نجوم فقدوا أقارب لهم قبل أيام من توديع 2021..آخرهم الفنان عاصي الحلاني ورابح صقر

الأحزان صاحبت أكثر من نجم في الساعات الماضية، وقبل أيام قليلة من توديع عام 2021، فأعلن الفنان عبدالله الرويشد عن وفاة طليقته، وكذلك فجع الموت الفنان عاصي الحلاني الذي توفيت شقيقته، كما ودع أيضا الفنان رابح صقر حماه عبدالعزيز صقر.

رابح صقر يودع حماه بعد تعرضه لأزمة صحية

رابح صقر نشر عبر حسابه على "تويتر" تغريدة يشكر فيها متابعيه وزملائه في الوسط الفني على دعمهم له في الساعات الماضية، وذلك بعد وفاة والد زوجته عبدالعزيز صقر، وأكد الفنان السعودي تقديره لكل من قدم واجب العزاء في حماه عبدالعزيز صقر فكتب رابح صقر: " الله يجزاكم ألف خير والله لايوريكم مكروه في من تحبون واشكر كل من تقدم بالتعزية".

رابح صقر كان قد طلب الدعاء لوالد زوجته في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" قبل يومين، ثم أعلن في تغريدة أخرى عن وفاة حماه، فكتب الفنان السعودي: "انتقل إلى رحمة الله العم عبدالعزيز الصقر والد زوجتي إلى جوار ربه، اللهم أغفر له وأرحمه وأجعل ما أصابه تكفير وتطهير اللهم أجبرعلى قلوب أبنائه انالله وانا اليه راجعون".

وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني

وكشفت تقاير اعلامية في الساعات الأخيرة عن وفاة شقيقة عاصي الحلاني، السيدة حياة الحلاني التي توفيت بعد تعرضها لأزمة صحية بحسب التقارير الصحافية، وتم تشييع جنازتها ودفتها في مقابر عائلتها بقرية الحلانية بلبنان، وسط حضور  من أفراد أسرتها والمقربين من الفنان اللبناني.

ولم يكشف عاصي الحلاني عن أي معلومة عن وفاة شقيقته على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية أو يعلق على خبر الوفاة ، ومن المقرر أن يحيي عاصي الحلاني حفلا غنائيا بمناسبة رأس السنة الميلادية حيث سوف يشارك في حفل بالمملكة الأردنية، وذلك بعد حفله الأخير الذي أحياه في دولة العراق.

وفاة شقيقة عاصي الحلاني
وفاة شقيقة عاصي الحلاني 

عبدالله الرويشد يفجع في وفاة أم أولاده

عبدالله الرويشد الفنان الكويتي نعى كذلك في الساعات الماضية طليقته  إقبال خالد الرويشد وهي ابنة عم الفنان الكويتي وأم أولاده شروق وخالد، ودعا الفنان الكويتي لأم أولاده بالرحمة والمغفرة في تغريدته التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" وقال فيها: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنة عمي وأم أولادي شروق وخالد دعواتنا لها بالرحمة والمغفرة انا لله وانا اليه راجعون".

وكتب نجله البكر خالد الرويشد تدوينة رثاء لوالدته عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، كما كشف عن تفاصيل جنازتها ودفنها الذي تم في مقبرة الصليبخات في الكويت، وقد قدم العديد من النجوم والمشاهير التعازي للفنان الكويتي.

الصور مأخوذة من حساب عبدالله الرويشد ورابح صقر وعاصي الحلاني على "انستجرام".