شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها

وجهات شهر عسل تناسب عروس الشتاء من وحي أسفار النجوم بينها باريس ودبي

عندليب دندش
23 نوفمبر 2023

بما أننا مقبلون على فصل الشتاء فإن الكثير من العرسان سيصادف شهر عسلهم في أجواء هذا الفصل بما سيعني لهم إما اختيار وجهات ذات طبيعة باردة وثلجية وإما البحث عن أماكن دافئة في هذا الفصل البارد.

ومن وحي أسفار النجوم اخترنا لك عزيزتي العروس بعضاً من الأماكن التي تلبي مختلف الأذواق ولا تحتاجين سوى لاختيار ما هو مناسب لك ولعريسك.

فإليك عزيزتي بعض وجهات شهر عسل تناسبك كعروس في هذا الفصل:

شهر عسل في دبي

تحولت دبي في السنوات الأخيرة إلى وجهة سياحية عالمية يقصدها النجوم الاجانب والعرب اذ يختارونها لقضاء عطلاتهم والاستمتاع بأجوائها الساحرة والاستجمام في ربوعها خاصة في فصل الشتاء، من بينهم على سبيل المثال لا الحصر عائلة الفنان اللبناني عاصي الحلاني التي تزور هذه الإمارة باستمرار بقصد الاستجمام.

فدبي تتمتع بتضاريس متنوعة تشكل عوامل جذب للسواح. وفي حال اخترت هذه الامارة عزيزتي العروس لشهر عسلك في الشتاء فإنك حقاً ستندهشين بما تقدمه لك إذ تضم مراكز التسوق الضخمة والمتنزَّهات المذهلة والأسواق القديمة والشعبية والشواطئ. كما تتيح زيارتها القيام برحلات السفاري الصحراويَّة، وزيارة شاطئ جميرا، وخور دبي، والقرية العالميَّة، وحديقة الحيوانات تحت الماء. رحلة شهر العسل في شتاء دبي لها مميزاتها الأخرى أيضا إذ تسمح للعروسين بممارسة هواية السباحة على شاطئ البحر والاستمتاع بدفئه. ولمحبي التزلج فيمكنهم زيارة ski dubai، للاستمتاع بهوايتهم في مكان مغلق يمتد على مساحة كبيرة. ولا تقل الاحتفالات برأس السنة الميلادية والكريسماس في ديسمبر، جمالا في دبي عن تلك التي تجري في عواصم دول أخرى، إذ تمتلئ الشوارع بأشجار الميلاد المزينة وتضج المطاعم والفنادق بزوارها وسط عروض تنافسية، ويستطيع العروسان مشاهدة الألعاب النارية والعروض على برج خليفة بدبي الذي يعد اطول برج في العالم.

تضم دبي بعض الاماكن الساحرة لشهر عسل مميز
تضم دبي بعض الاماكن الساحرة لشهر عسل مميز

شهر عسل في باريس

ومن أسفار النجوم اخترنا لك عزيزتي العروس من أسفار النجوم باريس لشهر العسل والتي زارها الكثير من النجوم بينهم أحلام وإيمي صياح. أما الرحلة الأبرز لباريس فكانت في 2023 للفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني التي عاشت لحظات شتوية رومانسية مميزة في مدينة الحب على ضفاف إحدى البحيرات في باريس وأجوائها الحميمية عندما اختار زوجها الحالي كميل أبي خليل أن يطلب يدها هناك فجثا على ركبته وطلب يدها وقالت نعم لحب حياتها ثم قدم لها باقة من الورود للمناسبة في تفاصيل رومانسية تلاقت مع رومانسية المكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

ولذلك ننصحك عزيزتي العروس ان تختاري باريس لشهر عسل شتوي وبارد اذ تتمتع بمقومات سياحية عدة منها برج ايفل الشهير الذي يُعد أحد أهم المعالم السياحية في العالم ويقصده 7 ملايين سائح كل عام، وكاتدرائية نوتردام التي تعرضت لحريق كبير العام الماضي ومتحف اللوفر، وديزني لاند الترفيهية وقوس النصر وميدان الكونكورد، والحدائق العامة وغيرها من المقومات السياحية.

اختاروا باريس على طريقة ماريتا الحلاني
اختاروا باريس على طريقة ماريتا الحلاني

وفي شتاء هذه المدينة التي تقع على ضفاف نهر السين فإن الأجواء المميزة هناك ستجعل العروسان يعجزان عن مقاومة سحرها فباريس تُعد إحدى الوجهات التي يعشقها العرسان لقضاء شهر العسل بين ربوعها خصوصا في فصل البرد.

