عروس 2024 جريئة ومميزة في اليوم الأخير من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

عروس 2024 جريئة ومميزة في اليوم الأخير من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

16 أكتوبر 2023

انتهت  عروض أزياء أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، لكن يمكن القول بأننا سنبدأ بمشاهدة الصيحة تلو الأخرى والتي ستظهر من فعاليات وعروض هذا الأسبوع المخصص للعرائس. لكن قبل أن نحصي لعروستنا آخر الصيحات التي يمكن أن تستوحي منها إطلالتها في خريف 2024، سنقدّم لها من موقع "هي" العديد من العروض التي اختتمت بها مجموعات وفعاليات اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. مصممي أزياء قدموا عروضاً مذهلة خصصت جميعها لعروس خريف 2024، شاهديها وأخبرينا أي مصمم ستختارين لتصممي فستان زفافك؟ وأي فستان أعجبك أكثر من هذه العروض؟

تصاميم Eve Of Milady
تصاميم Eve Of Milady

الكشكش يغزو مجموعة ماركيزا لعروس 2024

سيطرت على عروض ماركيزا لخريف 2024 التصاميم المزينة بالطبقات عند التنورة أوما يسمى "الكشكش"، تبرز هذه التصاميم جمال الفساتين وتعطي حجما مميزا لفستان الزفاف. تستطيع العروس اختيار هذه الفساتين بكل راحة وثقة كونها لن تسبب أي ازعاج عند التنقل والمشي في زفافها،  لكن ان كنت تحبين هذا النوع من قصات الفساتين عليك ان لا تبالغي باختيار الفساتين ذات الكشكش الضخم فربما سيعطيك مظهراً كبيراً أنت بغنى عنه. وضمن عروض ماركيزا أيضاً شاهدنا فساتين الدانتيل والتول الناعمة والبسيطة والتي تعطي إطلالة رومانسية لكل عروس، فالتصاميم الناعمة لكن ذات التفاصيل المطرزة والمصنوعة من قماش الدانتيل الفخم هي الأكثر رواجاً في خريف 2024.

فساتين ماركيزا لخريف 2024
فساتين ماركيزا لخريف 2024

رامي العلي يبهرنا بتصاميم عروس 2024

أيضاً على هامش أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك قدّم المصمم رامي العلي مجموعته الجديدة لعروس 2024، وضمنها شاهدنا أكثر من فستان يصح القول أنها قطع فنية مبهرة. من الفساتين الناعمة البعيدة الممصممة من قماش الساتان الفاخر إلى التفاصيل الدقيقة التي ميزت فساتينه من الأحزمة حتى الأكمام الطويلة التي تكاد تلامس الأرض. كلها تفاصيل مميزة جعلت من تصاميم المصمم العالمي رامي العلي محط أنظار كل العرائس للحصول على لوك مميز وراق وفخم يوم الزفاف.

تصاميم راقية للمصمم رامي العلي لخريف 2024
تصاميم راقية للمصمم رامي العلي لخريف 2024

تصاميم متنوعة من Eve Of Milady

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eve of Milady (@eveofmilady)

من العروض المتنوعة التصاميم والفساتين، شاهدناها في مجموعة Eve Of Milady لعروس 2024، تصاميم متنوعة من حيت القصات منها الواسعة والمنفوشة ومنها الضيقة والسيرين. إضافة إلى ذلك تم التركيز على الأكمام وأشكالها المتنوعة التي برز جمال الفستان والعروس في آن واحد، من الأكمام الضيقة والطويلة إلى الأكمام المنسدلة وغيرها من التصاميم التي يمكن أن تختار منها عروس 2024 إطلالتها.

فساتين المصمم رامي العلي
فساتين المصمم رامي العلي

وبما أن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لا يقتص فقط على عرض الفساتين بل نشاهد ضمنه الكثير من الصيحات المتعلقة بالاكسسوارات والأحذية وحتى الحقائب وغيرهم، سنقوم بجولة على اكسسوارات عروس خريف 2024 التي تعني كل عروس مقبلة على الموضة وتود اختيار الإطلالة الأجمل ليومها الكبير. لذا تابعي موقع هي" للحصول على المزيد من الصيحات التي يمكن أن تستوحي منها.