استقبلي موسم الأعياد المقبل بنفحات متجددة وأنثوية مع خياراتنا من أجدد العطور

استقبلي موسم الأعياد المقبل بنفحات متجددة وأنثوية مع خياراتنا من أجدد العطور

نور عبد الساتر

الاستعدادات لموسم الاعياد المقبلة ترفع من طاقتك الايجابية ويمنحك ذلك الوقت الكافي لاختيار ما يناسبك من الأساسيات الجمالية التي تكمل طلتك احتفالا بمناسبات نهاية العام. رصدنا لك مجموعة من اجدد العطور التي ستلبي كافة الأذواق لتتألقي في المناسبات المقبلة بنفحات متجددة ومفعمة بالثقة والإيجابية.

تابعي معنا مميزات هذه العطور واختاري ما يناسبك منها لموسم الاعياد المقبل.

خياراتنا من أجدد العطور احتفالا بمناسبات نهاية العام:

  • عطر Absolu Aventus من دار "كريد"
  • عطر BRAVI الجديد من Thameen London:
  • عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten:
  • عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA:

عطر Absolu Aventus من دار "كريد":

عطر Absolu Aventus من دار كريد
عطر Absolu Aventus من دار كريد

يأتي عطر Absolu Aventus أشبه بتحفة فنية فريدة تحتضن اطلالتك مع اقتراب موسم الاعياد بتركيبة معقّدة تُكرّم نغمات عطر Aventus الشهيرة وتُبرز نفحات الأناناس والأزهار المحبوبة مع توليفة دقيقة من النفحات الدافئة والمرهفة، لكن لفترة محدودة فقط.

من اول رشة اغرمنا بتوليفة هذا العطر اذ يستهلّ العطر نفحات البرجموت والليمون والكشمش الأسود الناعمة والنابضة بالحياة، وينضمّ الجريب فروت للمرة الأولى إلى أسرة Aventus ليُضفي لمسة حادة وراقية إلى نفحات الحامض. لفتنا عدم تخلي الدار عن نفحات الأناناس المحبوبة من عطر Aventus الأصلي، التي أتاحت لها فرصة استكشاف تباينات جديدة وأحاطتها بنفحات الهال والقرفة الدافئة ونفحات الباتشولي الخشبية ونفحات الفتيفر من هايتي. أمّا القاعدة الأساسية فهي عبارة عن توليفة مرهفة من نفحات المسك والعنبر التي تُساهم في إطالة رائحة العطر الآسرة. يستمدّ اسم عطر Absolu Aventus الوحي من عبارة  Absolvere’ اللاتينية التي تعني "إطلاق السراح"، فهو توليفة خلّاقة أبصرت النور بحرية مطلقة واكتشفت عناصر وتباينات جديدة تُميّزها عن العطر الأصلي. ان كنت من الذوّاقة الذين لا يرضون إلا بالتجارب الاستثنائية والحصرية لا تترددي في تجربة هذا العطر الذي سينقلك الى عالم جديد من الأنتعاش والفخامة المطلقة. ومن وحي الشهاب الذي يُضيء سماء الليل مرة واحدة فقط، فإنّ عطر  Absolu Aventus يُشكّل ظهرة نادرة، إذ سيتوفّر بإصدار محدود وقلّة قليلة ستحظى بفرصة التألّق به.

عطر BRAVI الجديد من Thameen London:

عطر BRAVI الجديد من تشكيلة The Britologne
عطر BRAVI الجديد من تشكيلة The Britologne

 لتجربة عطرية قوية مفعمة بالأحاسيس والمشاعر استعداد لموسم الاعياد المقبلة اختاري هذا العطر من Thameen London. اعجبتنا كثيرا توليفة هذا العطر المألفة من مزيج رائع  من رائحة مسك الروم وعبق الزنجبيل والعبير الفواح لحليب الجوز الذي يتناغم بأسلوب يعزز الروائح الفريدة ويزيد من وضوحها. يعكس جوهر عطر Bravi مبادئ الثقة والصداقة والولاء بنفحاته المستوحاة من القيم الإنسانية الرائعة. تعني كلمة Bravo باللغة الإيطالية التصفيق والإشادة اللذان يعكسان مشاعر الإعجاب والتقدير، واستخدمت الدار  صيغة الجمع من كلمة bravi لتشمل جميع الهويات والثقافات المتنوعة بما يتماشى مع قيم العلامة. اعجبنا تألق العبوة بشكل مكعب وزجاجٍ بلوريٍ شفاف لتعكس عراقة العلامة وتاريخها النبيل والعناصر القوية الحديثة للنفحات العطرية. وتؤكد العلامة التزامها بمعايير الاستدامة من خلال تقديم علبة العطر صغيرة الحجم والمكونة من عناصر قليلة قابلة لإعادة التدوير.

عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten:

عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten
عطر Soie Malaquais من علامة Dries Van Noten

تألقي بحضورٍ يتجاوز حدود الجمال والرقي في موسم الاعياد المقبل مع عطر Soie Malaquais. لفتنا كثيرا هذا العطر بنفحاته التي تمزج بين الفخامة والمكونات الطبيعية، بما يتناغم مع تشكيلات العلامة الفاخرة التي يبتكرها خبراء العطور انطلاقاً من رؤيتهم الإبداعية، واحتفاءً بالحرفية العالية للدار. احببنا كثيرا توليفة هذا العطر الغنية بالنفحات المنعشة والغنية بخلاصة البرجموت القوية والعبق الحلو للكشمش الأسود فور تطبيق العطر، بينما يتناغم شذى الورود مع اللمسات المخملية للحرير في النفحات الوسطى التي تمنح رائحة غنية بعبق الأزهار وتضفي حضوراً راقياً وتألقاً لا يضاهى الى إطلالتك في موسم الاعياد المقبل.

تكتمل التركيبة المميزة للعطر مع النفحات القاعدية التي تكشف عن توليفتها الغنية بخلاصة رائحتي الكستناء والكاكاو، ما يوفر إحساساً بالدفء والراحة ما يجعل العطر مثاليا في الاجواء الباردة. وتشكل نفحات ورود سنتيفوليا المكون الأساسي لعطر Soie Malaquais المميز، التي تمنح إحساساً مفعماً بالرقة والفخامة اللامتناهية. بعد تجربتنا لهذا العطر شعرنا وكأن نفحاته تأخذنا في رحلة غامرة إلى عالمٍ مفعمٍ بالمشاعر والأحاسيس التي تعزز الارتباط بالطبيعة وأزهارها النادرة، ما يضفي انطباعاً بالتفرد والتميز.

ينفرد العطر الفاخر بزجاجة مصممة على طراز ملكي باللون الأرجواني، والمزينة بنقشات الأزهار والطيور بطابعٍ شرقيٍ أصيلٍ، لتتكامل مع تركيبة العطر الآسرة التي تمزج بين التقاليد والفخامة. كما تحتفي زجاجة العطر المتألقة بقاعدة خزفية مصممة يدوياً، بالمهارات الحرفية الفرنسية العالية، والتي تولت ابتكارها REVOL، الشركة العائلية المتخصصة بصناعة الخزف في بلدة فالانس الفرنسية.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA:

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA
عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA

اذا كنت تفضلين عطرا يحمل رسالة قوية بين نفحاته الفريدة لموسم الاعياد المقبل لا تتردي في تجربة هذا العطر من علامة PRADA. لفتنا كثيرا هذا العطر الذي يحثّ كل امرأة على تطوير ذاتها بشكلٍ دائم ونسف التقاليد والأعراف لتستكشف أنوثتها التي تفيض قوةّ ورقّةً في آنٍ معاً.

يستكشف عطر Prada Paradoxe Intense مختلف أوجه الأنوثة التي تنطوي على النعومة والشاعرية والرقة، ويعيد صياغتها ليقترح مفهوماً جديداً للمرأة التي تُبرز مختلف جوانب شخصيتها لكن تبقى على طبيعتها دائماً. يجسّد هذا العطر الأنوثة التي لا تعرف حدوداً وتتخطّى كلّ التوقعات ويعزّز تميّزها بلمسة قوية غير مسبوقة.

عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA (2)
عطر PRADA PARADOXE INTENSE من علامة PRADA (2)

اعجبتنا علبة عطر Prada Paradoxe Intense الخارجية التي تجمع ما بين الطابع العملي والشكل المميز، فقد صُنعت من جلد سافيانو المتباين الذي تشتهر به العلامة. هذا ويتناغم  لون العطر الوردي الغامق مع لون الشعار الأسود الحالك وشبه اللامع، فيما يضفي لون علامة Prada Paradoxe Intense الأبيض لمسة مميزة عليه، فيرمز إلى مفهوم الأنوثة الجديد الذي أعادت الدار صياغته. يعبق العطر بنفحات الأزهار الكلاسيكية، بحيث تتعالى من مقدمته نغمات النيرولي المنعشة التي تتخلّلها لمسات البرغموت ومركّز النيرولي المشرقة. وتتباين هذه النفحات المنعشة مع شذا خلاصة الياسمين الأخّاذ الذي ينبض به قلب العطر الجريء والشاعري مع نفحات لا تُقاوم من الطحالب. أما القاعدة، فتتراقص فيها نفحات أنواع المسك المختلفة والمستقدمة من مصادر طبيعية، بحيث يترافق جزيء المسك ™Serenolide مع Moxalone لينبثق عنهما أريج العنبر المميز الذي يرتقي بالعطر إلى مستوى العطور السابقة للعصر.

جددي عطرك استقبالا لموسم الأعياد المقبل مع خياراتنا من احدث العطور التي ستزيدك تألقا وانتعاشا.