تامر نجم مع زوجته

في أقل من عام.. 4 نجوم من برامج اكتشاف المواهب يدخلون القفص الذهبي، من هم؟

عندليب دندش
26 أكتوبر 2023

أطفال مشاهير باتوا كباراً على أبواب الزواج، لا بل دخل الكثير منهم هذا الباب من أوسعه فتزوج في أقل من عام واحد 4 نجوم من برامج اكتشاف المواهب كان أحدثهم الفنان اللبناني تامر نجم الذي فاجأ الجمهور بارتباطه. بعض تلك الزيجات ظلت صادمة بالنسبة للجمهور الذي لم يستوعب بعد كيف تحول هؤلاء الأطفال فجأة إلى شباب ثم أزواج، وبعضها لاقت ترحيبا من المتابعين.

فإليكم النجوم الأربعة من برامج اكتشاف المواهب والذين دخلوا القفص الذهبي في أقل من عام:

زواج الفنان اللبناني تامر نجم

تامر نجم مع زوجته
تامر نجم مع زوجته

منذ أيام فاجأ الفنان اللبناني نجم برنامج  The Voiceتامر نجم الجمهور بإعلان زواجه في أستراليا. وبحسب الصور التي نشرها من سيدني فقط ظهر الفنان وهو مستلقيا مع زوجته إيما أبي أنطون على الرصيف معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة".

مفاجأة الجمهور جاءت نتيجة سرية العلاقة بين الثنائي إذ لم يبُح نجم بأي شيء حول هذه العلاقة ولم يُشر حتى إلى أنه يعيش قصة حب مع شريك ما، وفجأة تم إعلان خبر زواجه في خطوة صادمة بالنسبة للجمهور.

يُذكر ان تامر شارك في برنامج "ذا فويس"وخاض إلى جانب الغناء، التمثيل حيث شارك في مسلسل "هروب"، "الهيبة"، "أصحاب 3" و "ع اسمك".

زواج الفنانة ياسمينا العلواني

اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها
اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها

بعد قصة حب قوية عاشتها نجمة برنامج "اراب غوت تالنت" الفنانة المصرية ياسمينا العلواني مع رجل الأعمال عبد الله يسري، فاجأت الجمهور بزواجها في صيف 2023 ولم يستوعب الأخير هذه الزيجة كونه لم يقتنع أصلاً أن العلواني أصبحت كبيرة. وعن نظرة الجمهور هذه، قالت العلواني "متعودة دائما إن الجمهور مش مقتنع إني كبرت ولكن مع الوقت هيقتنعوا وفي الحقيقة أنا كبرت وبقيت عروسة".

وكانت الفنانة قد احتفلت بزفافها في حفل أقامته في مدينة 6 أكتوبر حضره الأصدقاء والأهل والأقارب وبعض الوجوه المعروفة بينهم المطرب محمد سراج واليوتيوبر علي غزلان وزوجته فرح شعبان والمطربة زينب حسن والفنانة بسمة عطا وغيرهم.

وخضعت العروس لجلسة تصوير بفستان الزفاف مع عريسها قبل بدء الاحتفال وفيها ظهرت وهي تداعبه، وعادت واختارت اطلالة ثانية لها في الحفل بفستان زفاف مختلف عن الأول.

ولم تكن إطلالة العريس أقل أناقة من العروس إذ اختار بدلة رسمية مع جاكيت بيضاء و بابيون سوداء مما منح إطلالته لمسة عصرية أنيقة ومميزة تكاملت مع إطلالة العروس.

إليكم جانب من الإطلالة الأولى للعروس مع زوجها رجل الاعمال عبدالله يسري والفرحة بدت ظاهرة على وجهيهما خصوصا العروس:

وحرصت العروس بعد الزفاف مباشرة على نشر ومشاركة صورا لها على صفحتها على انستغرام من إطلالتها الأولى مع العريس خلال جلسة تصويرهما التي استبقت الحفل.

عقد قران الفنانة نور قمر

نور قمر نجمة ذا فويس كيدز اعلنت ارتباطها
نور قمر نجمة ذا فويس كيدز اعلنت ارتباطها

في أغسطس 2023 أعلنت نجمة ذا فويس كيدز التونسية نور قمر عقد قرانها على شاب لبناني حيث أقامت للمناسبة حفلاً حضره الأهل والأصدقاء في ضاحية سيدي بو سعيد.

ونشرت نور على صفحتها في انستغرام صورة لها ظهر فيها الخاتم وهي تحمل ورودا قدمها لها خطيبها وأرفقت الصورة بالتعليق "قلت نعم".

وجاءت صدمة الجمهور بالخبر كون الناس اعتادت عليها كطفلة فتفاجأوا بالتغير السريع الذي طرأ على ملامحها خصوصا أنه لم يمض وقت طويل على مشاركتها في برنامج ذا فويس والذي حصل عام 2016 عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاماً.

زفاف الفنان أمير عموري

أمير عموري مع عروسته خلال حفل زفافه
أمير عموري مع عروسته خلال حفل زفافه

وفي شهر نوفمبر 2022 أي منذ أقل من عام، صدم الفنان الأردني أمير عموري، نجم النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، الجمهور بإعلان زواجه، بعد سنوات من شهرته في برنامج اكتشاف المواهب الناشئة "ذا فويس كيدز"، خصوصا بعد أن نشر جلسة تصوير رومانسية له مع عروسه على حسابه بانستقرام، أعلن من خلالها زواجه وتغزل بعروسه قائلاً: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي".

وتفاعل الجمهور مع الفنان نظراً لسنه الصغيرة إذ أنه لم يتجاوز الـ19 عاماً بحسب حسابات الجمهور وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كونه كان أحد المشتركين في برنامج ذا فويس كيدز عام 2016.

وردا على التعليقات التي طالت الفنان اعتبر أمير العمروي أن هذا الكلام هو بمثابة دعابة ومزحة من الجمهور.

وفي ما يخص عمره والحديث أنه ما زال صغيرا قال "أنا لمّا صورنا ذا فويس كيدز كان عمري 12، وقد صور قبل عام من عرضه على الشاشة، ما يعني أن عمري كان 12 عامًا في سنة 2015 وأنا حاليًا عمري 21"، لينفي بذلك زواجه وهو في سن ال19 عاما. وشدد على قدرته على الإقدام على خطوة الزواج في الوقت الذي يتجنب كثيرون الاقدام عليه.