أمينة خليل فسخت خطوبتها في عام 2021

نجمات لم تكتمل خطوبتهن فانتهت بالانفصال بينهن مي عز الدين وهند صبري

عندليب دندش
23 أغسطس 2023

الفنانة سهر الصايغ التي أعلنت فسخ خطوبتها في شهر يونيو من عام 2023 لم تكن الوحيدة التي لم تكتمل خطوبتها بل عايشت نجمات أخريات فسخ الخطوبة على مر السنوات وبعضها صدم الجمهور حين الإعلان عنها. فإليكم أبرز النجمات اللواتي لم تكتمل خطوبتهن:

سهر الصايغ تفسخ خطوبتها

سهر الصايغ وخطيبها السابق
سهر الصايغ وخطيبها السابق

في شهر يونيو 2023 تفاجأت الجمهور بإعلان الفنانة سهر الصايغ فسخ خطوبتها من طبيب الأسنان صلاح العباسي من دون أن تكشف عن السبب لافتة إلى أنها لم تجد منه إلا خيراً.

خبر فسخالخطوبة أعلنته سهر الصايغ على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك فقالت "اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا".

جاء هذا الإعلان بعد ستة أشهر من إعلان ارتباطها به عبر نشر صورة لهما في ديسمبر الماضي على انستغرام قائلة "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أسأل الله أن يتم لنا الخير.

ولم تكشف الصايغ عن أسباب إنهاء العلاقة مع خطيبها، ولاقت طريقة إعلان فسخ الخطوبة الثناء من قبل متابعيها خصوصا بسبب حديثها عن الخير من جانب الطرفين.

كما تفاعل عدد من النجوم مع إعلان الانفصال بينهم راندا البحيري التي كتبت لها "ربنا يعوضك ويعوضه يارب.ربنا يهنيكي ويوفقك ويرزقك ياسهر يامحترمة ياجميلة ".

أما الفنان عمرو عبدالعزيز فكتب لها:"ربنا يكرمك ويعوضك خير ان شاء الله".

الفنانة أمينة خليل فسخت خطوبتها

أمينة خليل فسخت خطوبتها في عام 2021
أمينة خليل فسخت خطوبتها في عام 2021

كذلك مرت الفنانة أمينة خليل بتجربة فسخ الخطوبة عندما أعلنت في شهر أكتوبر 2021 فسخ خطوبتها قائلة "قدر الله وما شاء فعل، نصيب، أكيد بزعل لما الموضوع بيبوظ، بس بيبقى عندي يقين إن ربنا شايلي حاجة أحسن". ولم توضح أمينة خليل مباشرة السبب الذي يقف وراء انفصالها ولكنها قالت في إحدى المقابلات "إن هناك العديد من الرجال الذين لا يتحملون الزواج من فنانة، خاصة أن الأمر صعب في كثير من الأمور، كالسير في الشوارع أو تناول العشاء بالخارج، فهو أمر يحتاج لرجل قوي يتحمله".

انفصال الفنانة ايمان العاصي

الفنانة ايمان العاصي عايشت فسخ الخطوبة
الفنانة ايمان العاصي عايشت فسخ الخطوبة

في عام 2017 وبصمت مطبق تم فسخ خطوبة الفنانة ايمان العاصي عن الفنان الشاب طارق صبري. وفاجأت العاصي جمهورها بعد فترة بالخطوة هذه حين قالت إنها غير مخطوبة، وإنها لن تدخل أي مشروع ارتباط قريب، مؤكدة انه في حالة خطبتها سوف تعلن الأمر بكل تأكيد. إعلان العاصي عن انفصالها عن خطيبها تم بعد أن سرت شائعات عن فسخ خطوبتها بعد احيائها عيد الحب بمفردها في ذلك العام فخرجت عن صمتها وأكدت هذا الانفصال.

