كيكات بعدة طبقات باللون الأخضر

اختاري كعكة الزفاف باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي

14 سبتمبر 2023

جمال وأناقة تدرجات اللون الأخضر تنقل زفافك وحتى إطلالتك إلى مستوى عال من التميز والرقي، ومن وحي اليوم الوطني السعودي الذي سنحتفل به بعد أيام ما رأيك لو تنشري جمال اللون الأخضر في اختيار كيكات العرس بعد الديكور والفساتين وما إلى هنالك. اخترنا لك موديلات مميزة من كيكات الزفاف الراقية والجميلة باللون الأخضر من وحي اليوم الوطني السعودي، فلا تفوتي فرصة إدخال اللون الأخضر في يوم زفافك من خلال تفاصيل متعددة ومنها بوفيه الزفاف وكيكة الحلوة. هناك الكثير من الخيارات لكن هذه هي اختياراتنا من موقع "هي " لأجمل كيكات زفاف من اللون الأخضر.

كيكات باللونين الأخضر والذهبي
كيكات باللونين الأخضر والذهبي

اختيار كيكة الزفاف باللون الأخضر

كيكات أعراس مميزة باللون الأخضر
كيكات أعراس مميزة باللون الأخضر

لا بد من أن يتناسق اللون الأخضر مع زفافك من حيث الديكور، لذا فإن كيكة الزفاف يجب أن يكون لونها من وحي بوفيه الحلوى بشكل عام. نسقي لون الكيكة مثلاُ مع زينة البوفيه، أدخلي اللون الأخضر إلى الزفاف من خلال الأعشاب أو الورود والأوراق الخضراء التي يمكن نثرها هنا وهناك على طاولة بوفيه الزفاف. اما بالنسبة لكيكة الزفاف فلا تترددي باختيار الورود لتزيين طبقات القالب، وحاولي ان تكون هذه الورود بألوان أخرى متنوعة كالفضي والذهبي والبيض.

كيكات اعراس باللونين الأبيض والأخضر

كيكات باللون الأخضر لليوم الوطني
كيكات باللون الأخضر لليوم الوطني

دمج الألوان مع بعضها يضيف المزيد من الأناقة والتميز، سواء في الزينة أو الديكور أو حتى قالب الحلوى. فاختيار لون آخر مع اللون الأخضر سيشكل كيكة رائعة تزين بوفيه زفافك. نحن اخترنا لك كيكة زفاف من اللونين الأبيض والأخضر، زيني هذه الكيكة باكسسوارات متعددة تظهر جمال هذه الكيكية التي ستحتفي بها بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

كيكات زفاف راقية باليوم الوطني السعودي

كيكات باللون الأخضر لليوم الوطني2
كيكات باللون الأخضر لليوم الوطني2

انضمي إلى عاشقات اللون الأخضر وطبقي زينة زفاف بهذا اللون المميز، اختاري اللون الذهبي مع الأخضر لتحصلي على كيكة مميزة في اليوم الوطني السعودي. مهما كانت كيكة الزفاف كبيرة ومؤلفة من اكث من طبقة فلا غنى عن تزيين الكيكة باللون الذهبي أو أي لون آخر منحها بريقاً جميلاً.

كيكات زفاف بأكثر من طبقة

كيكات بعدة طبقات باللون الأخضر
كيكات بعدة طبقات باللون الأخضر

كيكة الزفاف الكبيرة هي الأكثر رواجاً وانتشاراً في الاعراس الكبيرة والفخمة، ومنها يمكن أن تستوحي موديل كيكة لحفل زفافك أنيقة وفخمة. من اللون الأخضر اختاري كيكة الزفاف الخاصة بك وكوني من صاحبات أجمل كيكات الزفاف في اليوم الوطني السعودي، مهما كبرت كيكة الزفاف يبقى أن تختاري اللون والزينة المناسبة لحفلك.

كيكات زفاف مميز لليوم الوطني السعودي

كيكات مميزة باللون الأخضر
كيكات مميزة باللون الأخضر

الورود الطبيعية تزين كيكات الزفاف، وهي من أجمل زينات الكيكات على الاطلاق. تعطي الورود الطبيعية جمالاً وتميزا لكيكات الزفاف خاصة إن اخترت كيكة كبية من طبقات متعددة، واكبي صيحات زينة الزفاف واختاري كيكة زفاف باللون الأخضر من وحي مناسبة اليوم الوطني السعودي واحتفلي بهذه المناسبة على طريقتك.

كيكات مميزة لليوم الوطني السعودي

كيكة باللون الأبيض والأخضر لليوم الوطني السعودي
كيكة باللون الأبيض والأخضر لليوم الوطني السعودي

متعددة هي أشكال والوان كيكات الزفاف، لكن إن كنت ستتزوجين في أيلول/سبتمبر الحالي فلا مشكلة بل يمكنك اختيار مناسبة اليوم الوطني السعودي لتطغى على حفلك. اختاري اللون الأخضر الذي يتلاءم مع هذه المناسبة الجميلة والعزيزة على قلب الشعب السعودي والعربي، وليطغى اللون الأخضر على حفل زفافك ومن ثم لا مانع من اختيار لون آخر أن يزين كيكة الزفاف مثل الأبيض أو الذهبي أو أي درجة أخرى من اللون الأخضر كالفيروزي أو الأخضر الباستيل.