احدى الصور التي نشرها  مهند الحمدي معلنا عقد قرانه

تعرفوا على 4 ثنائيات رومانسية ارتبطت في صيف 2023 بينها ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

عندليب دندش
19 سبتمبر 2023

شهد صيف 2023 على الكثير من الأفراح في الوسط الفني، والتي جاء بعضها تتويجا لقصص حب مميزة، ولكن تميز بعضها بإعلان ارتباط ثنائيات لطالما عُرفت برومانسيتها من بينها كان ارتباط الممثل السعودي مهند الحمدي بمدونة الموضة اللبنانية فرح مراد.

فإليكم أبرز 4 ثنائيات رومانسية ارتبطت في صيف 2023:

مهند الحمدي وفرح مراد

احدى الصور التي نشرها  مهند الحمدي معلنا عقد قرانه
احدى الصور التي نشرها  مهند الحمدي معلنا عقد قرانه

توج كل من الفنان والممثل السعودي مهند الحمدي ومدونة الموضة اللبنانية فرح مراد قصة حبهما بالزواج بعد فترة خطوبة طويلة وعلاقة حب رومانسية ومميزة فتم عقد قران الثنائي في صيف 2023 .

وأعلن مهند الخبر من خلال مشاركته مع الجمهور مجموعة صور برفقة فرح من أجواء عقد القران علّق عليها قائلا " بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وكان مهند ارتبط بفرح منذ ديسمبر 2020 حين نشر عبر انستقرام صورة ظهر فيها مع خطيبته وهو يقبل يدها، ويرتدي دبلة الخطوبة، وعلق بجملة واحدة قال فيها "الحمد لله"، ثم قامت بدورها بنشر الصورة نفسها وأرفقتها بنفس التعليق: "الحمد لله".

وفي نوفمبر من عام 2020 كان مهنّد قد أثار الجدل بعد أن نشر صورة رومانسية له مع حبيبته باللونين الأبيض والأسود، وعلّق عليها بعبارة " أنتِ وأنتِ فقط". ودفع الفضول ببعض رواد السوشيال ميديا إلى محاولة إكتشاف هويتها الحقيقية حينها.

وفي لقاء إعلامي له اعترف مهند أنه لم يكن مقتنعاً بفكرة الزواج بسبب تركيزه على تحقيق النجاح، ولكن رأيه تغير تماما بعدما إلتقى بالإنسانة المناسبة لتكون شريكة حياته كما يقول. وتعرف مهند على زوجته اللبنانية في دبي قبل سنوات عدة وتطورت علاقتهما إلى صداقة قوية، ثم تحوّلت في ما بعد إلى قصة حب قوية جمعت الثنائي وتوجت بعقد القران.

سارة أبي كنعان ووسام فارس

سارة ابي كنعان ارتبطت بوسام فارس بعد ان تشاركا اعمالا فنية
سارة ابي كنعان ارتبطت بوسام فارس بعد ان تشاركا اعمالا فنية

وبعد قصة حب رومانسية عاشها الثنائي بعيداً عن الأضواء، اختار كل من الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان والممثل اللبناني وسام فارس شهر أغسطس 2023 لإعلان خطوبتها. ونشرت سارة فيديو على حسابها بانستغرام يُظهرها مع عريسها في مناسبات عدة ولقطات رومانسية واستعرضت في نهايته خاتم الخطوبة بطريقة مميزة. وعلقت أبي كنعان على الفيديو بالقول "طلعت الإشاعة مظبوطة". كما نشر فارس الفيديو نفسه.

وكانت شائعات عدة انتشرت سابقاً حول وجود علاقة عاطفية بينهما خصوصا بعد مشاركتهما في مسلسل "الثمن" الذي عرض مؤخراً. أما بداية العلاقة بين الثنائي فتعود إلى عام  2019، عندما التقيا وخضعا لجلسة تصوير ترويجية لمسلسل بعنوان آخر الدني، يدور في إطار رومانسي حول سيرين وسامي اللذين تجمعهما قصة حب مختلفة. واستمرت العلاقة بينهما منذ ذلك التاريخ حتى قرر وسام مؤخرا التقدم لخطوبة سارة وبدء صفحة جديدة من علاقتهما.

سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس
سارة ابي كنعان تعلن خطوبتها من وسام فارس

ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

ماريتا الحلاني تزوجت في صيف 2023 بعد قصة حب رومانسية
ماريتا الحلاني تزوجت في صيف 2023 بعد قصة حب رومانسية

واختارت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني أن تحتفل بزفافها في صيف 2023 لتتزوج من عريسها كميل ابي خليل بعد قصة حب مميزة تخللها طلب يدها بطريقة رومانسية. أقامت ماريتا حفل زفافها في مزرعة والدها في بلدة الحلانية شرق لبنان وسط أجواء من الفرح والدموع والحماس، وفاجأت الجمهور بتقديم ديو مؤثر مع والدها في ليلة الزفاف، كما قدمت للمناسبة أغنية خاصة لعريسها في مشهد رومانسي لفت الجميع.

وعلى الرغم من رومانسية العلاقة وأجواء الحب التي تجمع الثنائي إلا أن الأمر كان مختلفا بالنسبة لعائلتها التي بدا على وجوه افرادها الحزن على فراق ابنتها.وهذا ما ظهر جلياً عندما أطلت ماريتا بالأبيض الى جانب والدها النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي سلّمها الى عريسها كميل أبي خليل وهو متأثر جداً فبكى على كتفها عندما عانقها وأبكى ابنته معه في لحظة بدت مؤثرة جداً. كما أن شقيقتها دانا بدت أيضاً متأثرة جداً إذ ظهرت في لقطات عدة وهي تبكي بشدة.

ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف
ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف

ولم تقف رومانسية الثنائي عند حدود حفل الزفاف بل أيضا خلال رحلة شهر العسل التي بدت رومانسية أيضا وهذا ما ظهر في الصور التي نشرتها ماريتا مع زوجها من رحلة شهر العسل في جزر المالديف وعلقت عليها بالقول "أنت وأنا والبحر".

وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطات بالثناء على جمال ماريتا والتمني لها ولعريسها بأن يبقيا سوياً وواصفين إياهما بعصافير الحب.

ستيفاني عطالله وجوزيف عبود

الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله اعلنا ارتباطهما
الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله اعلنا ارتباطهما

كما فاجأ الثنائي جوزيف عبود وستيفاني عطالله الجمهور بإعلان ارتباطهما علناً. الاعلان جاء بطريقة غير مباشرة عندما تفاجأت ستيفاني عطالله بدخول جوزيف عبود إلى الاستديو أثناء حلولها ضيفة في برنامج (كلام نواعم) وقدم لها باقة الورد وسط ذهولها وصدمتها.

واللافت أن دخوله إلى الاستديو جاء في اللحظة التي كانت ستيفاني تتحدث فيها عن الحب فقالت "مش عارفة أنو كل هيدا قلبي رح يدق اليوم وأكيد صوت دقات قلبي مسموع على المايكروفون".