النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور علي غزلان يحتفل بعقد قرانه على فرح شعبان بحضور حمادة هلال

علي غزلان وفرح شعبان
1 / 5
علي غزلان وفرح شعبان
عقد قران علي غزلان وفرح شعبان
2 / 5
عقد قران علي غزلان وفرح شعبان
عقد قران علي غزلان وفرح شعبان
3 / 5
عقد قران علي غزلان وفرح شعبان
حمادة هلال في عقد قران علي غزلان وفرح شعبان
4 / 5
حمادة هلال في عقد قران علي غزلان وفرح شعبان
علي غزلان وفرح شعبان
5 / 5
علي غزلان وفرح شعبان

علي غزلان، اليوتيوبر المصري، احتفل بزفافه اليوم على ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، ونشر غزلان عدة صور له مع زوجته بعد عقد القران، والذي شهد حضور عدد من أصدقائه والفنانين وعلى رأسهم حمادة هلال.

علي غزلان يحتفل بعقد قرانه على فرح شعبان

واحتفل اليوتيوبر المصري علي غزلان اليوم بعقد قرانه على ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، ونشر علي غزلان عدة صور له على انستقرام من حفل عقد قرانه، وعلق عليها:"وعدت فأوفيت.. مراتي"، ونشرت فرح شعبان أيضاً عدة صور من حفل عقد قرانها، واحتفلت بزواجها وقالت:"زوجي قرة عيني"، واستعرضا رومانسيتهما في صور حفل عقد قرانهما على انستقرام.

حمادة هلال يهنيء علي غزلان بزواجه من فرح شعبان

وحضر الفنان حمادة هلال حفل عقد قران علي غزلان وفرح شعبان، وحرص على تهنئتهما بزواجهما، ونشر صورة له معهما في حفل عقد القران وقال:" مبروك ياعلى انت وفرح ربنا يبارك فيكم ويحفظكم"، وشهد حفل عقد القران حضور عدد من أصدقاء العروسين وعدد من الفنانين ومنهم الممثل أحمد التهامي، وانهالت التعليقات على الزوجين على انستقرام بعد الإعلان عن عقد قرانهما.

زواج علي غزلان وفرح شعبان

وكان اليوتيوبر علي غزلان قد فاجأ متابعيه عبر حسابه على انستغرام بالإعلان عن ارتباطه بملكة جمال مصر السابقة للعام 2017 فرح شعبان، فنشر صورة مرحة تجمعهما في شهر مارس الماضي، ووصف عروسته بأنها "السند" له، حيث علق قائلاً :"طلبت من ربنا سنده صغيره ، بعتلي جبل كبير اتسند عليه " لتعلق فرح على الصورة ايضا "أحبك كثيراً".

وأثار اعلان علي غزلان ارتباطه بفرح شعبان جدلاً واسعاً وقتها بين متابعيه الذين سألوه في تعليقاتهم عن قصة حبه لمنة عرفة بعدما كانا قد ارتبطا بقصة حب رومانسية، والتي سبق وأن أثيرت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بحولها، بعد ظهور الممثلة المصرية منة عرفة برفقة اليوتيوبر علي غزلان في مناسبات متعددة في العام 2020 ونهاية عام 2019، وظهورهما ايضا سويا بجلسات تصوير وأماكن تنزه ونشرهما هذه الصور عبر حسابات السوشيال ميديا، وألمحا حينها الى أن علاقة عاطفية تجمعهما قبل ان ينفصلا مؤخراً.

الصور من حساب علي غزلان وفرح شعبان وحمادة هلال على انستقرام.

×