أجمل الأحذية الناعمة للعروس في 2024

أجمل الأحذية الناعمة للعروس في 2024

عتاب شمس الدين
14 نوفمبر 2023

حفل الزفاف هو يوم طويل بالرغم من انتظاره بفارغ الصبر إلا أنه من الأيام المتعبة بالنسبة لكل عروس، فقد يبدأ من الصباح الباكر حتى ساعات متأخرة من الليل. لذا على العروس البحث عن كل ما هو مريح لهذا اليوم. بدءا من الفستان وصولا للحذاء الذي يعتبر اساسيا لإكتمال أي إطلالة.

احذية الزفاف
احذية الزفاف

 يجب أن تكون الراحة من أولوية كل عروس فهي المفتاح للسعادة في هذا اليوم، واختيار الحذاء غير المناسب قد يُسبب آلاما وتعبا، خصوصا خلال الرقص والتجول بين الضيوف.

فعلى العروس البحث عن عناصر معينّة مثل وسادة القدم المبطنة، والمواد الناعمة التي تسمح بمرور الهواء، للحفاظ على قدميك مريحة وآمنة. وفي حال لا ترتدي العروس عادة الكعب العالي، فيوم الزفاف ليس مناسبا لتجربته، ويجب استبداله بأحذية ذات الكعب العريض أو اختيار الأحذية المسطحة.

تعرفي مع "هي" على أجمل الأحذية الرائجة للعروس في 2024 .

احذية الزفاف@Gianvito Rossi
احذية الزفاف@Gianvito Rossi

نصائح لاختيار حذاء الزفاف المريح

أولا: اختاري الحذاء الفلات اذا كنت تنوين الرقص كثيرا في حفل زفافك، فحذاء الفلات سيمنحك حرية التحرك حينها، خصوصا إن لم تكوني معتادة على انتعال الكعب العالي حتى تتجنبي أي ألم. الحذاء الرياضي يُعد أيضا خياراً مريحا لك للأسباب نفسها ويمكن ابقاؤه كخيار ثان تلجأين غليه عندما تشعرين بالتعب.

ثانيا: انتبهي الى مقاس الحذاء فهو من أهم الأمور التي يجب أن توليها انتباهك، حتى لا تتعرضين إلى الاحراج خلال الحفل، فإذا كان ضيقا سيؤلمك وتضطرين إلى ملازمة الكرسي المخصص لك، وفي حال كان واسعاً لن يجعلك ترتاحين طوال الحفل.

ثالثا:  احرصي على وجود البطانة الجيدة في الحذاء لجعل قدميك يضغطان عليها فتشعرين بالراحة.

رابعا: اشتري حذاء الزفاف من ماركة عالمية، فهو  سيكون مصنوعا من جلود ناعمة وطرية تمنح الراحة لقدميك على عكس الأحذية العادية.

خامسا: اشتري حذاء بمقدمة دائرية خصوصا اذا كان مصمما مع كعب عال، لاعطاء قدميك مساحة لتكون في حالتها الطبيعية فلا يتم الضغط على اصابعك.

سادسا وأخيرا: تفادي انتعال أي كعب عالي في الاسبوع الاخير الذي يسبق زفافك، لتمنحي قدميك راحة فلا يتأثران كثيرا في يوم الزفاف في حال اخترت الحذاء مع كعب عالٍ.

من المهم أن نفهم ما الذي يجعل الحذاء مريحًا وأنيقًا. لاختيار أحذية زفاف مريحة، أعطي الأولوية للمواد عالية الجودة واختاري الكعب العريض أو المنخفض أو الأوتاد لمزيد من الثبات. لا تنس تجربة الحذاء في المنزل قبل اليوم الكبير وفكر في توفير مساحة إضافية لاحتمال تورم القدم.

الصنادل ذات الكعب العالي

حافظي على أناقتك مع  الصنادل ذات الكعب العالي،نسقي اللون الأبيض أو الكريمي بشكل جميل مع التصاميم الكلاسيكية ، في حين أن الألوان المعدنية توفر لمسة نهائية ساحرة للحفل أو لإطلالتك بعد الحفل.

