أجمل تسريحات العروس للشعر القصير من النجمات

تعتمد النجمات على قصات وتسريحات شعر مواكبة للموضة دائما ولا تتردد بعضهن في التخلي عن الشعر الطويل لصالح الشعر القصير مع اعتماد تسريحات عدة وعصرية تلائم هذا الشعر القصير.

فإذا كنت عزيزتي العروس تتجرأين على اعتماد الشعر القصير لاطلالتك في يوم زفافك فإن الكثير من النجمات تُلهمك بتسريحات تمنحك مظهراً شبابيا وتناسب اطلالتك سواء العصرية او الكلاسيكية.

تسريحة نجوى كرم

 تسريحة نجوى كرم في برنامج ذا فويس سينيور

ومن بين تسريحات الشعر القصير التي تلائم العروس نذكر تسريحة الشعر الكارية التي ما زات تفرض نفسها في اخر صيحات الموضة وتألقت بها العديد من النجمات بينهن الفنانة نجوى كرم التي أطلت في أول ظهور لها في برنامج "ذا فويس سينيورthe voice senior بلوك جديد لشعرها تخلت فيه عن الشعر الطويل واعتمدت تسريحة الشعر القصير الكاريه مع الخصلات المجعدة، والذي جعل ملامحها تبدو أكثر حيوية وجمالاً، وكسر من روتين شعرها الطويل الذي اعتاد عليه الجمهور. كما أكملت جمال التسريحة بصيحة الغرة القصيرة التي أسدلتها على الجبين بأسلوب جانبي وبشكل غير متناغم، ما منحها تقاسيم وجهها اللمسة الطفولية الناعمة وهذه التسريحة تناسب اطلالتك جداً في يوم زفافك.

تسريحة سيرين عبد النور

تسريحة الشعر الكاريه تناسب العروس من سيرين عبد النور.

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لجأت بدورها الى تسريحة الشعر الكاريه المستقيمة التي تغطي الاذنين مع قصة الغرة الامامية التي تبرز على نصف الجبين متخلية بذلك عن تسريحة الشعر الطويل، وهذه التسريحة تناسبك جداً عزيزتي خصوصا اذا كنت ترغبين بإطلالة عروس فرنسية في يوم زفافك.

وفي إحدى الاطلالات تألقت الاعلامية منى أبو حمزة بتسريحة الشعر الويفي الكاريه القصير الذي يصل الى حدود الاكتاف

تسريحة عصرية من مايا دياب

مايا بتسريحة شعر قصير تناسب اطلالة العروس العصرية

ومن التسريحات التي تناسب العروس نذكر اطلالات مايا دياب بالشعر الكاريه القصير الذي فاجأت به الجمهور في إحدى الاطلالات وهذه التسريحة تناسب جدا العروس التي تبحث عن التميز في إطلالتها.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لنجمات بتسريحات الشعر القصير التي تناسب العروس لتستلهم منهن التسريحة التي تناسبها في يوم زفافها.