فسخ خطوبة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع كانت مخطوبة من الفنان أحمد رزق
الفنانة حنان مطاوع كانت مخطوبة من الفنان أحمد رزق 

قبل زواجها من أمير اليماني كانت الفنانة حنان مطاوع مخطوبة من الفنان أحمد رزق ولكن لم يُقدر لهذه العلاقة أن تُكلل بالزواج على الرغم من قصة الحب العاصفة التي عاشاها بعد مشاركتهما معا في فيلم "إوعى وشك". وعلى الرغم من أن أسباب الانفصال لم تُكشف ولكن قيل إن الغيرة لعبت دورها في هذا الفراق.

فسخ خطوبة هند صبري

الفنانة هند صبري وقبل زواجها الحالي كانت مخطوبة من الفنان باسل خياط ثم انفصلا بسبب الغيرة
الفنانة هند صبري وقبل زواجها الحالي كانت مخطوبة من الفنان باسل خياط ثم انفصلا بسبب الغيرة

الفنانة هند صبري المتزوجة حاليا من أحمد الشريف سبق لها أن خاضت تجربة خطوبة مع الفنان السوري باسل خياط دامت نحو عامين ونصف وتوجت بالخطوبة. ولكن رغم اعلان الثنائي ارتباطهما واستعدادهما للزفاف إلا أن الانفصال وقع بينهما والسبب كان بسبب غيرة خياط الزائدة على هد صبري. ولكن بقي كل من صبري وخياط أصدقاء ويضحكان دائما على ما جرى خلال فترة ارتباطهما.

خطوبة مي نور الشريف ثم انفصالها

مي نور الشريف كانت مخطوبة من الفنان عمرو يوسف ولكنهما انفصلا
مي نور الشريف كانت مخطوبة من الفنان عمرو يوسف ولكنهما انفصلا

لم يحالف الحظ الفنانة مي نور الشريف بالعثور على شريك حياة بعد انفصالها عن الفنان عمرو يوسف في فترة خطوبتهما. فارتباط الثنائي تم بعد مشاركة مي بمسلسل "الدالي" ولكن الخطوبة لم تدم طويلا إذ أعلن الثنائي انفصالهما بعد فترة قصيرة ليتزوج لاحقا عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش وتبقى مي الشريف إلى الآن عزباء.

انتهاء خطوبة رنا سماحة بعد أسبوع من إعلانها

الفنانة رنا سماحة فسخت خطوبتها عام 2016 بعد أسبوع واحد من اعلانها
الفنانة رنا سماحة فسخت خطوبتها عام 2016 بعد أسبوع واحد من اعلانها

لعل فسخ خطوبة الفنانة المصرية رنا سماحة تُعد من أسرع الحالات التي شهدت انفصالا إذ تم الانفصال بعد  بعد اعلان الخطوبة من خطيبها العازف أحمد مختار بأسبوع واحد فقط في خبر صدم الجمهور في عام 2016. ورغم تبرير الانفصال انه كان بسبب عدم التوافق، الا ان السبب الحقيقي كان مخاوف رنا سماحة على مستقبلها الفني الذي دفعها الى فسخ الخطوبة.

فسخ خطوبة مي عز الدين

الفنانة مي عز الدين كانت مخطوبة من لاعب كرة القدم محمد زيدان
الفنانة مي عز الدين كانت مخطوبة من لاعب كرة القدم محمد زيدان

في عام 2009 انفصلت الفنانة مي عز الدين عن خطيبها لاعب كرة القدم محمد زيدان بعد خلافات ومشادات هاتفية لم تُعرف طبيعتها. فعلاقة الخطوبة جاءت بعد شهر واحد من تعارفهما على اساس انهما كانا متفقين في الافكار والأشياء الاساسية، لكن خلال مرحلة الخطوبة وقعت خلافات كثيرة رفض الطرفان الافصاح عنها ولكنها تسببت بالانفصال لهما بعد 4 أشهر فقط  مما فاجأ حينها الجمهور خصوصا أن مي كانت قد أعلنت حين ارتباطها به بأنها تعيش أسعد أيام حياتها. وقال زيدان لاحقا في مقابلة إعلامية أن الانفصال يرجع لأسباب عدة منها اختلاف آرائهما وظروف عمل مي وإقامته في ألمانيا.