شهر عسل في تايلاند

ولأن الشتاء في تايلاند يمتد من شهر نوفمبر وحتى شهر إبريل فإن اختيار هذا البلد يناسب العرسان الذين يبحثون عن أماكن باردة لقضاء شهر العسل فيها. واختيار هذا المكان رائع وقد قصدته الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية​ في إحدى رحلاتها وظهرت حينها وسط طبيعة ساحرة وهي تستجم.

لاميتا فرنجية اختارت تايلاند في إحدى رحلاتها السياحية
لاميتا فرنجية اختارت تايلاند في إحدى رحلاتها السياحية

واذا اخترت عزيزتي العروس هذا البلد فننصحك بأن تقصدي العاصمة بانكوك لشهر العسل والتي يُطلق عليها "أرض الابتسامات" والتي تضم أروع المعابد في العالم، والأسواق العائمة، والشواطئ الرملية المميزة إلى جانب احتواء هذا البلد على جزر رائعة لا بد من زيارتها.

وفي العاصمة يمكن للعروسين أن يذهبا إلى حديقة الزهور الاستوائية المليئة بالعديد من أنواع الأزهار، والأوركيدا التايلندية والورود، ويقام فيها عرض راقص، وملاكمة على الطريقة التايلندية ومبارزة السيوف بالإضافة إلى الرقص الشعبي وعروض الفيلة واحتفالات زفاف.

السياحة في بانكوك لها سحرها الخاص خلال رحلة شهر العسل
السياحة في بانكوك لها سحرها الخاص خلال رحلة شهر العسل

أما ليل بانكوك فمميز أيضاً كنهارها اذ تُعرف المدينة بالحياة الليلية الصاخبة والتي تشتمل على عروض موسيقية مباشرة ونوادي الجاز، إضافة إلى النوادي الراقية والمطاعم الفاخرة.

شهر عسل في سويسرا

شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها
شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها

أما شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري فقد اختارت لشهر عسلها مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال مكان رومانسي في سويسرا واستمتعا هناك في رحلتهما على الثلوج وحرصت حينها شام على مشاركة متابعيها بصور من الرحلة مع زوجها، وأظهرت الصور قضائها وقتا ممتعا، فى التزلج على الجليد، وتناول الطعام معه.

لا تترددوا في اختيار سويسرا لشهر عسل شتوي
لا تترددوا في اختيار سويسرا لشهر عسل شتوي

 كما التقطا صوراً رومانسية على الثلوج. ومن وحي شام الذهبي ننصحك عزيزتي العروس تجربة المكان نفسه في فصل الشتاء لأنه سيمنحك أوقاتا رومانسية خاصة لا نظير لها في أي مكان اخر.

شهر عسل في ايطاليا

احلام اختارت ايطاليا مرات عدة للاستجمام فيها مع زوجها
احلام اختارت ايطاليا مرات عدة للاستجمام فيها مع زوجها

من المعروف أن إيطاليا تشكل وجهة سياحية للعديد من النجوم أبرزهم الفنانة الإماراتية أحلام التي جددت في في صيف 2022 حبها ورومانسيتها مع زوجها في هذا البلد عندما قامت برحلة رومانسية معه إلى إيطاليا واستطاعت حينها أن تخطف اهتمام الجمهور بلقطاتها العفوية والرومانسية.

ايطاليا لها سحرها الخاص في السياحة سواء شتاء او صيفا
ايطاليا لها سحرها الخاص في السياحة سواء شتاء او صيفا

والتقط الثنائي هناك صوراً مميزة لهما من مدينة ميلانو وتشاركاها مع الجمهور وظهرا فيها بكثير من العفوية والمرح منها لقطة لأحلام ظهرت فيها في مقطع فيديو وهي تمازح زوجها الجالس يتناول الإفطار في شرفة غرفتهما بالفندق.

وإيطاليا تُعتبر مكانا جاذبا للسياحة وساحرافي كل فصول السنة مع أن للشتاء فيها طعم خاص، حيث تتغطَّى الجبال بالثلج، ويحلو التزلُّج على جبال الألب مما يمنح المكان سحر خاص فلا تترددي في تجربتها في شهر عسلك الشتوي.