قصص زواج للمشاهير أثبتت استمراريتها رغم شائعات الانفصال التي طالتها في 2023

قصص زواج للمشاهير أثبتت استمراريتها رغم شائعات الانفصال التي طالتها في 2023

عندليب دندش
25 سبتمبر 2023

استطاعت بعض قصص حب المشاهير أن تثبت استمراريتها ومتانتها على رغم من شائعات الانفصال التي لاحقتهم في عام 2023 بينها شائعة طلاق الأمير هاري وميغان ماركل التي تحدثت عن انفصال وشيك بينهما.

فإليكم أبرز شائعات الانفصال التي لاحقت زيجات بعض المشاهير وأثبتت الأخيرة أن الحب أقوى من تلك الشائعات:

شائعة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل

زواج الامير هاري مستمر رغم شائعة الطلاق
زواج الامير هاري مستمر رغم شائعة الطلاق

انتشرت شائعات كثيرة مؤخراً تتحدث عن قرب انفصال الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل وتقول تلك الشائعات بأن الأمير استجاب للشروط الثلاثة التي وضعتها ماركل للموافقة على الطلاق. وتتلخص الشروط بتعويض مالي يقدر بـ80 مليون دولار، وهو اتفاق مسبق بين الطرفين قبل الزواج، وحضانة طفليهما الأميرين ليليبت وآرتشي، والاحتفاظ بلقبها الملكي "دوقة ساسكس".

وبحسب صحيفة "ذا إيكونوميك تايمز" فإن علاقة الأمير هاري بزوجته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، قد وصلت إلى طريق مسدود وباتا على مشارف الانفصال كاشفة أن الأسباب التي قضت على العلاقة هي مادية في الأساس إذ توتر هاري وميغان بعد فشل صفقتهما مع إحدى الشركات المنتجة التي كانت تقدر بـ20 مليون دولار.

وعلى الرغم من أن الثنائي لم يخرج للرد على كل تلك الشائعات التي تحدثت أيضا عن ترحيب الملك تشارلز بالانفصال واستعداده لدعم ابنه الأمير هاري للانفصال عن ماركل، فإن بعض التفاصيل الأخرى أثبتت أن الزيجة مستمرة بقوة الحب.

ومن تلك التفاصيل مثلاً ظهور الثنائي في دورة ألعاب "انفكتوس" Invictus لعام 2023 وكان الظهور الأول رسميا لهما بعد شائعات الانفصال. وبحسب صور الثنائي التي التقطت لهما من الحدث ظهرا إلى جانب بعضهما بإطلالة سعيدة وهما يبتسمان.كما قدمت ميغان إلى جانب زوجها على خشبة المسرح خطاب أمام الحاضرين، واعتذرت عن غيابها عن الحفل الافتتاحي للبطولة.

كما أنه أثناء إلقاء الأمير هاري خطابه في حفل افتتاح الألعاب قبل أن تصل ميغان، وجه الأمير تحية لزوجتهوقال ممازحاً: "الآن، لا أقول إننا نلعب مباريات مفضلة في منزلنا، ولكن بما أن زوجتي اكتشفت أنها من أصل نيجيري، فمن المرجح أن تصبح المنافسة أكثر قليلاً هذا العام" في إشارة منه الى اكتشاف ميغان أنها نيجيرية بنسبة 43%".

زيجة نانسي عجرم تتحدى شائعة الانفصال

نانسي عجرم نفت شائعة الطلاق
نانسي عجرم نفت شائعة الطلاق

أما قصة الحب التي تجمع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بزوجها الدكتور فادي الهاشم فتبدو أكبر من كل شائعات الانفصال وقد تصدت مؤخراً لشائعة تتحدث عن طلاقهما.

وفي التفاصيل أن عجرم علقت على تلك الشائعة بنفيها مؤكدة أن هناك أشياء أهم بكثير للحديث عنها. فقالت "أنا ما بقى هولي المواضيع احكي فيهن هلأ بالوقت، لأن بعتقد خلص، حكيو كتير وصار في كتير قصص وانا رديت كتير، صرت عم حس انو الرد شوي ضعيف، وما بقى رد على القصص يللي بحسها بالنسبة لإلي مش صحيحة ومش موجودة، عنا اشيا اهم بكتير نحكي فيها، في اشيا عم بتصير بالحياة بتخلينا نفكر انو نعيش اللحظة، لازم نحب بعض وننبسط مع بعض".

