الفنان هادي ضو تزوج في شهر اكتوبر 2020

بينهم الفنانة هنادي مهنا وشيماء سيف.. نجوم اختاروا الزواج في شهر أكتوبر في السنوات الأخيرة

عندليب دندش
3 أكتوبر 2023

اختار عدد من النجوم في السنوات الأخيرة شهر أكتوبر من أجل الاحتفال بزفافهم وتوديع العزوبية بينهم كان زواج الفنانة المصرية وزوجها محمد كارتر، وكذلك الممثل اللبناني ماريو باسيل إلى جانب نجوم آخرين.

فإليكم أبرز المشاهير العرب الذين تزوجوا في شهر أكتوبر من السنوات الأخيرة:

الفنانة جيلان علاء وعز شهوان

جيلان علي تزوجت في اكتوبر 2022
جيلان علي تزوجت في اكتوبر 2022

في شهر اكتوبر 2022 احتفلت الفنانة المصرية جيلان علاء بزفافها على الموزع الموسيقي عز شهوان داخل مدينة العبور في مصر وأقامت للمناسبة حفلاً حضره عدد من النجوم.

يُشار إلى أن هذه الزيجة التي تمت في أكتوبر جاءت تتويجا لقصة حب جمعت الثنائي وصلت إلى الخطوبة في شهر مايو من العام نفسه، وأعلنت عن تلك الخطوة حينها جيلان علاء من خلال نشرها صورة لها على فيسبوك أرفقتها بتعليق "أنا اتخطبت يا جماعة.. كان نفسى الناس كلها تكون معايا بس متعوضة في الفرح إن شاء الله.. دي خطوبة أختي متبوصيليش... ادعوا لنا ربنا يكملها على خير".

زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف مع زوجها في حفل زفافهما
شيماء سيف مع زوجها في حفل زفافهما

أما شهر أكتوبر 2018 فشهد علىحفل زفاف الفنانة شيماء سيفوالمنتج محمد كارتر، إذ أقام الثنائي للمناسبة حفلا في أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، واحيت اولى فقراته الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، والمطرب أحمد جمال، فيما غنى حماقي مع الفنانة دنيا سمير غانم دويتو "أول مرة" من مسلسل "لهفة" والتي رقص عليها العروسان في اجواء رومانسية.

زواج شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري في عقد قرانهما
شيري عادل وطارق صبري في عقد قرانهما

في شهر أكتوبر من عام 2022 فاجأت الممثلة المصرية شيري عادل الجمهور بعقد قرانها على الفنان طارق صبري وأقام الثنائي للمناسبة حفلاً عائلياً ضم المقربين والأهل فقط.

وكان الجمهور قد انصدم بهذه الزيجة إذ لم يكن يتوقعها وتمت العلاقة في سرية تامة بعيداً عن الأضواء. وانتشرت صوراً للثنائي لحظة عقد قرانهما وبصمتهما على الأوراق التي توثق زواجهما وبدت السعادة على وجوههما.

ماريو باسيل يتزوج

الممثل ماريو باسيل وزوجته الروسية
الممثل ماريو باسيل وزوجته الروسية

ومن بين النجوم الذين ودعوا العزوبية في شهر اكتوبر في السنوات الأخيرة نذكر الممثل اللبناني الكوميدي ماريو باسيل الذي تزوج عام 2018 في قبرص من سيدة روسية تُدعى ألسكندرا تشيستياكوفا بحضور المقرّبين منهما.

زفاف الفنان هادي ضو

الفنان هادي ضو تزوج في شهر اكتوبر 2020
الفنان هادي ضو تزوج في شهر اكتوبر 2020

كما احتفل الفنان اللبناني ​هادي ضو بزفافه في أكتوبر 2020 وتشارك مع الجمهور حينها صورا من حفل زفافه على موقع انستغرام، ظهر فيها مع زوجته التي تألقت بفستان أبيض من دون أكتاف وأكمام وبدت في الاطلالة ناعمة وجميلة.

وعلق هادي ضو على الصور بالقول "مدام ضو، 17-10-2020، Just Married".

وشهدت الصور تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين تمنوا لفنانهم السعادة.

عقد قران الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا

هنادي مهنا واحمد صالح عقدا قرانهما في شهر اكتوبر 2020
هنادي مهنا واحمد صالح عقدا قرانهما في شهر اكتوبر 2020

كما اختار الثنائي الفنان أحمد صالح والفنانة هنادي مهنا شهر اكتوبر 2020 لعقد قرانهما حيث تفاجأ الجمهور بهذه الخطوة. وحضر الحفل حينها الأهل والأصدقاء وبعض الفنانين بينهم تامر حسني.

وجاء زواج الثنائي بعد أقل من عام على إعلان خطوبتهما التي أعلناها في شهر ديسمبر 2019 بعد قصة حب ظهرت ملامحها عندما أكثر الثنائي من الظهور معاً في المناسبات العامة. كما اجتمع العروسان لأول مرة في عمل فني واحد بعد خطوبتهمافي مسلسل "الفتوة" حيث جسّدا خلاله قصة حب مميزة، وشاركا قبل الخطوبة بأعمال فنية عدة منها مسلسل "زلزال".

زواج إلهام عبد البديع ووليد سامي

الهام عبد البديع ووليد سامي تزوجا في اكتوبر 2022
الهام عبد البديع ووليد سامي تزوجا في اكتوبر 2022

وفي نهاية شهر أكتوبر من عام 2022 تزوجت الفنانة إلهام عبد البديع من الملحن وليد سامي، وأقام الثنائي للمناسبة حفل زفاف في إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، بحضور الأصدقاء المقربين والأسرتين الى جانب عدد من النجوم الذين حرصوا على الحضور لتهنئة العروسين بينهم الفنان حمادة هلال، عمرو عبد العزيز وغيرهم.