تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد

جو رعد يحيي تسريحات شعر الستينات بنفحات الفراشات العصرية

لطيفة الحسنية 
19 أكتوبر 2023

تعدك تسريحات شعر وألوان شعر عروس 2024  بالوعود النقيّة والحياة الديناميكية المستوحاة من عالم الفراشات! هكذا أطلقمزيّن الشعر الفنّان جو رعد تسريحات شعر الموسم،  فأتت  تصاميم 2023-2024  لتكشف النقاب عن خصلات انسيابية بأسلوب طبيعي لعروس حيوية تنبض بالفرح والحياة!

تاج من المرايا بتصميم جو رعد
تاج من المرايا بتصميم جو رعد

عن التصاميم الجديدة، تحدثنا إلى جو رعد الذي أعادنا هذا العام إلى الستينات، الحقبة الذهبية لعالم الموضة والجمال، مطعّماً إياها بطابع عصري يتلاقى مع موضة اليوم.ولدى سؤاله عن تدرجات الألوان،أجاب "لقد حضرت بقوّة في خليط أنيق وتموجات انسيابية ناعمة ضمن لوك طبيعي وخالد للعروس".  تابعي المزيد حول مجموعة تصاميم تسريحات شعر الموسم للعروس، في حوار أجرته "هي" مع الفنان جو رعد.

تسريحة شعر جو رعد لعروس 2024
تسريحة شعر جو رعد لعروس 2024

طلّة متكاملة ومتناغمة  لعروس جو رعد

https://www.instagram.com/p/CwhkehSqiAr/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

لطالما يميل جو رعد لخلق وجه بيضاوي للعروس يتناسق مع المكياج، آخذاً في عين الاعتبار  ضرورة ملاءمة الشعر مع المكياج والفستان، للحصول على طلّة متكاملة وساحرة في يوم الزفاف.  ويقول في الإطار: "بالنسبة لعروس جو رعد، ندرس مجموعة عناصر أساسية قبل تطبيق التسريحة، حيث نقوم بالتنسيق مع مصمم الفستان وخبير المكياج كي تظهر العروس في لوك متسّق ومتناغم، كما  نأخذ بعين الإعتبار طول العروس، عرض أكتافها، طول رقبتها، حجم جبينها، شكل وجهها، ولون عينيها، كما نهتم لطول العريس في نفس الوقت، حتى نصمم تسريحة لائقة لدى ظهور العروس جنبه". ويستطرد قائلاً: "على سبيل المثال، لا نطبق الشينيون العالي على صاحبة الرقبة الطويلة، وفي حال كان جبين العروس عالياً، نتجنب شدّ الشعر إلى الوراء، بل نركّز على قص الغرّة، واعتماد الفرق النصفي حيث نخفي الجبين بالشعر". أمّا في حال شكل الوجه المربّع والخدود العالية، "فنعتمد الغرّة الكثيفة والمائلة لإضفاء طابع شكل الوجه المثلث".

تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد (2)
تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد

ويرى جو رعد أنّ  التركيزغالباً ما يكون قائماً على أهمية ظهور العروس بشكل ساحر في يومها الكبير وتخليد صورتها للسنوات القادمة؛ "فالصورة ستبقى إلى الأبد، وسيراها أولاد العروس وأحفادها في ما بعد، لذا نشدّد على ضرورة اعتماد النمط الكلاسيكي والراقي والعصري للشعر، بعيداً عن التسريحات المجنونة أو الغريبة".

https://www.instagram.com/reel/CyOIVegKmsJ/?utm_source=ig_web_copy_link&igshid=MzRlODBiNWFlZA==

وينصح العروس التي تعاني من شعر باهت أو متقصف الجذور، أن لا تنتظر حتى يوم زفافها كي تعتني بشعرها، ويدعوها "كي تهتم بشعرها في وقت يسبق عرسها واستشارة خبير تزيين الشعر لتزويدها بنصائح مفيدة للعناية بالشعر، مع الإشارة الى ضرورة متابعة وضع شعرها الصحي مع طبيب مختص للتأكد من أنه ليس هناك أي سبب صحي لأي مشكلة قد تعاني منها خيوطه."

تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد (2)
تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد 

تسريحات جو رعد للموسم: حقبة الستينات فيعالم  حيوي من الفراشات

تسريحة شعر مستوحاة من الفراشات
تسريحة شعر مستوحاة من الفراشات

منذ أكثر من عشرين عاماً وأنامل جو رعد تحبك تسريحات  شعر متجددة ومبدعة تحمل مفهوماً جديداً  للتصاميم  عند كل استحقاق في الموضة، مطلقاً بذلك خبير الشعر اتجاهات في عالم الموضة تعتمدها النجمات وسيدات المجتمع! ولطالما اعتمد  جو فكرة التناغم في الدمج والاتساق في التصاميم والانسيابية في الخصلات؛ فنرى عروسه كلاسيكية بلوك عصري وخالدة بطابع الحداثة. اشتهر جو رعد في عالم الشعر بدمجه الاحترافي للألوان وإطلاقه لتسريحات اعتمدت من مينين كثر، فضلاً عن إطلاقه لخصلات الشعر المستعارة بطريقة استثنائية تنقل إبداع التصاميم. وفي الإطار، تم إطلاقاك ستنشن  يحمل اسم جو رعد  سيكون حاضراً في الفرع الرئيسي في السعودية (الرياض)، لتمتد أفرعته إلى لبنان والعالم العربي.

تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد (4)
تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد 

عن تسريحات عروس الموسم، يكشف  جو رعد إلى "هي" عن دمج متسق لعراقة الماضي وحداثة الحاضر بقالب أنثوي مستوحى من عالم الفراشات، التي تحمل الخير أينما حلّت؛ويقول: "اعتمدنا الشينيون، خيار النجمات عبر الزمن، ولكن بشكل خفيف وبأسلوب عصري، حيث أبقينا على الغرّة  وجوانب الشعر متفردة وحرّة كالفراشة، مبتعدين بذلك عن الشينيون الضخم تماشياً مع الموضة".ويرى جو في الإطار، أنّ الموضة وجدت كي تساعد العروس وليس العكس، ناصحاً بالابتعاد عن المبالغة بالتصاميم واعتماد عامل البساطة وتعيها بلوك طبيعي ومتفرّد.

تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد (5)
تسريحة شعر عروس 2024 من جو رعد