وتتعرض عجرم باستمرار لشائعات الطلاق منها شائعة طلاقها في 2022 عندما نشر صحفي لبناني صورة لنانسي وزوجها عبر حسابه بتطبيق انستجرام، وعلق عليها بجزء من أغنية نانسي "عاتب ولوم" من ألبومها الأخير، وكتب: "عاتب ولوم من غير فراق أكيد هنوصل لإتفاق .. لو مش عشانا في حدّ بينا .. ممكن يضيع من الفراق". ولكن الثنائي نفيا هذه الشائعة.

شائعة طلاق محمد فراج وبسنت شوقي

الصورة التي نشرتها بسنت شوقي ردا على شائعة الانفصال
الصورة التي نشرتها بسنت شوقي ردا على شائعة الانفصال

كذلك طالت شائعات الطلاق كل من الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي بعد أن قامت الأخيرة بنشر صورة لها عبر انستغرام إلى جانب الفنانة غادة عادل خلال وجودهما في المغرب من دون أن تنشر أي صورة لها هناك مع زوجها، خصوصا أن الزوجين كانا قد دأبا على السفر والظهور معاً باستمرار. هذه الصور عززت من انتشار شائعة انفصالهما وطرحت أسئلة لدى الجمهور عن مدى صحتها على الرغم من أنها ظهرت في الصور وهي ترتدي خاتم الزواج.

وتجاهل الثنائي الشائعة في البداية ولم يخرج أي منهما ليؤكد صحتها أو ينفيها بشكل قاطع، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي تلاحقهما، ولكن بمناسبة عيد الأضحى نشرت بسنت شوقى صورة جديدة برفقة زوجها أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى فى أول رد منهما حول كل شائعات الانفصال التي لاحقتهما في 2023 وعلقت عليها قائلة "كل سنة وأنتو طيبين عيد سعيد علينا كلنا". ومن المعروف أن الثنائي يتمتع بعلاقة مرحة ورومانسية.

هنا الزاهد وأحمد فهمي.. وزيجة مستمرة

زيجة هنا الزاهد واحمد فهمي مستمرة
زيجة هنا الزاهد واحمد فهمي مستمرة

كذلك أثبتت العلاقة التي تجمع الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي قوتها ومتانتها خصوصا بعد انتشار شائعة طلاقهما في الأشهر الأخيرة. وتصدت الزاهد لهذه الشائعة عبر إطلالة إعلامية لها تحدثت فيها عن حياتها الزوجية نفت من خلالها الانفصال ومؤكدة أنه "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تعيش حياة زوجية مستقرة م ع حسام حبيب رغم شائعة الطلاق
شيرين عبد الوهاب تعيش حياة زوجية مستقرة م ع حسام حبيب رغم شائعة الطلاق

أما زيجة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب فاستطاعت أن تتصدى مجددا لكل شائعات الطلاق في 2023 والتي تحدثت عن طلاقهما. وبعد انتشار تلك الشائعات ظهر حبيب مع زوجته لأول مرة في إحدى حفلاتها الغنائية في الرياض في شهر أغسطس بحسب ما ظهر في مقطع فيديو تم تداوله من قبل الجمهور. وبحسب الفيديو فقبل صعود عبد الوهاب على المسرح ظهرت وهي تمسك يد أحد المنظمين، وخلفها زوجها حسام حبيب.

شائعة طلاق إلهام الفضالة

الهام فضالة نفت شائعة طلاقها
الهام فضالة نفت شائعة طلاقها

زيجة الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر تعتبر من أبرز الزيجات الناجحة على الرغم من شائعات انفصال الثنائي والتي لاحقتهما في 2023 منها شائعة أثارت جدلاً واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إذ تحدثت عن تفاصيل الانفصال وبحسب الشاعة فإن الثنائي انفصلا من دون طلاق رسمي وإنها تعيش في منزل منفصل عن منزل الزوجية، وتطالب زوجها بالطلاق مع حقوقها المالية كاملة. وأمام انتشار هذه الشائعة خرجت إلهام عن صمتها مشددة على أن هذا الكلام مجرد شائعة ومشيرة إلى "أن هذه الأكاونتات مدسوسة ومعروفة من داسسها"، وسوولنا ترند وهم لا يدرون".