختيار رسمات الكحل الأسود البارز بتموجاته المات والساحرة على طريقة دار Dur Doux. فقومي بسحب الخطوط الرفيعة وسط الجفون العليا للعينين، وصولاً الى الخارج، ولا تترددي بدمجها الظلال البنية الفاتحة من الوسط لجعل العينين أكثر جاذبية.

من الضروري مع هذا المكياج، الحفاظ على بشرتك الموحدة، والاهم تطبيق الخطوط السوداء الرفيعة أسفل الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. مع هذه الاطلالة، حافظي على رسمات الحواجب العريضة والشعيرات المسحوبة الى الاعلى، وقومي بتمرير الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

قومي بتمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق مع تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين.

رسمات الكحل الأسود مع الظلال المشمشية

رسمات الكحل الأسود مع الظلال المشمشية من دار Dur Doux
رسمات الكحل الأسود مع الظلال المشمشية من دار Dur Doux

ومن الطرق العصرية والملفتة لدمج الظلال الملونة مع خطوط الكحل الاسود، احرصي على دمج الظلال المشمشية البراقة بطريقة تصل الى حدود الحواجب. كل ما عليك فعله هو تمرير بأسلوب جمالي مبتكر خطوط الكحل الرفيعة وسط الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل دائري وملفت على الجهة الخارجية لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

مع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الخطوط السوداء مع الظلال البراقة على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة، بل أضيئي اسفل الحواجب بالظلال عينها لجعل العينين أكثر اشراقاً، مع الحفاظ على البشرة البرونزية والفاتحة واضاءة اللون المرجاني على الشفاه بطبقات ساحرة.

DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo
DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo

ضعي قلم الايلاينر السائل من DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo اختيار لضمان الحصول على خطوط قوية مسحوبة على الجفون العليا للعينين، لمنحك طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.