محمود حجازي مع عروسته في يوم زفافهما

أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في سبتمبر 2023 بينها خطوبة مريم الجندي وعقد قران احمد الخفاجي

عندليب دندش
29 سبتمبر 2023

شهد شهر سبتمبر 2023 على عدد من الزيجات والخطوبة التي فاجأ بعضها الجمهور، وأقيم للمناسبة حفلات حضرها عدد من النجوم الى جانب الأهل والأصدقاء كان بينها زواج الفنان السوري عاصم حواط وخطوبة الفنانة المصرية مريم الجندي.

فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في شهر سبتمبر 2023:

زواج عاصم حواط

عاصم حواط مع عروسته
عاصم حواط مع عروسته

اختار الممثل السوري عاصم حواط شهر سبتمبر 2023 لدخول القفص الذهبي إذ فاجأ جمهوره بزواجه عبر نشر نشر صور له مع عروسته التي تدعى ملاك وأظهرت لحظات رومانسية عاشها الثنائي في يوم زفافهما.

وعلق حواط على الصور بالقول "وهيك اټجوزنا ودخلنا القفص الذهبي يارب تكون حياتنا كلا حب وصحة وراحة بال يا ملاكي". ولم يكشف الفنان عن تفاصيل إضافية حول حفل الزفاف أو عن هوية زوجته. زواج عاصم حواط جاء بعد قصة حب عاشها مع عروسته التي التقى بها صدفة خلال حضوره ضيفاً على أحد البرامج والذي كان من إخراج والدها غازي شلاش لتبدأ علاقتهما هنا وتتحول الى قصة حب كبيرة توجت بالزواج.

عقد قران الفنان أحمد الخفاجي

احمد الخفاجي مع عروسته
احمد الخفاجي مع عروسته

الممثل العراقي، أحمد الخفاجي اختار بدوره شهر سبتمبر 2023 لعقد قرانه على الممثلة العراقية ساندي. أقيم حفلاً للمناسبة في بغداد حضره عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين

وكان العروسان أعلنا خطوبتهما في شهر يونيو الماضي وقاما حينها بنشر صور من الحفل الذي شهد حضور عدد من المشاهير وتصدرا محرك البحث جوجل وقتها.

زواج محمود حجازي

محمود حجازي مع عروسته في يوم زفافهما
محمود حجازي مع عروسته في يوم زفافهما

شهر سبتمبر 2023 شهد أيضا على زواج الفنان المصري محمود حجازي من خطيبته الأميركية رونا زروق حيث اقيم الزفاف في الولايات المتحدة الأميركية بحسب ما ظهر في الصور التي نشرها حجازي عبر حسابه على موقع انستغرام بعد أن خضع لجلسة تصوير رومانسية معها بفستان الزفاف وبدلة الفرح.

وكان الفنان المصري قد عقد قرانه قبل يومين من حفل زفافه في أحد المساجد في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بحضور العائلة والأهل تألقت خلاله العروس بفستان أبيض بسيط وحجاب طويل يتوافق مع المناسبة. كما أن الخطوبة كانت قد تمت في شهر سبتمبر الجاري حين نشر صورة لهما وهو ممسك بيدها وحرص حينها على عدم اظهار وجهها.

عقد قران مهند الحمدي وفرح مراد

مهند الحمدي وفرح مراد خلال عقد قرانهما
مهند الحمدي وفرح مراد خلال عقد قرانهما

أما الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي فقدد توج قصة حبه من مدونة الموضة اللبنانية فرح مراد بالزواج في شهر سبتمبر 2023 بعد فترة خطوبة طويلة وعلاقة حب رومانسية ومميزة. إعلان الخبر جاء من قبل مهند الحمدي الذي شارك مع الجمهور مجموعة صور برفقة فرح من أجواء عقد القران علّق عليها قائلا " بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وكان مهند ارتبط بفرح منذ ديسمبر 2020 حين نشر عبر انستقرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، ثم قامت بدورها بنشر الصورة نفسها وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله".

يُشار إلى أن مهند أنه لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بحسب اعترافاته السابقة إلى حين لقائه بالإنسانة المناسبة اي زوجته التي غيرت رأيه تماماً لتكون شريكة حياته. وتعرف مهند على زوجته اللبنانية في دبي قبل سنوات عدة وتطورت علاقتهما إلى صداقة قوية، ثم تحوّلت في ما بعد إلى قصة حب قوية جمعت الثنائي وتوجت بعقد القران.

خطوبة شقيق سعد رمضان

الفنان اللبناني سعد رمضان نشر صورة من حفل خطوبة شقيقه
الفنان اللبناني سعد رمضان نشر صورة من حفل خطوبة شقيقه

أما الفنان اللبناني سعد رمضان فقد احتفل هذا الاسبوع بخطوبة شقيقه عمر على فتاة تدعى "رنا"، ونشر من الاحتفال بعض الصور على خاصية الستوري في انستغرام منها صورة تجمع عائلته مع العروس. يُشار إلى أن حفل الخطوبة جرى وسط أجواء عائلية في منزل أسرة العروس.

خطوبة مريم الجندي

مريم الجندي خلال حفل خطوبتها
مريم الجندي خلال حفل خطوبتها

كذلك أعلنت الفنانة المصرية مريم الجندي ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، في شهر سبتمبر 2023 خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وأقيم للمناسبة حفل عائلي اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء.

وشاركت مريم الجمهور بعض الصور ومقاطع فيديوهات عبر استوري حسابها على "انستجرام"، ظهرت خلالها مع خطيبها في لقطات عدة.