رامي عياش وزوجته

في عيد ميلاد رامي عياش: حب كبير يخيم على علاقته الزوجية مع داليدا فما سر نجاح علاقتهما؟

عندليب دندش
18 أغسطس 2023

شهر أغسطس لا يُعتبر عادياً بالنسبة للفنان اللبناني رامي عياش الذي يحتفل خلاله بمناسبتين كبيرتين وهما عيد ميلاده وذكرى زواجه. فاليوم يُطفئ عياش شمعته الـ43 وسط عائلته التي ازدادت فرداً هذا العام ليصبح زوجاً لامرأة تبادله الحب وأباً لثلاث أطفال. وبعد أيام قليلة تحل الذكرى العاشرة لزواجه إذ تزوج في اغسطس من عام 2013.

واستبقت زوجته داليدا عياش مناسبة عيد ميلاده هذا العام فاحتفلت بها قبل أيام من موعدها وسط أجواء يسودها الحب والرومانسية والفرح إذ دخل رامي إلى مكان الاحتفال في المطعم الذي يمتلكه في البترون على وقع المفرقعات النارية وأغنيته الحديثة "لمّة الحبايب" ليتم ترجمتها على أرض الواقع بمناسبة عيد ميلاده.

علاقة رامي عياش وزوجته

ما زال الحب الذي جمع الفنان رامي عياش بزوجته داليدا عياش مستمراً حتى اليوم وبقوة أكبر وهذا ما يظهر جلياً في الكثير من الصور التي تنشرها داليدا أو من خلال مقاطع الفيديو التي يتشاركونها مع جمهورهما. كذلك يظهر هذا الحب من خلال ما يكشفانه في مقابلاتهما الإعلامية والتي يؤكدان من خلالها العلاقة الوردية التي تسود حياتهما. فبالنسبة إلى داليدا فإن رامي زوج حنون جدا، وتقول إنهما يتعلقان ببعضهما البعض أكثر فأكثر مع مرور الأيام. أما رامي فلا ينسى كيف أن زوجته كانت تحبه منذ أيام الجامعة وكان لديها صديقتين كلا منهما تقول أنها ستتزوج من رامي عياش فردت عليهما دليدا بالقول: لا إنتي ولا هي أنا اللي هتجوزه". وبالنسبة لكليهما فإن هذا الزواج هو بمثابة تحقيق للهدف السامي الذي جمعهما.

يعترف الثنائي أن الخلافات تواجه أي ثنائي في الحياة ولكن من وجهة نظر رامي ودليدا فإنه يتوجب على كل ثنائي اجتياز الخلافات مهما كبر حجمها وعدم الوقوف عندها وإلا لا يمكن اعتبارهما ثنائياً. ويؤكد الطرفان أن أي خلاف يواجههما مهما كان عابراً يجدان له حلا سريعاً.

رامي عياش يعيش حياة رومانسية مع زوجته
رامي عياش يعيش حياة رومانسية مع زوجته

وفي إحدى المقابلات اعترف رامي بأكثر ما يزعجه بزوجته داليدا وهو تأخرها في وضع المكياج خاصة أثناء خروجهما. ولكنهه يقول أن ما يحبه في داليدا هو أنها تفهمه من نظرة ومهما كبرت المشكلة بينهما تتعامل معها بهدوء. أما داليدا فتحب في رامي عياش الأولوية التي يعطيها لمحيطه وعائلته وبيئته رغم انشغالاته الكثيرة.

أثمرت علاقتهما الزوجية حتى اليوم عن ولادة 3 أطفال وهم ابنهما الأكبر آرام الذي ولد عام 2016 وابنتيهما أيانا التي ولدت عام 2018 وألارا التي ولدت في نهاية 2022.

قصة حب رامي عياش ودليدا

رامي عياش وداليدا والحب مستمر
رامي عياش وداليدا والحب مستمر

قصة حب رامي عياش وداليدا بدأت صدفة عندما التقيا لأول مرة خلال عشاء جمعهما بحضور صديقهما الملحن سليم عساف الذي قال لرامي إن هناك فتاة معجبة به فقال رامي من الممكن أن تكون كأي معجبة، ولكنه شعر بشيء ما منذ اللحظة الأولى للقائه بها. فقال لسليم عساف: "انا بحبها فهي قمر".

تطورت العلاقة وأصبحت أكثر انسجاماً لمدة سنة ونصف ثم تطورت إلى خطوبة استمرت أيضا نفس المدة ليتم تتويجها بالزواج عام 2013.

أي أغاني لرامي عياش تتعلق بداليدا؟

في عام 2013 أصدر الفنان رامي عياش أغنيته وردية والتي أهداها لزوجته داليدا عياش بمناسبة زواجهما وفيها يقول: انا اسمي ع خد الحب خادم

انا بادي بحبك وانا الخاتم.. شلت قلبي حفرته وصار خاتم.. لتكمل فرحتك يا اغلي الحبايب..  انتي انتي انتي الي قلبك الي قلبك الي.. يابنتي انتي انتي الي قلبك الي قلبك الي.. وردية وردية والله لخلي ايامك وردية.. لبيكي لبيكي مافيا قاوم ها القد نعومية.. رح خلي ايامك غزل لينضرب فينا المثل.. وتوعيني شفاف العسل حتى نعمل صبحية

رامي عياش مع عائلته
رامي عياش مع عائلته

ومن وحي الأغنية وعد رامي عياش زوجته بأن يجعل أيامها وردية آملاً بأن تدوم هذه الأيام مدى الحياة. وقال في إحدى المقابلات "نتعرف على أشخاص يمرون ولا يبقى بذاكرتنا أي شيء يخصهم، في حين شخص آخر يترك بصمته وتأثيره،  وهذا ما حصل مع داليدا التي تركت بصمة بشخصيتها وأخلاقها".

الأغنية الثانية التي تتعلق بداليدا عياش طرحها رامي عياش منذ أيام وهي أغنية "لمة الحبايب" التي صورها فيديو كليب ونشرها عبر موقع يوتيوب والمنصات الرقمية، وفيها ظهرت زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، إلى جانب عدد كبير من أصدقائه ومحبيه الذين شاركوا في تصوير الأغنية.

ومما يقول في الأغنية "لمة الحبايب أنا عندي الليلة عيد .. كان الفرح غايب أنا قلبي كتير سعيد.. والنجوم معانا والقمر نور سمانا .. فرحه كبيره مستنيانا مع بعض أكيد. أحلي ليلة إنك تكون مع الناس الجميله.. هنعيشها ليله ولا ألف ليلة".

رامي عياش مع زوجته وابنتهما الصغيرة
رامي عياش مع زوجته وابنتهما الصغيرة

يُذكر أن الفنان رامي عياش كان مرتبطاً رسميا بفتاة من خارج الوسط الفني قبل داليدا عياش، وكان اسمها "سيرين أبو زيد"، وعقد قرانه عليها في صيف 2010 ثم انفصلا قبل حفل الزفاف بأيام.