من أبرز التصاميم التي اخترناها هذا الصندل باللون الأبيض الفاتح من مجموعة Jimmy Choo، فهو مثالًا رائعًا للأناقة الإيطالية. تميز بعقدتين كبيرتين غير متماثلتين، منسوجتين يدويًا بدقة، مما يضفي لمسة فريدة من الرقي مع حزام للكاحل مع إبزيم جانبي أنيق للإغلاق، مما يجعله تعبيرًا عن الفخامة والأناقة.

صنادل للعروس@jimmychoo
صنادل للعروس@jimmychoo

أحذية أنيقة بدون كعب

سواء اخترت حذاء بدون كعب أو تريدي خيارا مريحا للتغيير أثناء الاستقبال.  هناك موديلات مختلفة مزينة بأحجار الراين المبهرة ، أو البلورات، أو الشبك ، أو الساتان المعدني.

هذا الحذاء هو مثال للرقي والراحة من مجموعة Roger  Vivier . مصنوع من الجلد الكريمي اللامع، ويتميز بمقدمة قدم مدببة وحزام  للإغلاق. الإبزيم مزين بكريستالات صغيرة، مما يضفي لمسة من الأناقة. يضفي الكعب الهندسي مقاس 2.5 سم لمسة كلاسيكية مستوحاة من الستينيات. إنه مثالي كحذاء ثان خلال يوم زفافك، مما يسمح لك بالاستمتاع بالحفلة بأناقة وراحة.

أحذية الزفاف@ROGER VIVIER
أحذية الزفاف@ROGER VIVIER

Mules

هي أحذية مفتوحة من الخلف تناسب إطلالة العروس خلال الربيع والصيف، سواء كانت من الساتان أو  مربعة من الأمام  أو ذات تصميم  معدني لامع.

يجسد هذا الحذاء الجلدي الكريمي اللامع من Jimmy Choo، المعروف باسم Bing 100، الأناقة العصرية. مزين بحزام كريستالي مذهل على الجزء العلوي من القدم، مما يضفي لمسة من السحر . تصميم سهل الارتداء ومقدمة مدببة لا يضفي مظهرًا أنيقًا فحسب، بل يوفر أيضًا الراحة لساعات طويلة من الارتداء.

أحذية للعروس@jimmychoo
أحذية للعروس@jimmychoo

أحذية مدببة

إذا كنتِ تبحثين عن أحذية زفاف مريحة وأنيقة مع لمسة عصرية، فهذه الأحذية تناسبك.

من مجموعة Amina Muaddi  يمكنك اعتماد هذا الحذاء مع كعب 95 ملم، يتميز بفيونكة مزيّنة بالكريستال.  تُضيف المقدمة المدببة لمسة من الأناقة إلى التصميم. على الرغم من أنه مريح، إلا أن المقاس صغير قليلاً، لذا نوصي باختيار مقاس أكبر لمزيد من الراحة. ويضيف لونها الشفاف لمسة فريدة.

احذية الزفاف@ Amina Muaddi
احذية الزفاف@ Amina Muaddi

platforms

تسيطرأحذية الـ platforms  على الممرات، وأبرزها حذاء فالنتينو Valentino ، ويقدم هذا الارتفاع الإضافي الذي تتوق إليه العديد من العرائس. التصاميم البسيطة هي أنيقة  لحفل الزفاف، في حين أن التصاميم المعدنية هي الأكثر  ملاءمة لحفلات الاستقبال وبعد حفل الزفاف.

أحذية الزفاف@valentino
أحذية الزفاف@valentino

حذاء لامع

بعض العرائس يفضلن اعتماد حذاء لامعا مع فستان الزفاف، يخلق هذا الصندل تأثيرًا أنيقًا بفضل العديد من الأشرطة التي تحيط بالشكل المفتوح. صُنع في إيطاليا من مجموعة Aquazzuraمن الجلد اللامع باللون الذهبي الفاتح، وتميز بأحزمة رفيعة عند أصابع القدم وحول الكاحل. فيتيح النعل ذو المنصة الواسعة رفعًا إضافيًا.

حذاء للزفاف@aquazzura
حذاء للزفاف@aquazzura