sophieetvoila@بدلات للعروس

بدلات عصرية للعروس تناسب حفل عقد القران

عتاب شمس الدين
24 أكتوبر 2023

من المفترض أن يكون كل تفصيل يتعلق بزفافك انعكاساً لذوقك الشخصي وأسلوبك. وإطلالتك خلال حفل عقد القران ايضا يجب أن تكون مميزة، سواء وقع اختيارك على فستان أو جمبسوت أو بدلة.

اتسعت الخيارات أمام العروس العصرية فأصبحت ترتدي التصاميم المريحة والأنيقة.  إن كنت تبحثين عن ملابس مناسبة لحفل عقد القران بعيدا عن أجواء فساتين السهرة، ننصحك بإختيار البدلات والجمبسوت بألوان فاتحة كالابيض. تنوعت الموديلات الرائجة خلال عامي 2023 و 2024 .

تعرفي مع "هي" على أبرز بدلات عصرية للعروس تناسب حفل عقد القران.

 لإطلالة بسيطة تعطيكِ حرية الحركة خلال حفل عقد القران، يُعد اختيار بدلة رسمية باللون الأبيض خيارا مناسبا فهي ستلبي أجواء الحفل وشخصيتك إن كنتِ من محبي الأزياء الرسمية خاصة البدل، ولكن اعتني جيدًا لأن البدلة الرسمية لا تتناسب مع أي قوام فيفضل أن يكون قوامك ممشوقا.

ولا تنسي تنسيق البدلة بشكل مثالي بع باقي الإكسسوارات مثل اختيار حذاء باللون الأسود أو النيود، مع إكسسوارات ذهبية اللون قد تعكس بريق إطلالتكِ في وقت عقد القران.

sophieetvoila@بدلات للعروس
sophieetvoila@بدلات للعروس

بدلة العروس هي سترة مصممة خصيصًا لتتناسب مع البنطلون أو التنورة أو الشورتعادة ما تكون باللون الأبيض.  فهي بديل رائع للفستان خلال هذه المناسبات، ويمكن للعروس اعتمادها في عقد القران.

تتنوع موديلات البدلاتيمكنك العثور على أي بدلة تقريبًا تناسب أسلوبك، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فلديك خيار بدلة مصممة خصيصًا لك.

تتناسب البدلات مع مختلف أشكال الأجسام، لكل جسم جاكيت وبنطلون يليقان به. طويلات القامة يليق بهن الجاكيت المتوسطة الطول مع بنطلون واسع.

بينما لا تتناسب البدلات الواسعة مع قصيرات القامة وإنما عليهن اختيار بدلات ضيّقة مع بنطلون قصير وجاكيت قصيرة لا تتعدى حدود الأرداف.

Scorcesa@بدلات عصرية للعروس
Scorcesa@بدلات عصرية للعروس

كل مصمم في أسبوع أزياء الزفاف لخريف نيويورك كان لديه تفسيره الخاص لبدلة العروس لعام 2024، مثل بدلة Ese Azenabor الملفتة بقصتها وياقتها المفتوحة على شكل V  منخفضة مثيرة توازن بين الأكمام المنفوخة عند  الكتفين، والمزيّنة بفيونكة حريرية كبيرة الحجم في المقدمة.

العلامات التجارية الخاصة بحفلات الزفاف مثل Cymbeline وHelena وIsabel Sanchis جميعها صممت أزياء  مستوحاة من البدلات في أحدث مجموعاتها. كان هناك أيضًا المزيد من البدلات، والسترات البراقة مع البناطيل على المدرج هذا العام، حيث قامت كل من ماريليز وبرونوفياس بعرضها في مجموعاتهما. كانت البدلات تحتوي على تفاصيل أنثوية، أقمشة مطوية أو طية صدر الجاكيت ودبابيس متلألئة.

eseazenabor@بدلات للعروس
eseazenabor@بدلات للعروس

البدلات الرسمية للعروس

 تعتبر البدلة الرسمية مثالية لارتدائها في حفل عقد القران. هناك خيارات  عصرية  مذهلة تناسب كل أنواع الأجسام ، فكري في البدلات الناعمة والأنثوية المكونة من قطعتين مع تفاصيل في الأعلى للحصول على جرعة من الأناقة الأنيقة. هناك خيار أثيري آخر وهو بدلة  ذات الأكمام الشفافة من الدانتيل وخط الخصر البيبلوم.

بدلات أنيقة

 البدلة الأنيقةتناسب كل عروس، احصلي على مظهر كلاسيكي أنيق من خلال تنسيق السراويل ذات الخصر العالي الواسعة مع السترات الكلاسيكية. إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر جذاب، فاختاري بنطلون من الساتان واسع الساق مع قميص قصير وسترة واسعة.  نسقي هذا المظهر مع حذاء بكعب عال .

بدلات للعروس@sachin&babi
بدلات للعروس@sachin&babi

بدلات ناعمة وبسيطة

العروس البسيطة تبحث عن  بدلة ناعمة، يمكنك اعتماد جاكيت مع بنطلون مستقيم عالي الخصر يصل إلى الكاحل، تتناسب هذه البدلات مع قصيرات القامة والطويلات وصاحبات الجسم الممتلئ. يمكنك أيضًا اتباع أسلوب الدانتيل مع سترة  ذات زر واحد وجيوب  وفتحات في الخلف.نسقي هذا المظهر مع بنطلون بقصة ضيقة وزينيه بمجوهرات من اللؤلؤ.

بدلات مع بنطلون من الحرير

 إذا كنت تبحثين عن إطلالة فاخرة خلال هذا اليوم، فإن البدلة المصممة من قماش الحرير هي ما تحتاجين إليه. اختاري جاكيت طويلة  مع أكمام طويلة وبنطلون حريري مع  خصر عال، كما  يمكنك ارتداء سترة ذات ياقة مفتوحة منخفضة، أو ارتداء ثلاث قطع، جاكيت حريرية أو سباغيتي أو  بدون حمالات وبنطلون حريري مع خصر عال بأرجل مستقيمة، نسقيها مع المجوهرات الذهبية أو الفضية.

بدلات من الدانتيل

 تعكس البدلاتالمصنوعة من قماش الدانتيل إطلالة عصرية.أفضل ما في الأمر هو أنها متعددة الاستخدامات ومناسبة لكل أنواع الأجسام، لأنها أنيقة وأنثوية ورومانسية.

بدلات مع كاب

 للعروس التي تبحث عن إطلالة ملفتة يمكنها اعتماد تلك المصممة مع كاب، لكن ننصح فقط طويلات القامة باعتمادها، يمكنك اعتماد  بدلة مع كاب سواء مع بنطلون واسع الأرجل أو بنطلون ضيق عالي الخصر.