تسريحات راقية للعروس بأنامل مصفف الشعر أسعد

أهم 5 مصففي الشعر في لبنان وأجدد تسريحات العروس

20 نوفمبر 2023

تلمع العديد من الأسماء في عالم تصفيف الشعر في لبنان، فهم الأكثر شهرة وخبرة حيث يتولون تنفيذ أجمل التسريحات للعروس وسواها.وبما أن أول خطوة عليك القيام بها بعد اختيار الفستان وخبير التجميل، هي الإنطلاق لانتقاء من سيطبق تسريحة زفافك. هناك الكثير من الخيارات أمامك، لكن نحن من موقع "هي" سنوجز لك أهم 5 أسماء لمعت في لبنان وتقدّم أجمل تسريحات العروس. راجعي هذه السماء جيداً، واختاري من أسلوبه هو الأقرب إلى ما رسمته  في مخيلتك حول تسريحة شعرك.

طوني المندلق خبرة سنوات ومن أشهر مصففي الشعر في لبنان والعالم العربي

يضع مصفف الشعر طوني المندلق خبرته الطويلة في مجال تصفيف الشعر، ويعدّ من أحد أهم وأشهر مصففي الشعر في لبنان وحتى العالم العربي. يهتم بالعروس وتفاصيل تسريحتها وشعرها من قبل الزفاف حتى اليوم المشهود، يساعدها في العناية بجمال شعرها وصحته ويقدّم لها النصائح التي يجب أن تتبعها حتى تضمن نجاح التسريحة. أما عن أسلوبه فمن المعروف أن طوني المندلق يبرز جمال شعر العروس لكن على طبيعته من خلال تسريحات ناعمة ومنفذة بأسلوب حرفي ومتقن. لا يتبع الموضة وصيحاتها فقط لأنها رائجة لكن يقدّم ما يليق بالعروس وملامحها ويحافظ على شخصيتها وطلتها.

تسريحة شعر طوني مندلق
تسريحة شعر طوني مندلق

يحيى وزكريا شقيقان نفذا اجمل التسريحات للعرائس

تبرز خبرة مصفف الشعر في القصات التي يقدمها ومن التسريحات التي ينفذها للعرائس، وهذا ما اعتمد عليه الشقيقان يحيى وزكريا شكر. قدما لسنوات  أجمل التسريحات وأكثرها أناقة للعروس. إن كنت من محبات التسريحات التي لا تخرج عن المألوف بل تحافظ على أسلوبك وشخصيتك وتبرز جمال شعرك، فأنت حتماً وجدت المصفف المناسب لك. يركز مصففا الشعر يحيى وزكريا على تجميل الشعر بالأكسسوار وإعطاءه حجماً جميلاً من خلال تسريحه بشكل أنيق.

وسيم مرقص خيار النجمات والعرائس أيضا

صنع خبير الشعر وسيم مرقص اسماً كبيراً في مجال تصفيف الشعر، من خلال خبرته الطويلة وكونه موضع ثقة لدى الكثيرات من النجمات وغيرهن. وبعد سنوات طويلة من العمل في مجال تلوين الشعر وتصفيفه، أصبح وسيم مرقص خياراً بارازاً لكل العرائس اللواتي يفضلن التسريحات التي تميزهن يوم زفافهن. يتابع وسيم مرقص جيداً كل ما هو جديد في عالم الشعر من الألوان والصبغات حتى الأكسسوارات وموديلات التسريحات، مما جعله الوجهة الأقرب لكل النجمات والعرائس.

تسريحة من صالون وسيم مرقص
تسريحة من صالون وسيم مرقص

مصفف الشعر أسعد يقدم تسريحات للعروس بلمسة عصرية

لا يمكن أن نغفل بأن بعض العرائس يفضلن القليل من التميز والجرأة في آن واحد عند اختيار تسريحة شعرهن، وما هذا ما تحصلن عليه عند انتقاء مصفف الشعر "أسعد". يعتمد بأسلوبه المتقن أن يبرز جمال شعر العروس، ومن ثم إضافة تفاصيل مميزة إلى تسريحة العروس تعطيها لمسة من التميز والعصرية. لا تشبه تسريحات مصفف الشعر أسعد مثيلاتها، وعندما تشاهدين عرائس أخريات قمن بتنفيذ تسريحات زفافهن بأنامله ستجدين أن تسريحاتهن مميزة وغير تقليدية ومصففة بشكل أنيق.

تسريحات راقية للعروس بأنامل مصفف الشعر أسعد
تسريحات راقية للعروس بأنامل مصفف الشعر أسعد

طوني صوايا اسم لامع في عالم الشعر وتسريحات العروس

خيارات أفضل مصففي الشعر في لبنان لا تنتهي، لكن يمكن أن تستعيني بهذه الأسماء التي قدمناها لك. ومن بينها أيضاً مصصف الشعر اللبناني طوني صوايا الذي تتعامل مع أشهر الفنانات في لبنان والعالم العربي ومن بينهن الفنانة أصالة والفنانة نجوى كرم وغيرهن. كزملائه الخبراء في عالم الشعر يهتم طوني صوايا بادق تفاصيل تسريحة العروس من اللون حتى الاكسسوارات، لذا يقدّم أجمل التسريحات ليومها الكبير.

تسريحة من صالون طوني صوايا (1)
تسريحة من صالون طوني صوايا